تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية .

تطبيق Netboom مهكر هو برنامج محاكي حيث يوفر تجربة لعب العاب الكومبيوتر بجودة عالية عن طريق أجهزة الاندرويد فقط. لذلك فبرنامج Netboom هو تطبيق محاكي العاب للكمبيوتر للاندرويد حصل على ملايين التنزيلات من متجر Google Play. فهو قادر على تشغيل أي لعبة كمبيوتر على هاتفك بفضل نظامه القوي. في هذا التطبيق، ليس عليك تثبيت أي لعبة، فقط التطبيق نفسه! لست بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة في هاتفك، فكل شيء موجود في سيرفيرات التطبيق، قم بالحصول على آخر اصدار من Netboom وتشغيل جميع العاب الكمبيوتر الرائعة، اكتشف والعب عددًا لا يحصى من الالعاب مثل GTA V مباشرة على هاتفك.

هذه النسخة تعطيك ساعة في كل يوم يعني شيء رهيب جدا و يمكنك ان تستمتع بتشغيل اقوى الألعاب المفضلة لديك و كذلك تستطيع تصفح الويب عن طريق المحاكي و تحميل الألعاب و العديد من الأمور الرهيبة التي يمكنك القيام بها على المحاكي. كما تتيح لك الأداة ممارسة الألعاب من مطورين مشهورين على هاتفك ، على سبيل المثال: Dota 2 و Fortnite و GTA 5 و PUBG. الآن لا تحتاج إلى الكثير من المال لشراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن أو جهاز فك التشفير ، فلديك كل ما تحتاجه. Netboom هو تطبيق هاتف فريد يسمح لك بتنفيذ الألعاب السحابية على أداتك الذكية. باستخدامه ، سيكون من الممكن لعب العديد من الألعاب الشعبية على هاتف محمول بجودة عالية. حتى وقت قريب ، بدت هذه التقنيات غير واقعية ، ولكن ظهرت الآن الخدمات السحابية على جميع الأنظمة الأساسية.

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

حمل ايضا :

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Avee Player Pro مهكر 2021

تحميل تطبيق سيفيوم SafeUM مهكر 2021

محاكي Netboom مهكر – تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

المحاكي يتوفر على وحدات من الكمبيوتر التي يمكنك تحديدها و هناك الكمبيوتر الذي يمكنك عمل عليه مثلا الفوتو شوب او تطوير الألعاب عن طريق برنامج يونيتي او عمل مونتاج و كذلك هناك الكمبيوتر المختص فقط في تشغيل الألعاب و تحميل الألعاب و التصفح و ما الى ذلك. هذه النسخة التي اسميها النسخة الذهبية لانها توفر لك ميزة تجربة جميع الالعاب مجانا وكل الاشياء الغير المجانيه ستجدها مجانية في هذه النسخة والاروع أنها محسنة الجرافيك.

تتيح لك الأداة تشغيل الألعاب من مطورين مشهورين على هاتفك ، على سبيل المثال: Dota 2 و Fortnite و GTA 5 و PUBG. الآن لا تحتاج إلى الكثير من المال لشراء كمبيوتر شخصي باهظ الثمن أو جهاز فك التشفير ، فلديك كل ما تحتاجه في هاتفك. لا يتطلب التطبيق مساحة كبيرة ويعمل تقريبًا على أي أداة حديثة.

لكي يشتغل معك المحاكي بدون مشاكل اهم شيء يجب عليك ان تتوفر عليه و هوا ان يكون لذيك سرعة انترنيت من 7 ميجا الى 20 ميجا عندها و تحتاج اصدار اندرويد 6 و ما فوق حتى يشتعل معك بدون مشاكل و كذلك تحتاج رام واحد جيجا و مساحة تخزين لا تقل على 200 ميجا خالية في جهازك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

مميزات برنامج محاكي الالعاب neetboom مهكر

  • زمن استجابة و وصول بطيء ، لا يزيد عن 6 مللي ثانية.
  • فتح الوصول إلى الألعاب الشعبية عن طريق مكتبات التطبيقات.
  • جهاز قوي يسمح لك بنقل الصور بدقة عالية.
  • اتصال مستقر بالخادم 24 ساعة في اليوم.
  • قم بتشغيل ألعاب وحدة التحكم و الكمبيوتر الشخصي على هاتفك أينما تريد.
  • الوصول إلى الكثير من الألعاب على Steam / Origin / Blizzard.
  • لا حاجة إلى مساحة تخزين
  • رسومات عالية و جرافيك مميز.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر 2021 جميع الميزات مفتوحة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

يمكنك الحصول على النسخة الرسمية او المهكرة من التطبيق من خارج المتجر على شكل apk. على رابط تنزيل مباشر من موقع ميديا فاير، هنا حيث يمكنك تنزيل Netboom مهكر النسخة الاخيرة لتشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد بسهولة وسلاسة تامة، الآن يمكنك تنزيل البرنامج من الرابط التالي:

تنزيل النسخة المهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً