تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بريد مهمل Mohmal ايميل وهمى مؤقت 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بريد مهمل Mohmal ايميل وهمى مؤقت.

برنامج مهمل يعتبر هذا الأخير هو أول موقع MOHMAL ايميل وهمي يسمح لك بعمل عدد لا نهائي من رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة. لتستخدمها في إصلاح حساباتك على المواقع والمنتديات ويوفر عليك صعوبة إنشاء رسائل بريد إلكتروني رسمية التي تتطلب الكثير من وقتك مؤخرًا. تحميل تطبيق Mohmal عبر هذا البرنامج نتتمكن من الحصول على ايميل وهمي وخلال ثواني معدودة ستقوم باللتسجيل بالموقع وتدخل الى اي تطبيقات من منصات التواصل الاجتماعي واهمها الفيس بوك فاذا اردت انشاء حساب فيسبوك فيمكنك ان تستعمل هذا البريد المؤقت من اجل التسجيل وحينها يتم ارسال كود التفعيل إلى البريد فانت ستدخل الى اي موقع او منتدى.

تطبيق مهمل Mohmal Apk الذي يستخدمه عدد كبير من الأشخاص عندما يريدون التسجيل في وظيفةً ما أو في شركة وغيرها من المواقع الأخرى من دون الحاجة إلى كتابة البريد الإلكتروني في هذه الحالة فالتطبيق يعتبر أفضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها عند تسجيل الدخول. كما يمكنك استخدامه في حالة إجراء بعض المكالمات السرية حيث يمكنك استخدام التطبيق فقط لساعة واحدة ومن ثم سيتم إلغاء التطبيق وتسجيل دخولك عليه، وبعد فترة يمكنك استخدام حساب أخر بكل سهولة وسريعة.

برنامج الايميل المؤقت المهمل Mohmal للاندرويد ايميل وهمى

تطبيق مهمل واحد من التطبيقات الرائعة التي ظهرت لنا على الهواتف الذكية وخاصة التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد، تطبيق mohmal رائع جدا كما أنه سهل في الاستخدام ويقدم لك خاصية رائعة جدا لا يوجد تطبيق أخر يقدمها غير مجموعة تطبيقات مهمل والتي سوف نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق بين هذه التطبيقات والتي تستطيع من خلاله القيام بالحصول على الحساب الوهمي الخاص بك بشكل كامل،

وبمجرد تسجيل حساب في برنامج مهمل Mohmal ستتمكن من تنشيط حسابك بسهولة من خلال البريد الإلكتروني الذي تختاره ببساطة وستصلك رسالة على التطبيق لتقوم بتنشيط الحساب الخاص بك. لذلك الحساب تستطيع القيام باستخدامه ساعة كاملة وبعد ذلك سوف يختفي هذا الحساب ويتم مسحه بعد ذلك وتقوم باستخدام واحد أخر، كما يحتوي تطبيق mohmal على العديد من الخصائص الرائعة التي سنبينها في مميزات التطبيق تابعوا معنا.

تحميل تطبيق بريد مهمل Mohmal ايميل وهمى مؤقت

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر جميع الميزات مفتوحة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

مميزات تطبيق مهمل mohmel ايميل وهمي

  • التطبيق مجاني لا يحتاج إلى دفع رسوم للاشتراك فيه.
  • كما يتم من خلال التطبيق ملء جميع معلومات التسجيل الخاصة بالمستخدم.
  • عند التسجيل في موقع ما يتم إرسال رسالة التأكيد على منصة مهمل في البريد الذي قام المستخدم باختياره.
  • اعطاءك 45 وقت مناسب جدا لفعل الكثير من الاشياء مع امكانية تزويدها ان تطلب الامر.
  • انشاء حساب فيس بوك دون توثيقه برقم هاتف عن طريق التطبيق.
  • استخدام حسابك الأساسي على التطبيق بشكل دائم.
  • التطبيق مجانى تماما.
  • يتم تفعيل مستخدم بريد مهمل في الموقع بمجرد التسجيل فيه.
  • كما يمكن للمستخدم تحميل أكثر من إيميل مجانًا للتواصل مع الشركات والمواقع.
  • يمكن التخلص من مهمل بعد الانتهاء من أداء المهمة.
  • بواسطة مهمل يتم ملء جميع البيانات الشخصية لأحد المواقع وبعدها يمكن التخلص منه بآلية عمل بريد مهمل.
  • يمنحك بريد الكتروني مؤقت والتخلص منه وقتما تشاء.

اقراء ايضا : تطبيق بيقو لايف مهكر Bigo Live جواهر لا محدودة

تنزيل تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO مهكر

تحميل متجر العاب مهكرة هابي مود HappyMod

تحميل تطبيق بريد mohmal مهكر

كما يحتوي تطبيق mohmal على أكثر من بريد إلكتروني، حيث يقوم بدعم أكثر من منصة في نفس الوقت فسوف تجد عليه بريد ياهو وبريد جيميل وغيرها من المنصات العديد والمختلفة، كما يمكنك الحصول على أكثر من بريد إلكتروني كما تريد، لكن سوف يتم حذف القديم، حيث سوف يتم إعطائك حساب لمدة ساعة كاملة سوف تقوم بعد ذلك باستخدامه كما تريد، لكن بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في إنشاء حساب جديد مختلف عن القديم.

تنزيل النسخة المهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock