تحميل تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد

تحميل تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد.

تطبيق مدى للايفون Mada Pay تم اطلاقه من قبل شركة مدى “الشبكة السعودية للمدفوعات” بالتعاون مع بعض البنوك المحلية وشركتي ماستر كارد وفيزا، لتسهيل الدفع الالكتروني للمستخدمين من خلال حفظ البطاقات البنكية في تطبيق مدى Pay للايفون أو للاندرويد ، ثم تقوم بتفعيل البطاقة من خلال رقم الهوية والتحقق بالرسائل من البنك، وعند الشراء تختار البطاقة المناسبة وتستخدمها من خلال الهاتف، ويمكنك استخدام خدمة مدى باي Mada Pay للايفون ، داخل وخارج السعودية ، ولكي تحصل على رابط تحميل تطبيق مدى للايفون Mada Pay تابع القراءة.

مدى Pay هي خدمة الدفع عبر أجهزة الجوالات الذكية، عبر تطبيق خاص يتمتع بأعلى معايير الأمان وتشفير المعلومات الخاصة، ويتيح لعملاء البنوك من حاملي البطاقات المُصدرة حفظ كافة بطاقاتهم البنكية (سواءاً المرتبطة بالحساب الجاري أو الائتمانية) في تطبيق واحد على الجوال الذكي، والدفع من خلاله لدى المتاجر.اذن أعزائي المتابعين فان تطبيق مدى يتيح الدفع من بنك البلاد لجميع العملاء حاملي الهواتف الذكية بنظام الأيفون و الأندرويد، من أجل دفع جميع مشترياتهم بكل أمان و سهولة من خلال تقنية الاتصال قريب المدىNFC ، بحيث يستطيع عملاء بنك البلاد إضافة بطاقتهم البنكية إلى التطبيق، و كذا إجراء العمليات الشرائية بكل سهولة، وذلك بمجرد تمرير الجوال الذكي أمام قارئ جهاز نقاط البيع، كما قد يطلب من حامل البطاقة في بعض الأحيان، إدخال الرقم السري وذلك لتعزيز مستوى الأمان .

تحميل تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد

حمل ايضا :

تحميل تطبيق المونتاج Go Cut PRO مهكر 2021 للاندرويد والايفون

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق كيوت كات برو مهكر Cute Cut Pro 2021

تحميل تطبيق سويفت Swyft للاندرويد والايفون 2021

تطبيق مدى للأيفون و للأندرويد لدفع المدفوعات مجانا 2021

هل ترغب بدفع قيمة مشترياتك بدون اخراج محفظتك. ماعليك سوى تحميل تطبيق مدى Pay بإمكانك اليوم وبكل يسر حفظ جميع بطاقاتك البنكية المُصدّرة من البنوك السعودية سواءً كانت بطاقات مدى للحسم المباشر أو بطاقاتك الائتمانية ضمن تطبيقٍ واحد يسهل لك عملية الدفع من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC).

كل ما عليك القيام به بعد انتهائك من التسوق ووصولك لصندوق المحاسبة هو البحث عن شعار خدمة مدى أثير او الشعار العالمي المعتمد لخدمة الدفع عن بعد وتمرير جهازك الذكي على جهاز نقطة البيع بعد ظهور الشعار، وبذلك تكتمل عملية الدفع. لن يتم مشاركة اي من بياناتك مع التاجر خلال مراحل الدفع وبذلك تبقى كافة معلوماتك محفوظةً بشكلٍ آمن

كما لا تتطلب خدمة مدى باي Mada Pay الاتصال بالانترنت، باستثناء عملية اضافة بطاقة الصراف إلى تطبيق مدى للايفون ، وبعد ذلك تستطيع استعمال الانترنت لمزامنة البطاقات بهدف استمرار خدمة مدى باي Mada Pay في العمل والتحديث المستمر.

اقراء ايضا : تحميل برنامج TuTuBox للايفون متجر التطبيقات المعدلة

تحميل برنامج دبليو لوجن Wlogin 2021 | التجسس على الواتساب

برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت

تحميل برنامج WOMBO مهكر للاندرويد و الايفون 2021

مميزات تطبيق مدى للايفون Mada Pay

  • الهدف الرئيسي من تحميل تطبيق مدى للايفون Mada Pay تسهيل حياة المستخدمين من خلال حفظ كافة البطاقات المصرفية في تطبيق آمن.
  • تدعم خدمة مدى باي Mada Pay كافة البطاقات البنكية سواء كانت: بطاقات مدى للحساب الجاري أو مدى مسبقة الدفع. أو البطاقات الائتمانية أو بطاقة ماستر كارد Master Card أو بطاقة الفيزا Visa .
  • تشفير المعلومات لمزيد من الحماية وحفظ الخصوصية.
  • أرقام افتراضية للبطاقات لحماية رقم البطاقة الأصلي وبيانات حامل البطاقة.
  • حذف رقم البطاقة الافتراضي تلقائياً في حال تعطيل خاصية قفل الشاشة. لمنع أي استخدام غير مرغوب للبطاقة.
  • إضافة البطاقة إلى التطبيق تتم بعد تحقق المصرف المُصدِر للبطاقة من
  • حد الدفع لمستخدمي تطبيق مدى باي Mada Pay في المرحلة الأولى 100 ريال محليًا. أما دوليًا فيخضع لقواعد وأنظمة الدفع العالمية.
  • خدمة الدفع عبر الاجهزة الذكية Mada Pay لا تتطلب من حامل البطاقة إدخال الرقم السري عند تمريرها أمام الجهاز لعمليات الشراء.
  • جميع بيانات البطاقات المصرفية مشفرة بالكامل.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة YouTube Premium مجانا

تحميل سناب تيوب Snaptube VIP بدون اعلانات 2021

تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2021

أفضل تطبيقات للاذان والاذكار ومعرفة توقيت الصلاة

فور طرح رابط تحميل تطبيق مدى باي 2021 على متجر جوجل بلاي وحصل على استحسان كافة عملاء البنوك المختلفة داخل المملكة العربية السعودية ووصلت نسب تحميله في غضون شهور قليلة إلى أكثر من 500 ألف مستخدم، والجدير بالذكر أن أغلب مستخدميه أعجبوا بفكرة التطبيق نفسها وأعطوه علامة تقييم جيدة تصل إلى 4.0 درجات كاملة من أصل 5 درجات وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل مدى Pay من هنا:

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً