تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم.

تطبيق Onlog مخصص للحصول على معلومات أكثر عن أصدقائك في الواتساب من خلال رقم فقط. الطريقة تتمثل في مراقبة الضحية من خلال رقم هاتفه بدون ان تتحرك من مكانك فالامر ليس بالشيء الصعب ، اجل حيث كل ما ستقوم به هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، وهو يدعى OnLog و يبلغ حجمه 10 ميجا تقريبا ، اول ما تفتح التطبيق ستقوم بكتابة اسم الضحية في الخانة الاولى وفي الخانة الموالية ستختار الدولة الخاص بك وطبعا ستجد ضمن القائمة جميع دول العالم بدون استثناء ، ومن ثم تدخل رقم هاتف الضحية في الخانة الاخيرة.

تحميل تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم …بعد تنزيل تطبيق OnLog ، يمكنك الحصول على ميزات أخرى في تطبيق WhatsApp ، حيث يمكنك الحصول على وقت الدخول والخروج والوقت الذي يقضيه المستخدم في تطبيق WhatsApp. تطبيق Onlog مخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك عبر WhatsApp إذا فتح الشخص الذي أدخلته الرقم في التطبيق مباشرة ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها تطبيق واتس اب العادي ، بما في ذلك وظيفة الإشعار عند فتح شخص معين.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

حمل ايضا :

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق إذاعة القران الكريم السعودية بث مباشر

تحميل تحديث واتساب الذهبي 2021 Whatsapp Gold

تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم

برنامج Onlog مخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك عبر WhatsApp إذا فتح الشخص الذي أدخلته الرقم في التطبيق مباشرة ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها تطبيق واتس اب العادي ، بما في ذلك وظيفة الإشعار عند فتح شخص معين.

قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص هناك العديد من الطرق لمراقبة WhatsApp بما في ذلك المراقبة عن طريق رقم الهاتف أو الكمبيوتر أو من خلال تطبيقات قوية، تساعد هذه الطرق في اختراق الرسائل والمكالمات الواردة في WhatsApp سنوفر هذه البرامج في تلك المقالة. يعتبر هذا التطبيق جديد اوتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

مميزات برنامج OnLog للتجسس على الهاتف

  • التجسس على الواتس آب: سيمكنك تطبيق التجسس من قراءة رسائل الواتس آب الصادرة والواردة للهاتف المستهدف، بالإضافة لبيانات المرسل.
  • التجسس على فيسبوك: سيساعدك التطبيق على قراءة رسائل الفيسبوك التي تبادلها الهاتف المستهدف مع الهواتف الأخرى.
  • و التجسس على إنستغرام: سيساعدك التطبيق على تعقب كل نشاطات الهاتف المستهدف سواء كان من نوع أندرويد أو آيفون.
  • التجسس على سناب شات: سيساعدك تطبيق on log على الحصول على بيانات سناب شات المخزنة في الهاتف المستهدف.
  • مراقبة استخدام الانترنت: يمكنك من خلال تطبيق تجسس واحد رؤية جميع مواقع الانترنت التي قام مستخدم الهاتف المستهدف بزيارتها.
  • رؤية ملفات الوسائط المتعددة: ستوفر لك برمجية مراقبة الهاتف إمكانية الوصول لملفات الوسائط المتعددة المخزنة على الهاتف، ففي كل مرة يقوم المستخدم بالتقاط صور أو سيلفي، سيتم إبلاغك على حسابك بعد بعض الوقت
    تعقب موقع GPS: هل حبيبتك عالقة حقا في زحمة المواصلات أم أنها في المقهى تمضي وقتا مع حبيبها الجديد؟ اكتشف الإجابة باستخدام برمجية تجسس.
  • مراقبة المكالمات: سيمكنك تطبيق التجسس من مراقبة المكالمات الصادرة والواردة بالإضافة للتاريخ والوقت.
    غير قابل للتعقب 100%: تعد معظم تطبيقات التجسس على الهواتف الخلوية بسرية تامة 100%، مما يعني بأن الشخص المستهدف لن يعرف أبدا بأنه يتم تعقب هاتفه من خلال تطبيق التجسس؛ وذلك لأنه لا يظهر بين أيقونات الهاتف ولا من ضمن الإشعارات.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر 2021 جميع الميزات مفتوحة

تحميل تطبيق W Login لمراقبة الواتساب من الرقم

تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

التطبيق رائع جدا وهو متوفر لجميع مستحدمي هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله على جهازك من الرابط التالي المباشر بصيغة apk وتثبيته على الهاتف.

رابط تنزيل الطبيق من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً