أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة

أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة.

يعد الأذان ذات أهمية بالغة في حياة كل مسلم، وبالتالي فإن وجود تطبيقات الأذان في هاتفك لها فوائد كثيرة ودور مهم بالتنبيه بالأذان. ومعرفة مواقيت الصلاة، خصوصا أثناء النوم أو الإبتعاد عن المسجد. لذلك في هذه المقالة سنقدم لك عزيزي المتابع أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة مواقيت الصلاة. هناك العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها معرفه مواقيت الصلاه عبر الجوال. فإذا كنت في مكان بعيد عن المسجد وغير قادر علي سماع الأذان. فيسهل عليك سماع اللاذان في وقته بواسطة هذه التطبيقات. فسنعرض إليكم العديد من هذه التطبيقات واختار افضل تطبيق للاذان افضل تطبيق للاذان لتحميله.

حيث تعمل التطبيقات بخاصية يمكن من خلالها تحديد موقعك ومن ثم تحديد إتجاه القبلة والمنطقة الزمنية التي تتواجد بها ثم يقوم بضبط التوقيت تلقائيًا “مواقيت الأذان” ليقوم بإشعارك بقدوم الصلاة قبل الأذان بدقيقة أو خمس دقائق على الأقل لتبدأ في الإستعداد للقيام إلى الصلاة ولا يفوتك هذا الأجر العظيم وإليك أهم 3 تطبيقات لمواقيت الصلاة. سنُقدم لكم في موضوعنا هذا بعض التطبيقات التي يُمكن اعتبارها من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالأذان لهواتف الأندرويد. وإليكم اختياراتنا لهذه التطبيقات.قم بتحميل أي من التطبيقات التالية وثبته على هاتفك الجوال، وسيقوم التطبيق بتنبيهك في ميعاد كل صلاة، سيقوم بتشغيل الآذان تلقائياً كما ستتمكن من معرفة ميعاد الصلاة التالية.

أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة

حمل ايضا :

تحميل تطبيق جامعتي للاندرويد والايفون 2021

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق إذاعة القران الكريم السعودية بث مباشر

تحميل تحديث واتساب الذهبي 2021 Whatsapp Gold

أفضل 3 تطبيقات للأذان والاذكار ومعرفة مواقيت الصلاة 2021

كما نعلم أن الاذان من الاشياء الاساسيه في حياتنا فهي عماد الحياه التي أمرنا بها الله عز وجل ، فلكي يسهل عليك معرفه أوقات الاذان وخاصاً إذا كنت في مكان بعيد عن المساجد فيسبب لك القلق من عدم معرفه موعد الاذان ، فوضع لك العديد من التطبيقات التي تسهل عليك معرف أوقات الاذان والتي تحدد لك أماكن المساجد القريبه من موقعك واتجاه القبله فسوف نعرض لكم العديد من هذه التطبيقات منها (إلا صلاتي ، صلاتي ، صلاتي حياتي ، صلواتي ، الأذان ، المصلي ) .

تعد برامج الاذان هي البرامج الأكثر طلباً من قبل المسلمين على مستوى العالم وذلك لأن الكثير من حاملي الهواتف المحمولة يحتاجون إلى البرامج التي تحدد مواعيد الصلاة ومواعيد الاذان لجميع الهواتف الذكية بنظام أندرويد أو نظام İSO لأجهزة الآيفون بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات لجميع المستخدمين من خدمات تجديد القبلة والتعرف على مواعيد الصلاة في مختلف المدن والدول وأيضا تقدم خدمات قراءة القرآن والاستماع إليه

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk

يعد تطبيق صلاتك Salatuk، واحد من أفضل تطبيقات الأذان للاندرويد والايفون. حيث يمكن معرفة ذالك من خلال عدد عمليات التنزيل وكمية المستخدمين الذي يحتويه التطبيق. يعمل برنامج صلاتك على تحديد مواقيت الصلاة تلقائياً عبر تقنية تحديد المواقع، بينما يسمح لك بإختيار أحد الطرق الحسابية المفضلة لك من خلال الإعدادات.

يأتي التطبيق بتصميم بسيط رائع و سهل الاستخدام فضلا عن مميزاته الرائعة و خدماته القوية و دعمه للعديد اللغات و كل البلدان. يضم التطبيق أصوات مختلفة المؤذن منها المكي و المدينة و المغاربي و غيرها . كما يدعم ميزة رائعة جدا وهي ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺇﻟﻴﻚ من خلال ﺧﺮﻳﻄﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ توضح من خلالها المسافة و كم هو الوقت المستغرق للوصول .
يمكنك معرفة الوقت المتبقي قبل أن يفوتك وقت الصلاة و تصبح قضاء.

برنامج الأذان صلاتك Salatuk أحد أفضل تطبيقات لمعرفة مواقيت الصلاة والاذان 2021 كما يمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة الهواتف الذكية بنظام أندرويد أو نظام الآيفون ويعد من أشهر التطبيقات لأن عدد كبير من المستخدمين على مستوى العالم والتي وصلت نسبتهم إلى ما يقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم.

رابط التنزيل للاندرويد                                                 ربط التحميل للايفون

تحميل برنامج الصلاة اولا Salaat First

يعد التطبيق هو أحد أشهر التطبيقات الإسلامية المتميزة في معرفة مواقيت الصلاة، كما أنه أكثر شهرةً في دوال المغرب العربي، يمتلك التطبيق معظم الميزات التي تجعله من بين أحد أفضل تطبيقات الأذان، لكنه يتميز عن غيره بإضافة التذكيرات قبل الصلاة مع إمكانية تعديل مواقيت الصلاة يدويًا، ومعرفة موقعك من خلال تقنية تحديد المواقع، يحمل التطبيقات أيضًا مجموعة من أشهر المؤذنين.

يُمكن اعتبار هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي في هذه الفئة حيث يقوم التطبيق بتحديد موقعك الجغرافي وتوفير رزنامة الصلاة. تطبيق الصلاة اولا يستعمل عددا من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب دول العالم الإسلامي اعتمادًا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة والأذان المناسب.

يقدم البرنامج العديد من المميزات الهامة التي تجعل التطبيق من أهم وأفضل التطبيقات الإسلامية التي تهتم بمواقيت الصلاة والاذان وذلك من خلال الحسابات الإسلامية التي يحددها التطبيق بشكل محدد من انضباط في مواقيت الصلاة بالإضافة إلى إمكانية ضبط الموقع تلقائيا بمجرد تحميل التطبيق وتنزيله على الهاتف المحمول وذلك من خلال خدمة تحديد الموقع الخاصة بالهاتف والخاصة بالتطبيق.

رابط التنزيل للاندرويد                                                 ربط التحميل للايفون

تحميل تطبيق صلاتي ، القبلة، القرآن، الأذكار

تطبيق إلا صلاتي هو تطبيق رائع يتميز بخاصية فريدة من نوعها وهي عرض الأذان بشكل كامل عند كل صلاة مكتوبة بدون القيام بفتح التطبيق والمشاهدة من داخل التطبيق. كما يقوم التطبيق أيضاً بعرض مواقيت الصلاة المكتوبة. ويوضح التطبيق إتجاه القبلة من خلال بوصلة الإتجاهات المتوفرة بهاتفك ويحمل التطبيق المواسم والأعياد الرسمية بالتاريخ الهجري.

كما يقوم التطبيق بالتنبية للصلاة قبلها ببعض الوقت وذلك لتستعد لأداءها. لذلك يوجد العديد من المميزات الأخرى مثل الحديث اليوم للرسول صلى الله عليه وسلم، دعاء اليوم للتقرب من الله. بالاضافة إلى حكمة اليوم والتي تعطي دروسًا أخلاقية للمسلم. كل هذه الميزات في هذا التطبيق الرائع كما يتميز البرنامج بالتصميم الرائع والخلاب.

البرنامج يحتوى أيضاً على حصن المسلم كاملاً بالإضافة لمئات من الأدعية المستجابة و أذكار الصباح و المساء. كما يحتوي البرنامج يحتوى على امكانية تحديد إتجاه القبلة بشكل صحيح 100 % بإذن الله. تنبيهات الاذان خمس مرات يومياً بالإضافة لإختيارات تعديل التوقيت و تغيير صوت المؤذن و ايقاف التنبيه لصلاة محددة غير باقى الصلوات. كما يوجد أيضا امكانية لتحويل الجهاز للوضع الصامت اثناء الصلاة. البرنامج يحتوى على التاريخ الميلادى و الهجرى و امكانية لتعديل التاريخ الهجرى فى حالة الخلاف فى رؤية هلال الشهر الجديد

رابط التنزيل للاندرويد                                                 ربط التحميل للايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة YouTube Premium مجانا

تحميل تطبيق W Login لمراقبة الواتساب من الرقم

لايت موشن مهكر 2021 Alight Motion ميديافاير

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة مواقيت الصلاة والاذان 2021 تعد هذه التطبيقات هي الأفضل والأكثر تحميلاً حول العالم وذلك لأنها تمتاز عن غيرها بوجود عدد كبير من المميزات الهامة التي تجعلها الأولى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً