تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2021 بدون روت

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO مهكر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2021 بدون روت

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2021 بدون روت.

أحد أفضل طرق التحكم او قطع الانترنت عن المتصلين معك فى الشبكة. تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2021 بدون روت. خصوصا ممن يشتكون من سرقة الانترنت و كثرة التحميلات و الافراط في سحب صبيب النت عندهم سواء في البيت أو في مقهى الانترنت أو حتى في اماكن العمل، فتطبيق قطع النت “تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO بدون روت”جاء لحل اشكال الاستهلاك المفرط لبعض المتصلين بالشبكة معنا لصبيب الانترنت، و هو ما يؤثر بالسلب على تصفحنا أو مشاهدتنا لمقاطع الفيديو او مباريات كرة القدم و غيرها، فعلى سبيل المثال لدينا أكثر من مستخدم متصل معنا بالشبكة ومن بينهم يوجد شخص يقوم باستهلاك مفرط للنت ويسحب كامل السرعة سواء بالتحميل أو المشاهدة…، مما سيؤثر طبعا بالسلب على تصفّح البقية للإنترنت و يخلق حالة من التذمر و القلق، لذلك وجد برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة لوضع حل لهذا الاشكال الذي يؤرق الكثيرين.

يوفر لك تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت إمكانية التحكم في شبكتك الخاصة وجميع المشتركين بها، كما يتيح برنامج نت كت برو 2021 التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة بالكامل وتحليل عنوان كل جهاز منهم مع معرفة هوية المتصل وعنوان IP الخاص به. كما يساعدك التحكم في السرعة بزيادة أو إبطاء الانترنت كما تشاء للمتصلين بالشبكة والذي يتم تحديدهم عن طريق هذا التطبيق الاحترافي لتوفير استهلاك الباقة الخاصة بك ومنع المتطفلين.

سهل برنامج نت كت Netcut 2020 على كثير من الأشخاص الدين يتوفرون على شبكات واي فاي و يدفعون شهريا مقابل من المال، عميلة منع المتطفلين من الإتصال بالشبكة الخاصة بهم سواء كانوا أصحاب مقاهي او أصحاب مطاعم،فهذا التطبيق يمكنك بواسطته معرفة جميع المتطفلين و منعهم من الاتصال بالواي فاي الخاص بك، في الفقرة القادمة سوف نتعرف على نبذة عن تطبيق net cut النسخة المدفوعة و أيضا على مميزاته.

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO مهكر

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Lamour VIP مهكر للتعارف للكبار فقط

تحميل تطبيق VN PRO مهكر للمونتاج 2021

تطبيق سناب سيد Snapseed Pro مهكر النسخة المدفوعة

افضل تطبيق تسجيل الشاشة ‏DU Recorder PRO للاندرويد

تنزيل تطبيق نت كات NetCut PRO النسخة المدفوعة للاندرويد 2021

نقدم لكم اليزم تحميل تطبيق Net Cut Pro باخر التحديثات الجديدة التي تم بها حل أغلب المشاكل المزعجة التي كانت موجودة في الاصدار السابق مثل مشكلة الواي فاي متصل ولكن لا يوجد إنترنت ومشكلة عنوان MAC غير صالح، كما أنه بخلاف حل المشاكل تم اضافة بعض المميزات الجديدة مثل فصل الانترنت عن الشبكة بالكامل وعدم استخدام عنوان MAC مخادع لهواتف الاندرويد وهناك مميزات عديدة اكتشفها بنفسك بعد تحميل برنامج net cut pro مهكر للاندرويد ولا تنسي أنه تم إتاحة التطبيق ليعمل مجانا حتى سنة 2025 مع ازالة جميع الإعلانات في التطبيق بشكل رسمي.

تطبيق netcut pro هو تطبيق موجه للمساعدة المستخدمين من معرفة من يتصل معهم علي شبكة الوايفاي و القيام بعملية قطع الوايفاي عن المستخدمين الذين لاترغب فيهم بدون الحاجة للدخول الي الراوتر بل ليس هذا فقط ايضا يمكنك التحكم في حجم الداتا المتدفقة للمتصلين يمكنك اعطاء 10 % فقط او 20 % او قطع الوايفاي نهائيا عن المشترك معك علي الشبكة و معرفة نوع الاجهزة المتصلة معك ايضا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VHS Cam PRO مهكر للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق WHO مهكر النسخة المدفوعة 2021

مميزات تطبيق NetCut PRO النسخة المدفوعة

  • تطبيق netcut pro مجاني بالكامل وبدون اعلانات
  • التحكم الكامل في الشبكة بفصل أي جهاز عن الشبكة و حظره نهائيا بضغطة زر واحدة فقط.
  • امكانية إغلاق الإشارة كلما ارتأيت أن الامر ضروريا و مناسبا.
  • سهولة اكتشاف المهاجمين و المتصلين بالشبكة المريبين و المشكوك فيهم.
  • تطبيق netcut pro يشتغل علي جميع انظمة الاندرويد بدون روت
  • معرفة IP و Adress mac لجميع المتصلين معك علي الشبكة
  • Netcut Defender المدمج. (تشغيل وإيقاف بنقرة واحدة).
  • كشف المهاجم ، إذا حاول أي شخص لعب محاكاة ساخرة لك ، فستتمكن من رؤيته من netcut مباشرة.

اقراء ايضا : تطبيق بيقو لايف مهكر Bigo Live جواهر لا محدودة

برنامج Toonapp PRO مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Replika PRO مهكر الصديق الافتراضي

تحميل متجر العاب مهكرة هابي مود HappyMod

يمكن أيضا من خلال تطبيق NetCut pro للاندرويد الكشف عن الباندويث المستهلك من قبل كل جهاز متصل بالإنترنت خلال جلسة عمل التطبيق (session)، حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية الكشف عن الأجهزة التى تقوم بالتحميل من الإنترنت بشكل مفرط وتستهلك الباندويث وتبطىء سرعة الإنترنت.

رابط تنزيل التطبيق مهكر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً