العاب الاندرويد

تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot

تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot.

تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot: On the Run مهكرة الجديدة للاندرويد 2021. لعبة Crash Bandicoot Mobile [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي أحدث لعبة حركة ممتعة من King publisher – والد سلسلة لعبة ألغاز Candy Crush. في اللعبة ، سيلتقي اللاعبون بـ Crash Bandicoot والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى في ملحمة Crash Bandicoot مباشرة على الأجهزة المحمولة. انضم إليهم في رحلات جديدة مع طريقة اللعب الكلاسيكية التي لا نهاية لها.

لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد اخر اصدار وفكرة اللعبة هي انها لعبة ركض من خلال شخصيتنا رئيسيتين كراش و اخته كوكو في جزيرة Wumpa Island و الذي يسعون الى انقاذ الأكوان من الشرير Dr. Neo Cortex وزعماءه الأشرار و اتباعه مع كسب جوائز و اسلحة و اليات متعددة من اجلي تطور شخصيتك و الفوز بجميع المتراضات.

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد بدون محاكي, Wumpa هي جزيرة للحيوانات الطافرة أتت هنا وخلقت حياتها الخاصة عندما كان كل شيء سلمياً. حاول الدكتور نيو كورتيكس استخدام جيشه لتدمير الكون المتعدد بأكمله. أرسل أتباعه من الحيوانات الطافرة الأخرى إلى جزيرة ومبا لقتلهم جميعاً. سيتم منح اللاعب دور Crash Bandicoot لإيقاف أتباعه وحماية سلامة الجميع .

تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot

اقراء ايضا : تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2 مهكرة

تحميل لعبة كأس تون مهكرة Copa Toon 2021

لعبة 8 Ball Pool مهكرة كوينز واموال لامحدودة

افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت (اوفلاين) 2021

لعبة Crash Bandicoot Mobile 2021 مهكرة للأندرويد

لعبة Crash Bandicoot: On the Run مهكرة للاندرويد هي إحدى أشهر الألعاب الحركية المتوفرة على الهواتف المحمولة، وبطل هذه اللعبة هو كراش Crash وهو من الشخصيات المثيرة بتاريخ الألعاب الالكترونية، وسوف يتعين على البطل مقاومة الطبيب الشرير Neo Cortex، ولهذا السبب تتميز اللعبة بنوع عالي من التشويق والإثارة. لذلك فلا تتردد في تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للاندرويد فهي متاحة مجانا على موقعنا منبع المعرفة . كما يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر من الاسفل .

لذلك جذبت اللعبة على الفور انتباه الملايين من اللاعبين حول العالم ، ولهذا قررت سوني تطويرها. سرعان ما تم إصدار العديد من الإصدارات المختلفة من هذه اللعبة. كما وتم إصدار إصدارات مختلفة منها لمنصات ووحدات تحكم مختلفة. ولكن على مر السنين ، لم يتم إطلاق مثل هذه اللعبة أو على الأقل لم يتم إنتاج أي نسخة رسمية من مستخدمي الهواتف المحمولة ، بغض النظر عن المدة التي انتظروا فيها إصدار لعبة من هذه السلسلة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اليوم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة تين تايتنز 2 مهكرة Teen Titans GO Figure

لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة

تحميل لعبة GTA V للاندرويد مهكرة مضمونة ميديافاير

تحميل Pop Star Magic مهكرة لربح بطافات جوجل بلاي

مميزات لعبة كراش مهكرة Crash Bandicoot

وبمجرد تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد، سوف تلاحظ أنَّه تم تصميم اللعبة برسومات كرتونية وبألوان جذَّابة ومريحة للعين ومن المميزات الأخرى في اللعبة:

  • القفز والانزلاق والدوران من خلال المسارات الشهيرة لجزيرة Wumpa
  • أكمل معركة رهيبة
  • تعاون مع Coco للعثور على توابع الدكتور Cortex وهزيمتها
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج أنترنت
  • يُمكنك القيام باللعب بواسطة شخصيات كراش بانديكوت المختلفة.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل.
  • كما يُمكن تثبيت اللعبة على جميع أجهزة أندرويد المختلفة.
  • رسومات رائعة واحترافية بالنظر إلى الحجم
  • تصميمات ثلاثية الأبعاد ومفصلة بالكامل
  • لعبة سلسة وديناميكية للغاية
  • محاكاة اللعبة مع تعديلات الإصدار الأصلي والكلاسيكي
  • شخصيات مشهورة من سلسلة Crash ، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية في Crash و Coco و Dr. Neo

اقراء ايضا : تنزيل تحدبث لعبة هاي داي مهكرة 2021 Hay Day

تحميل لعبة بيس PES 2011 ميديافاير للاندرويد

لعبة دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير بدون نت

تحميل لعبة موبايل ليجند مهكرة Mobile Legends 2021

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد برابط مباشر في الألعاب الأخرى. لذلك يتعين على اللاعب فقط اللعب والاستمرار في الجري للأمام فقط لتلبية المتطلبات. ولكن في هذه اللعبة, بالإضافة إلى الجري, تمنح اللعبة اللاعبين أيضًا قاعدة لتقيم فيها. هذه القاعدة تحاول Coco الانتظار هناك للاستعداد لمساعدتك في أي وقت. في رحلتهم. كما يمكن للاعبين جمع المواد لإعادتها إلى القاعدة وإنشاء أسلحة.

رابط تنزيل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock