تحميل تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات

تحميل تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات.

تطبيق بلدي 940 للايفون و الاندرويد للمواطنين المقيميين في المملكة العربية السعودية. تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات. والمربوط بموقع ابشر لا يستطيع احد اقفال البلاغ من تلقاء نفسه او بمعرفة أحد … كما يمكنك الابلاغ عن مخالافات و التجاوزات. فالبرنامج مربوط مباشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية يعني البلديات الفرعية لا تستطيع أن تتحيز مع احد دون احد مررره ممتاز

أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان أنه خلال عام 2020م تمت معالجة 99% من البلاغات البلدية التي تم استقبالها عبر مركز الاتصال الموحد، وبلغ عدد المستفيدين من الخدمات البلدية المقدمة عبر ⁧‫منصة – بلدي‬⁩ أكثر من مليون مستفيد، ومن ضمن جهود الوزارة واصلت الوزارة جولاتها الرقابية على السكن الجماعي للأفراد في جميع أنحاء المملكة، وذلك لمتابعة تطبيق الاشتراطات وإصدار المخالفات بحق المخالفين واصلت الأمانات والبلديات حملاتها الرقابية وجولاتها التفتيشية على المنشآت؛ لمتابعة تنفيذها للإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار #فيروس_⁧‫كورونا.

كما نفذت هذا العام 23,289 جولة رقابية، رصدت الأمانات والبلديات ضمن جولاتها الرقابية 1,045 منشأة مخالفة لم تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس ⁧‫كورونا، وأغلقت الأمانات والبلديات 246 منشأة تجارية وغذائية خالفت التدابير الصحية والوقائية، حفاظاً على صحة أفراد المجتمع من فيروس ⁧‫كورونا وتنوه الوزارة بضرورة الإبلاغ عند رصد أي تجاوز للمنشآت في تطبيق الإجراءات الصحية على رقم (940).

تحميل تطبيق بلدي 940 للبلاغات عن المخالفات

اقراء ايضا : تحميل تطبيق شعلة للاندرويد والايفون 2021

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

منصة بلدي 940 للاندرويد والايفون 2021

كما بلغ عدد المستفيدين من الخدمات البلدية الالكترونية المقدمة عبر«منصة بلدي» أكثر من مليون، استفادوا من خدمات الرخص التجارية، والرخص الإنشائية خلال مدة وجيزة. إذ بإمكان المستفيدين إصدار الرخصة التجارية فوريا، وإصدار الرخص الإنشائية خلال يومين فقط عوضا عن 53 يوما في السابق. لذلك ونتيجة للربط مع أكثر من 23 جهة حكومية، خاصة ذات العلاقة بخدمات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

كما تسعى الوزارة لتسهيل خدماتها على المستفيدين، ورفع مستوى رضاهم من خلال تلقي بلاغات وشكاوى المستفيدين عبر مركز الاتصال الموحد (940)، حيث تم استقبال أكثر من مليون بلاغ، و200 ألف شكوى بنسبة معالجة للبلاغات 99% .

مميزات تطبيق بلدي 940 للبلاغات للاندرويد والايفون

  • تقديم بلاغات على المطاعم
  • تقديم بلاغات على الشوارع
  • و تقديم بلاغات على نقص الخدمات
  • كما يمكنك تقديم بلاغات على المحلات
  • تقديم بلاغات على المنتزهات
  • و ايضا تقديم بلاغات على مستوى النظافة
  • القوائم والاختيارات كثيره جداً ….

لذلك فم بالمساهمة بالأبلاغ عن المخالفات تجعل كل واحد منا عضو فعال في المجتمع. اما الان ندعكم مع روابط تحميل تطبيق بلدي 940 للاندرويد والايفون.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً