تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية مترجمة

تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية مترجمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية مترجمة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية مترجمة.

تطبيق موقع قصة عشق عبارة عن موقع الكتروني يضم هذا الموقع مجوعة كبيرة جداً من الأفلام والمسلسلات التركية الحصرية الجديدة والقديمة فاذا كنت من عشاق المسلسلات التركية المترجمة. وتبحث عن لرنامج يوفر لك جميع المسلسلات والافلام التركية المدبلجة باللغة العربية. والتي تعرض على قنوات التلفزيون العربية والتركية نقدم اليك موقع قصة عشق الذي يوفر لك عرض وتحميل جميع الحلقات من المسلسل الذي ترغب بمشاهدته وبجودة عالية جدا. كما  يمكنك مشاهدتها اونلاين بشكل مباشر او تحميلها مباشرة الى هاتفك ومشاركتها مع اصدقائك واحبابك.

أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية مدبلجة ومترجمة للغة العربية. لذلك فبرنامج قصـة عشق من تطـوير 3ichk‏‏‏‏ آخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد. تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركيه 3sk خاص للمسلسلات التركية المترجمة للعربية. كما يمكنك من خلاله مشاهدة جميع المواسم والحلقات المترجمة باللغة العربية. كما يتميز تطبيق المسلسلات التركية بتصميم أنيق وجميل. لذلك وسيتم تحديث التطبيق بشكل منتظم. ويمكنك البحث داخل التطبيق عن أي حلقة تريدها.

فيما يُقدم التطبيق للقائمين بتنزيله وتثبيته على هواتفهم الذكية حول العالم، حلقات متجددة بشكل يومي، كما يعرض أفلامًا تركية مترجمة اون لاين، كما يتيح بين يدي المتابعين كافة أعمال قصة عشق بدون إعلانات وبجودة عالية، ويهدف التطبيق إلى ضمان الاستمتاع الأرقى لعشاق المسلسلات التركية في ظل جائحة كورونا التي باتت تُهدد العالم.

تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية مترجمة

شاهد ايضا : تحميل تطبيق حكايات Hekayat مسلسلات رمضان 2021

تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021

تطبيق دراما رمضان Ramadan Drama 2021

تحميل تطبيق شاهد بلس VIP مهكر للاندرويد فقط 2021

تطبيق قصة عشق – للمسلسلات التركيه 3sk

تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركيه 3sk خاص للمسلسلات التركية المترجمة للعربية، يمكنك من خلاله مشاهدة جميع المواسم والحلقات المترجمة باللغة العربية يتميز تطبيق المسلسلات التركية بتصميم أنيق وجميل ، وسيتم تحديث التطبيق..تابع احدث المسلسلات التركية بعد تحميل تطبيق قصة عشق للاندرويد الموقع الاضخم حيث يمكنك من متابعة كافة المسلسلات والأفلام التركية. دون أن تعاني من مشكلة عدم توفر المسلسل التركي المفضل لديك على اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي .

تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية للايفون أصبح الآن متاحًا لمستخدمي متجر “جوجل بلاي” حول العالم، امكانية التمتع بمشاهدة المسلسلات التركية بمميزات عالية كالمشاهدة دون تقطيع أو اعلانات عبر تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية apk للأندرويد، حيث يُتيح لمستخدميه الدخول إلى حلقات جديدة من المسلسلات التركية و الأفلام الجديدة مجانًا وهو منصة يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المسلسلات التركية مترجمة ومدبلجة لعشاق النجوم التركيين والدراما كذلك.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ايجي بست للايفون 2021 EgyBest IOS

تطبيق مشاهدة مسلسلات رمضان 2021 مجانا

تحميل تطبيق كورة ماكس Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية

تحميل تطبيق الاسطورة مسلسلات رمضان 2021 بدون اشتراك

مميزات تطبيق قصة عشق التركي

  • يحتوى على مكتبة ضخمة من المسلسلات والافلام التركية المترجمة للعربية والمدبلجة.
  • تطبيق مجاني بالكامل.
  • لديه تصميم بسيط وراقي .
  • مشاهدة كل المسلسلات التركية .
  • تحميل كل المسلسلات فور نزولها .
  • كما يمكنك مشاهدة باعلى جودة.
  • امكانية تحميل المسلسل و مشاهدته لاحقا .
  • حجم التطبيق صغير و يعمل على كل أجهزة اندرويد .
  • يحدث بشكل مستمر ويومي تقريبا.
  • مشاركة اي مسلسل او حلقة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • قائمة تفضيلات للمشاهدة لاحقا.
  • خاصية البحث بالاسم او رقم الحلقة.

اقراء ايضا : افضل مواقع مشاهدة مسلسلات رمضان 2021 بدون اعلانات

تحميل مشغل تطبيق الاسطورة Ostora TV Player

تنزيل Action TV Pro لمشاهدة الافلام و المسلسلات

تحميل برنامح واتش ات Watch IT مهكر للاندرويد 2021

تردد قناة قصة عشق الرسمية للمسلسلات التركية

هناك عدة قنوات عربية تعرض المسلسلات التركية استجابة لرغبة متابعيها في مشاهدة المزيد من المسلسلات الشيقة وسنعرض تردد مجموعة من هذه القنوات على القمر الصناعي نايل سات وهي كالتالي:

  • قناة قطر تردد القناة: 10971 معامل الترميز: 27500 استقطاب القناة: أفقي.
  • قناة اليرموك: التردد: 11678 معامل الترميز: 27500 استقطاب القناة: عمودي.
  • و قناة الوطن: التردد: 11012 معامل الترميز: 27500 استقطاب القناة: أفقي.
  • قناة دعوة: التردد: 10727 معامل الترميز: 27500 استقطاب القناة: عمودي.
  • قناة فور شباب: التردد: 11316 معامل الترميز: 27500 استقطاب القناة: أفقي.

ينجذب المشاهدون العرب لما يقدمه الممثلون الأتراك من فن، كما يبهرهم أداء الممثلين وحرفيتهم العالية، وتمتاز المسلسلات التركية بتكلفتها الانتاجية الضخمة التي تجعل المشاهد يشعر وكأن الحدث جزء من الحقيقة.

كما تعرض المسلسلات التركية مشاهد مبهرة للمدن التركية وتعد المسلسلات سبب من أسباب ازدهار السياحة في دولة تركيا من خلال ما يراه المشاهد من جمال الطبيعة التي تدفعه للشعور برغبة في زيارة المدن التركية والتمتع بسحر الطبيعة فيها.

نزل موقع قصة عشق مجانا من موقعنا او من جوجل بلاي واستمتع بمشاهدة جميع مسلسلاتك المفضلة بشاشة كامله اذ يحتوي تطبيق قصة عشق مجموعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التركية بكافة مواسمها مدبلجة للغة العربية.

حمل التطبيق من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً