تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور

تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور .

تأسست شركة الماجد للعود في عام 1956 ميلادي لتنشئ سوق واعد في مجال تجارة العود. عبر قطاع الجملة لتصبح متوجة بأكثر من 60 عام من الخبرة في صناعة العود والعطور ومستحضراتها عبر السوق الخليجي. وذلك بإنشاء وإبتكار خطوط عطرية جديدة، وقد ساهمت بتوسيع قاعدة عملائها في أنحاء المملكة العربية السعودية. والتوجه لتجارة التجزئة لتصل إلى أكثر من 165 منصة مبيعات في المملكة والكويت.

متجر الماجد للعود هو متجر لبيع العطور والبخور والعود بجميع انواعها. تم تطوير الموقع هذا اعتماداً على نظام ال Magento لانشاء المتاجر الإلكتروني والتي يعتبر من افضل انظمة ادارة المحتوى المشهوره لإنشاء المتاجر الألكترونيه الراقية والتي تمتاز بجودة عالية ودقة عمل كبيرة.

أطلقت شركة الماجد للعود، اليوم، تخفيضات 50% في جميع فروع المملكة. ودولة الكويت وعبر الموقع الإلكتروني اسفل المقال على كل الأصناف والمنتجات؛ وذلك تعزيزًا للعلاقة الوطيدة بين شركة الماجد للعود وعملائها.

تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور

حمل ايضا :

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق إذاعة القران الكريم السعودية بث مباشر

تحميل تحديث واتساب الذهبي 2021 Whatsapp Gold

تخفيضات الماجد للعود 1442

أتاحت شركة الماجد للعود صفحة خاصة بعرضها المميز والجديد 50% للعود، وتعتبر هذه التخفيضات مهمة للكثير من عشاق عطور الماجد الذين يريدون الحصول عليها بالعروض الجديدة والأسعار المتناسبة والجميلة، لذا يمكن الحصول على تخفيضات 50% بكل سهولة عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص تخفيضات 50% لشركة الماجد للعود 1442، وقد تعرفنا على جميع التخفيضات للماجد للعود 1442، وبهذا إستطعنا التعرف على أحدث التخفيضات للماجد للعود والعطور الجديدة.

وأوضحت شركة الماجد للعود، أنها أطلقت في الفترة الأخيرة عددًا من المنتجات الجديدة التي تتألق في روائحها الجميلة وجودتها المميزة والتي تليق بصناعتها، وهي: (عطر نجلاند، عطر رسمي أكوا، عطر جوك، عطر بودري).

كما كشفت عن افتتاح فروع جديدة على مستوى المملكة؛ وذلك لتلبية رغبات العملاء وتعزيز العلاقة بشكل أكبر.

تسوق الان من هنا

 

روابط التحميل لم نجدها بعد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً