تحميل تطبيق قوامن للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق قوامن للاندرويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قوامن للاندرويد والايفون 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قوامن للاندرويد والايفون 2021 .

يوجد العديد من شركات التوصيل او كمايُعرفون باسم تطبيقات التويل التي يمكنك أن تستفيد من الخدمات التي تقدمها وإن كنت تبحث عن افضل أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل او عن تطبيقات التوصيل المعتمدة تابع معنا هذا المقال للنهاية لأننا نعرض به أفضل شركة لتوصيل الطعام الى البيت بسرعة و هي شركة قوامن.

عند استخدام قوامن، المأكولات والمشروبات العالمية اصبحت اقرب اليك من اي وقت مضى. اطلب وجباتك المفضلة من المطاعم المتوفرة من حولك. نحن نقوم بتوصيل الطعام من المطاعم المحلّية والمقاهي المفضّلة. كما لديك بالاضافة لأفخر المطاعم في منطقتك من دون فرض اي قيمة محدّدة! يمكنك طلب القليل أو بقدر ما تريد، وفي كل الحالتين، قوامن “تجيبها”!

باستخدام تطبيق قوامن، المأكولات والمشروبات ليست سوى بضع نقرات.على الهاتف  اطلب وجباتك من المطاعم وسوف. نقوم بتوصيل الطعام من المطاعم المحلية والمقاهي المفضلة لديك والمطاعم الفاخرة والنخبة في منطقتك بدون حد أدنى للطلبات! يمكنك طلب القليل أو بقدر ما تريد ، بأي طريقة متوفرة لدينا! كل هذا على برنامج قوامن حصريا على موقع منبع المعرفة تابعوا الشرح.

تحميل تطبيق قوامن للاندرويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق الماجد للعود للتسوق العطور

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق إذاعة القران الكريم السعودية بث مباشر

تحميل تحديث واتساب الذهبي 2021 Whatsapp Gold

مميزات تطبيق قوامن لتوصيل الطلبات

الطعام الذي يناسب مزاجك: هل ترغب بقهوة ساخنة؟ أو ببرياني شهي؟ أم تشتهي بيتزا بالجبنة وبرغر لذيذ من دون الاضطرار إلى مواجهة صخب المدينة وزحامها؟ ابق في منزلك ودعنا نهتمّ بالباقي! نحن نقدّم أكثر من 30 مطبخاً ونوصلها مباشرةً إليكم، من مأكولات شمال الهند إلى المطبخ الصيني، التايلاندي والفيتنامي وصولاً إلى الأمريكي. سواء كنت ترغب بالمأكولات الصحّية أو السريعة، أو بمأكولاتٍ شعبيّة أو فاخرة، محلّية أو عالميّة. لذلك وسواء كنت ترغب بوجبة إفطارٍ شهيّة أو في تناول الطعام في وقتٍ متأخّر من الليل، ستجد كل ذلك متجسّداً في هذا الصاروخ على شاشتك.

توصيل الطلبات إلى أبعد المسافات: ما من مطعم بعيد بالنسبة الينا! نحن نأخذ الطعام على محمل الجد، وبالتالي نقوم بتوصيل الطعام من المطاعم القريبة منك ومن المطاعم البعيدة عنك. وغالباً ما نجد أنفسنا نقطع هذه الأميال الإضافيّة!

توصيل سريع للغاية: توقّع أن يصلك طعامك ساخناً وطازجاً! لدينا طيارين قوامن في كل مكان! مهمّتهم هي توصيل الطعام في أسرع وقت ممكن طوال أيام الأسبوع.

تتبّع مباشر للطلب: لا داعي للاتصال بالمطعم لمتابعة طلبك بعد الآن. في قوامن، ستتمكّن من تتبّع طلبك مباشرةً من المطعم إلى باب منزلك.

الهدايا، العروض، والخصومات: لجعل طلباتاك من قوامن أكثر متعة، ستجد دائماً عشرات الصفقات المذهلة برعاية قوامن، مجموعة من المطاعم، وكذلك شركائنا عبر الإنترنت.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً