كيفية استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

كيفية استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيفية استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول كيفية استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها.

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها تعرف على الطريقة بالتفصيل من خلال موقعنا، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها وذلك لأن الكثير قد يقوم بحذف الرسائل النصية التي تكون بينه وبين الأصدقاء على تطبيق الواتس اب، وفي بعض الأحيان يرغب في استرجاع بعض الأمور الهامة التي استقبلها عبر المحادثات، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم بعض الطرق الخاصة باسترجاع المحادثات المحذوفة عبر تطبيق الواتس آب.

استرجاع رسالة واتس محذوفة ولو بعد 10 سنوات بسهولة؛ ولحل مشكلة فقدان رسائل واتساب،فإن الأمر ليس بذلك القدر من الصعوبة، فقط يحتاج لإتباع الخُطوات بشكل صحيح، يمكنك إستعادتة عبر حلين في هذا الدليل، إذا كنت قد احتفظت بنسخة احتياطية من (Google Drive)، يمكنك الحصول على مساعدة لاسترداد رسائل الواتس المحذوفة ومعرفة أنه قد تكون مهمة لك حقًا،

يمكن استرجاع رسائل الواتساب ببساطة عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة دون خوف من فقدان تلك الرسائل. وهناك طرق مختلفة ومتعددة تم وضعها من أجل استعادة جميع محادثات WhatsAp مرة أخرى بعد محوها. تختلف الخطوات على أساس شيء واحد فقط وهو إذا كان الشخص قد أزال برنامج WhatsApp نفسه من الجهاز وأراد استرداد جميع الرسائل مرة أخرى. أو إذا كان لم يتم مسح التطبيق وأراد الشخص أن يقوم بمسحهم، وإرجاعهم مرة أخرى لاحقا. أو أنه تم تغيير كل إعدادات الهاتف أو المصنع وهذا يتطلب طريقة مختلفة تمامًا عن بقية الطرق لاسترجاع الملفات.

كيفية استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

شاهد ايضا : تحميل تطبيق THGSS Player IPTV + سيرفر لمدة عام

تطبيق Purple Smart IPTV + كود التفعيل 2021

روندو انمي Rondo Anime تطبيق لمشاهدة الأنمي

تحميل تطبيق أنمي روم Anime Room لمشاهدة الأنمي

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها بعدة طرق مختلفة

أثناء الغاء واعادة تثبيت الواتس اب، او فورمات الهاتف ستفقد رسائل الواتس اب لا محالة، او بالأحرى لن تظهر لك الرسائل القديمة في قائمة رسائل الواتس اب، وتتوفر عدة لاعادة و استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها، من خلال هذه الطرق يمكنك إعادة اظهار الرسائل داخل تطبيق الواتس اب لتتمكن من قراءتها مرة اخرى، وهناك ثلاث حالات فقدان رسائل الواتس اب وهي عند الفورمات أو عند حذف الرسائل يدويا او عند الغاء تثبيت الواتس ، اذا تابع لمعرفة كيف تقوم باسترجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من خلال طرق متعددة وفعالة.

يمكننا استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها بسهولة كبيرة عن طريق النسخة الاحتياطيّة التي يعمل الواتس اب على الاحتفاظ بها في سحابات التخزين المختلفة، كما نستطيع استرجاع الرسائل السابقة باستخدام بعض البرامج والتطبيقات التي تمّ تصميمها لهذه الغاية أيضاً، وذلك لحاجة العديد من مستخدمي الواتس اب إلى قراءة رسائل الواتس اب المهمّة بعد حذفها بشكل خاطئ.

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استعادة البيانات الخاصة بالواتس آب والرسائل التي تم حذفها، والتي تختلف على حسب إن كان الشخص قد قام بمسح التطبيق نفسه، أم لا، ومن بين الطرق التي يمكن بها استعادة الرسائل الآتي:

  1. يتم الدخول على الهاتف وبيانات التخزين الداخلي والتي تكون موجودة في أيقونة مدير الملفات.
  2. بعد ذلك يتم الدخول على تلك القائمة والبحث من خلالها على الملف الذي يكون بعنوان واتس آب.
  3. يتم فتح الملف مباشرة، وسوف يكون محفوظ بداخله كافة الصور والمقاطع الصوتية التي تم إرسالها أو استلامها عبر تطبيق الواتس.
  4. وهذه الطريقة تكون بالنسبة للحالات التي قامت بمسح المحادثات من دون أن تقوم بعمل إزالة للتطبيق من على الهاتف.

إستعادة رسائل الواتس اب بعد الفورمات

عملت شركة واتساب بتوفير خيارات النسخ الاحتياطي بشكل قياسي على تطبيقاتها المختلفة، وذلك من أجل استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها باستخدام هذه النسخة، ويمكننا الاستفادة من هذه الخيارات للاحتفاظ بنسخة احتياطيّة من رسائل الواتس اب كما يأتي:

  1. انتقل إلى تطبيق واتساب.
  2. اضغط على الإعدادات (Settings).
  3. ثُمّ إضغط على المحادثات (Chats).
  4. بعدها إضغط على خيار النسخ الاحتياطي للمحادثات (Chat Backup).
  5. ثُمّ إضغط على خيار نسخ إحتياطي لـ(Backup To Google Drive) وإختار حساب الجيمل الذي سَبَقَ وتعاملت معة.

في النهاية قد تعرفنا على بعض الطرق التي تتيح لك استعادة رسائل الواتساب التي حذفت سواء عن عمد أو لا، بالإضافة إلى التعرف على طرق كيفية استعادة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل ونتمنى أن نكون قدمنا إليكم المعلومات اللازمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً