العاب الاندرويد

تحميل لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة

تحميل لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة.

Scary Teacher 3D تحميل – تنزيل لعبة Scary Neighbor 3D – لعبة المعلمة الشريرة تنزيل – تحميل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة. تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D‏ مهكرة للأندرويد مجاناً بأخر إصدار من ميديافير 2021.حالياً لعبة المعلمة المخيفة Scary Teacher 3D من أهم العاب الرعب المتوفرة على اجهزة وانظمة الأندرويد فهذة اللعبة. كما يطلق عليها العديد من الأسماء ومن هذة الأسماء : لعبة الرعب في المدرسة ، ولعبة المعلمة المخيفة ، ولعبة المعلمة الشريرة ، ولعبة إسكار تيتشر إثري دي اي Scary Teacher 3D وهذا اسمها الحقيقي.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة محاكاة ممتعة ومسلية من Z & K Games studio للأندرويد ، والتي تم نشرها مجانًا في متجر جوجل بلاي ، فمن خلال تثبيت هذه اللعبة على جهازك اللوحي أو هاتف الأندرويد ، يمكنك تجربة لعبة مغامرات مثيرة شبيهة بلعبة Mr. Neighbor ، وهي مصنوعة من فيلم Matilda الشهير. كما تحكي Scary Teacher 3D مهكرة قصة فتاة عبقرية في المدرسة الثانوية وأحد أسوأ معلميها. لذلك فهي في الواقع معلم نفساني لا يهدد الأطفال ويؤسسونهم فحسب و في بعض الحالات ، حتى أنه يعذبهم و الآن هذا المعلم المجنون والمخيف غير منزله وأصبح جارك و حان الوقت لإخافته كثيرًا وإعطائه درسًا أساسيًا لإنجاز المهمة.

تحميل لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة

اقراء ايضا : تنزيل لعبة كاندي كراش مهكرة Candy Crush Saga

تحميل لعبة كأس تون مهكرة Copa Toon 2021

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة كوينز واموال لامحدودة

افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021

تحميل لعبة Scary Teacher 3D 2021 مهكرة للأندرويد

تدور قصة Scary Teacher حول فتاة عبقرية وأسوأ معلم لها في المدرسة الثانوية. مدرس مرعب يهدد الأطفال ويجسدهم ويعذبهم جسديًا ونفسيًا. الآن ، انتقل هذا المعلم المخيف للعيش كجارك. لذلك قررت أن تعلمه درسًا جيدًا من خلال إخافته. لعبة بأسلوب اللعبة الشهيرة Hell Neighbor ، والتي إذا كنت من محبي هذا النمط من الألعاب ، فسوف تستمتع بها كثيرًا.

تدخل عالم مخيفا بتقنية ثلاثية الأبعاد . لذلك تحاول الفرار من أستاذة مخيفة في لعبة Scary Teacher 3D، اللعبة التي تشبه لعبة Hello Neighbor. ستجد في هذه اللعبة أستاذة عازمة على الانتقام من تلاميذها. كما ستكون مهمتك هي مساعدة أحدهم في محاولته للهروب منها… وزيادتها تعاسة على تعاسة!

كما يتألف منزل Scary Teacher ، المعروف باسم Miss T ، من 15 غرفة ولكل غرفة بعض الغموض الذي لم يتم حله. سوف تسترد صور أطفال الضحايا ، والحيوانات الأليفة المهددة ، وكعكة الشوكولاتة والشوكولاتة. لذلك تذكر أن هناك ‘BASEMENT’ وكذلك لديه شيء يثير الدهشة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZdXNU-nFN7w

اقراء ايضا : تحميل لعبة تين تايتنز 2 مهكرة Teen Titans GO Figure

تنزيل لعبة هاي داي مهكرة Hay Day Mod APK

تحميل لعبة GTA V للاندرويد مهكرة مضمونة ميديافاير

تحميل Pop Star Magic مهكرة لربح بطافات جوجل بلاي

مميزات لعبة Scary Teacher 3D Android:

  • افتح منزلًا تفاعليًا
  • 15 غرفة مع أسرار مختلفة لحلها
  • مواضيع مخيفة ولكنها مناسبة للأطفال من جميع الأعمار
  • كما ان تحكمها سهل.
  • تجربة لعبة عالم مفتوح بالكامل
  • تحكم سهل باللعبة
  • مشتريات مجانية مقابل نقود حقيقية .
  • طاقة لا نهاية لها.
  • الحلقات المدفوعة مقفلة .
  • تعطيل تحميل الإعلانات.

اقراء ايضا : تنزيل تحدبث لعبة هاي داي مهكرة 2021 Hay Day

تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة 2021

لعبة دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

تحميل لعبة موبايل ليجند مهكرة Mobile Legends 2021

المعلمة المخيفة ، المعروفة باسم السيدة T ، لديها 15 غرفة في منزلها ، كل منها بها بعض الألغاز التي لم يتم حلها. أثناء لعبة الصور ، تكتشف ضحايا المعلم الأطفال والحيوانات الأليفة المسجونة وأشياء أخرى. هناك أيضًا أشياء في القبو يمكن أن تفاجئك. تحميل لعبة Scary Teacher مهكرة من ميديا فاير – تحميل لعبة سكاري تيتشر مهكرة – لعبة مقالب في المدرسة المخيفة.

رابط تنزيل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock