تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم.

تطبيق Onlog مخصص للحصول على معلومات أكثر عن أصدقائك في الواتساب من خلال رقم فقط. الطريقة تتمثل في مراقبة الضحية من خلال رقم هاتفه بدون ان تتحرك من مكانك فالامر ليس بالشيء الصعب ، اجل حيث كل ما ستقوم به هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، وهو يدعى OnLog و يبلغ حجمه 10 ميجا تقريبا ، اول ما تفتح التطبيق ستقوم بكتابة اسم الضحية في الخانة الاولى وفي الخانة الموالية ستختار الدولة الخاص بك وطبعا ستجد ضمن القائمة جميع دول العالم بدون استثناء ، ومن ثم تدخل رقم هاتف الضحية في الخانة الاخيرة.

تحميل تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم …بعد تنزيل تطبيق OnLog ، يمكنك الحصول على ميزات أخرى في تطبيق WhatsApp ، حيث يمكنك الحصول على وقت الدخول والخروج والوقت الذي يقضيه المستخدم في تطبيق WhatsApp. تطبيق Onlog مخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك عبر WhatsApp إذا فتح الشخص الذي أدخلته الرقم في التطبيق مباشرة ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها تطبيق واتس اب العادي ، بما في ذلك وظيفة الإشعار عند فتح شخص معين.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم فقط

برنامج Onlog مخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك عبر WhatsApp إذا فتح الشخص الذي أدخلته الرقم في التطبيق مباشرة ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها تطبيق واتس اب العادي ، بما في ذلك وظيفة الإشعار عند فتح شخص معين. قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص هناك العديد من الطرق لمراقبة WhatsApp بما في ذلك المراقبة عن طريق رقم الهاتف أو الكمبيوتر أو من خلال تطبيقات قوية، تساعد هذه الطرق في اختراق الرسائل والمكالمات الواردة في WhatsApp سنوفر هذه البرامج في تلك المقالة. يعتبر هذا التطبيق جديد اوتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر النسخة المدفوعة

تحميل محاكي Netboom مهكر النسخة الذهبية

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

مميزات برنامج OnLog للتجسس على الهاتف

  • التجسس على الواتس آب: سيمكنك تطبيق التجسس من قراءة رسائل الواتس آب الصادرة والواردة للهاتف المستهدف، بالإضافة لبيانات المرسل.
  • التجسس على فيسبوك: سيساعدك التطبيق على قراءة رسائل الفيسبوك التي تبادلها الهاتف المستهدف مع الهواتف الأخرى.
  • و التجسس على إنستغرام: سيساعدك التطبيق على تعقب كل نشاطات الهاتف المستهدف سواء كان من نوع أندرويد أو آيفون.
  • التجسس على سناب شات: سيساعدك تطبيق on log على الحصول على بيانات سناب شات المخزنة في الهاتف المستهدف.
  • مراقبة استخدام الانترنت: يمكنك من خلال تطبيق تجسس واحد رؤية جميع مواقع الانترنت التي قام مستخدم الهاتف المستهدف بزيارتها.
  • رؤية ملفات الوسائط المتعددة: ستوفر لك برمجية مراقبة الهاتف إمكانية الوصول لملفات الوسائط المتعددة المخزنة على الهاتف، ففي كل مرة يقوم المستخدم بالتقاط صور أو سيلفي، سيتم إبلاغك على حسابك بعد بعض الوقت
  • مراقبة المكالمات: سيمكنك تطبيق التجسس من مراقبة المكالمات الصادرة والواردة بالإضافة للتاريخ والوقت.
    غير قابل للتعقب 100%: تعد معظم تطبيقات التجسس على الهواتف الخلوية بسرية تامة 100%، مما يعني بأن الشخص المستهدف لن يعرف أبدا بأنه يتم تعقب هاتفه من خلال تطبيق التجسس؛ وذلك لأنه لا يظهر بين أيقونات الهاتف ولا من ضمن الإشعارات.

تحميل تطبيق OnLog

التطبيق رائع جدا وهو متوفر لجميع مستحدمي هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله على جهازك من الرابط التالي المباشر بصيغة apk وتثبيته على الهاتف.

رابط تنزيل الطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock