تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو.

تطبيق viva cut مهكر 2021 بدون علامة مائية للاندرويد يقدم لك ما تحتاجه لصناعة فيديوهات جميله لذكرياتك واللحظات الجميله ومشاركتها مع اصدقائك . برنامج VivaCut PRO هو احد هذه التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها تعديل الفيديو او انتاجه بسهولة وسلاسة على هواتف اندرويد مع المزيد من الميزات الاحترافية التي يقدمها التطبيق، ومع تنزيل اصدار VivaCut PRO النسخة المدفوعة مهكرة مجانا، يمكنك الاستفادة من جميع هذه الميزات دون الحاجة الى الاشتراك في التطبيق.

لذلك فتطبيق viva cut pro مهكر هو برنامج تعديل و تحرير الفيديو اكثر من رائع , اذا يوفر لك كل الادوات التي تحتاجها لتصميم الفيديو الخاص بك من خلال هاتفك فقط ، يمكنك من استخدام برنامج viva cut pro مهكر النسخة الكاملة والعمل علي فيديوهاتك مثل القص و تدوير او تغير الحجم و الخ من الامكانيات الرائعة جدا التي يقدمها التي يقدمها لك التطبيق.

كما ان برنامج VivaCut هو برنامج لتعديل الفيديو على Android ويمكن القول إنه أيضًا برنامج تصميم فيديو يمكنك من خلاله تحويل مقاطع الفيديو إلى أشكال مختلفة باستخدام تأثيرات جذابة أو باستخدام الأدوات التي يوفرها البرنامج. قم بتوصيل عدة مقاطع فيديو أو أجزاء منفصلة عنها، وميزات أخرى مثيرة للاهتمام تشمل القدرة على دمج الموسيقى التي تقدم مجموعة كبيرة من الموسيقى بأنماط مختلفة. كما يمكنك استخدامها في مشاريعك بحيث يمكنك الآن تنزيل آخر تحديث أو إصدار pro-mode برابط مباشر من خلال هذه الصفحة من موقع ميديا فاير.

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Lamour VIP مهكر للتعارف للكبار فقط

تحميل تطبيق VN PRO مهكر للمونتاج 2021

تطبيق سناب سيد Snapseed Pro مهكر النسخة المدفوعة

افضل تطبيق تسجيل الشاشة ‏DU Recorder PRO للاندرويد

تحميل تطبيق viva cut pro مهكر بدون علامة مائية

برنامج فيفا كت بدون علامة مائية مهكر لنظام الاندرويد ، هو برنامج تعديل على الفيديو، وأفضل تطبيق لتعديل الفيديو مع كل الادوات التي تحتاجها! إنه معدل فيديو رائع مزود بموسيقى لتقطيع مقاطع الفيديو وتشذيبها وتقسيمها. كما يمكنك أيضًا استخدام الجدول الزمني متعدد الطبقات ومفتاح chroma لإنشاء تراكيب فيديو رائعة . مزج المقاطع وإضافة نص وموسيقى وعوامل تصفية لإنشاء عرض شرائح. خذ قفزة في الفيديو الخاص بك واختبر الجيل التالي من معدل الفيديو الاحترافي.

كما يحتوي تطبيق Viva Cut فيفا كت برو للاندرويد على مجموعة من الأدوات الإحترافية والتي تستعمل حتى في إنتاج الأفلام و تجعل منه تطبيق مونتاج فيديو إحترافي، أحد هذه الأدوات هي خاصية هوليوود كروما كاي أو ما يعرف بالـ Green Screen و التي تساعدك في القيام بخدع سينمائية ، وذلك عن طريق إزالة الخلفية الحقيقة من الفيديو و الإضافة الخلفية البديلة التي تريدها ، بالإضافة إلى خاصية دمج الفيديوهات و إضافة المؤثرات عليها. كما يمكنك حفظ الفيديو بدقة عالية و نشره أيضا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VHS Cam PRO مهكر للاندرويد و للايفون

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2021 KineMaster

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق WHO مهكر النسخة المدفوعة 2021

مميزات تطبيق VivaCut PRO مهكر

  • فتح جميع ميزات Pro المقفلة مجانا
  • حفظ الفيديو 2k و 4 K غير مقفلة
  • جميع المرشحات غير مقفلة (لا حاجة للمشاركة)
  • حزمة واحدة APK (لا حاجة إلى ملفات اضافية)
  • اللغات: متعدد اللغات
  • بنية وحدة المعالجة المركزية المدعومة: arm64_v8a ، armeabi
  • دعم DPIs: xhdpi ، xxhdpi
  • واجة مستخدم سهله وبسيطه .
  • مزج اكثر من فيديو فى فيديو واحد بتاثيرات جميله .
  • تسريع او تبطيئ حركة الفيديو كالمحترفين .
  • كما يحتوى انتقالات وتاثيرات احترافيه جميله .
  • دعم الشاشه الخضراء او chroma.
  • وجود فلاتر رائعة و مجموعة من الخطوط و المؤثرات.
  • وجوود خاصية الخلل Glitch.
  • كل المميزات المدفوعة مفنوحة في هذه النسخة المهكرة.

اقراء ايضا : تطبيق بيقو لايف مهكر Bigo Live جواهر لا محدودة

برنامج Toonapp PRO مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Replika PRO مهكر الصديق الافتراضي

تحميل متجر العاب مهكرة هابي مود HappyMod

كما يمكنك تنزيل VivaCut PRO mod APK – Unlocked Pro + جميع المرشحات، بدون علامة مائية مع جميع الميزات مفتوحة في النسخة المهكرة مجانا، قم بتنزيل VivaCut PRO مهكر APK هنا للاستمتاع بكل ميزات تحرير الفيديو الاحترافية الرائعة هذه على الهاتف المحمول وليس عليك رؤية العلامة المائية على أي من المحتوى الخاص بك. لذلك سوف ينبهر الناس بمهاراتك في تحرير الفيديو، تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

رابط تنزيل التطبيق مهكر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً