تنزيل تطبيق سهل التعليمي للهاتف و الكمبيوتر 2021

تنزيل تطبيق سهل التعليمي للهاتف و الكمبيوتر 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق سهل التعليمي للهاتف و الكمبيوتر 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق سهل التعليمي للهاتف و الكمبيوتر 2021.

نستطيع تحميل تطبيق منصة سهل من المتجر الرّسمي للتّطبيقات على هواتف الايفون والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام أندرويد. وتعتبر هذه المنصّة واحدة من المنصّات التعليميّة التي تهدف إلى مساعدة الطّلبة في دراسة المناهج المختلفة. من خلال توفير الشّروح المرئيّة لكافّة الدّروس التي تتعلّق بالمهج السعوديّ أو المنهج المصري المعتمد من قبل وزارة التّعليم.

كما ان منصة سهل التعليمية هي منصة خاصة سعودية ذات منهجين أولهما مصري و الثاني سعودي، فهي منصة تعليمية كبيرة في تسهيل و تبسيط الدراسة التعليمية للتلاميذ و الطلاب و أن تصل بطريقة جديدة و سهلة لطلاب من أجل تقديم تعليم سريع للدروس و تسهيل الدراسة من خلال الشروحات المبسطة من طرف المدرسين المؤهلين في هذا الايطار.

تطبيق سهل التعليمي للمرحلة الإبتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ايقاف الدراسة في السعودية بسبب فيروس كورونا والذي تم تعليق الدراسة في العديد من البلدان العربية والعالمية. لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا منبع المعرفة روابط تحميل تطبيق سهل التعليمي لكل من هواتف الأيفون وكذلك الأندرويد للتحميل المباشر والإستمتاع بالدروس الخاصة بالطالب المدرسي في جميع المراحل.

تنزيل تطبيق سهل التعليمي للهاتف و الكمبيوتر 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Lamour VIP مهكر للتعارف للكبار فقط

تحميل نمبر بوك الجديد مكتشف الأرقام Number book

تنزبل تطبيق بيت المشاركة 2021 Apk Share

افضل تطبيق تسجيل الشاشة ‏DU Recorder PRO للاندرويد

تحميل تطبيق منصة سهل التعليمية sahel sa للايفون والاندرويد

منصة سهل التعليمية الموقع المتخصص في المنهج السعودي والمصري الذي يوفر محتوى مكتمل ومتميز وسهل بطرق حديثه وسهله, حيث تهدف منصة سهل التعليمية إلى تسهيل العملية التعليمية للطالب وتقديمها بطريقة عصرية تضمن سرعة الوصول للمحتوى التعليمي وشرحه بطريقة بسيطة وسهلة على يد مدرسين اكفاء.

تعمل منصّة سهل التّعليميّة على توفير الكثير من المقاطع المرئيّة التي تشرح المناهج الدّراسيّة السّعوديّة بالإضافة إلى المناهج المصريّة؛ حيث تضمّ هذه المنصّة على أكثر من ألف وأربعمائة مدّرّس وتحتوي على سبعة وتسعين ألفاً واربعمائة وأربع وعشرين مقطعاً مرئيّاً، كما يمكننا تحميل التّطبيقات الخاصّة بهذه المنصّة من أجل الحصول على جميع المناهج والشّروحات المرئيّة عبر هواتف الايفون والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد.

كما تتميز المنصة بالعديد من الدروس لاحدث مناهج المعلمين اللذين يملكون كفاءة عالية كما تعمل على اضافة المحتوى الدراسي المستمر و ذلك لكي تضمن لك استمرارية في تقديم ما هو جديد كما بامكانك عزيزي القارئ الوصول الى ما تريده في اي مكان و أينما كنت .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VHS Cam PRO مهكر للاندرويد و للايفون

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2021 KineMaster

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق WHO مهكر النسخة المدفوعة 2021

مميزات تطبيق منصة سهل التعليمية

يتمتّع تطبيق منصّة سهل الإلكترونيّة التّعليميّة بالعديد من الميّزات، ومنها الميّزات الآتية:

  • يتوافق هذا التّطبيق مع كافّة الهواتف والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى هواتف الايفون وأجهزة الايباد.
  • يحتوي تطبيق منصّة سهل على جميع المقرّرات الدّراسيّة الخاصّة بالمنهج السّعوديّ والمنهج المصري.
  • يمكننا استخدام هذا التطبيق من أجل الحصول على العديد من الشّروحات المرئيّة لكافّة الدّروس في المنهج السّعودي والمصري.
  • كما يوفّر التّطبيق المذكور عدّة طرق لتسجيل الدّخول، ومنها: تسجيل الدّخول عبر حساب الفيسبوك أو باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.
  • كما يمكنك من هنا اختيار المعلم المفضل لديك أياً يكن من تبحث عنه فنحن نختصر لك المسافات والوقت والجهد لنجمع لك ذلك كله في مكان واحد.

اقراء ايضا : تطبيق بيقو لايف مهكر Bigo Live جواهر لا محدودة

برنامج Toonapp PRO مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Replika PRO مهكر الصديق الافتراضي

تحميل متجر العاب مهكرة هابي مود HappyMod

كما ان خدمات برنامج سهل التعليمي يقدم خدمات لجميع المراحل الدراسية من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ويستثني من البرنامج كل من الصفوف الأول الابتدائي والثاني الابتدائي والثالث الابتدائي، لأنه منهج سهل ويجب أن يدرس من قبل الأمهات والآباء لأنه يعتمد على التلقين والتعليم ومتابعة أول بأول مع الطالب.

 منصة سهل التعليمية للاندرويد

‎سهل – منصة تعليمية للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً