تحميل تطبيق VIMAGE Premium النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق VIMAGE Premium مهكر النسخة المدفوعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق VIMAGE Premium مهكر النسخة المدفوعة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق VIMAGE Premium مهكر النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج VIMAGE Premium mod pro مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير.  تطبيق VIMAGE مهكر 2021 هو تطبيق منشئ للسينماغراف يتيح لك تحريك صورتك وإضافة المئات من المرشحات والتراكبات المسبقة لتأثيرات الصور المتحركة إلى صورك وتحويلها إلى صور حية إبداعية أو صور GIF. يتيح لك محرر الصور الخاص بنا مشاركة فنك مع أصدقائك ومع تصميمات VIMAGE بريميوم مدفوع الأخرى. احصل على عرض فوري للرسوم المتحركة ليس فقط للمصورين والخبراء!

تطبيق VIMAGE لتعديل الصور هو تطبيق رائع تم التصويت عليه كأحد أفضل التطبيقات لعام 2018 على Google Play . إنه تطبيق يساعد المستخدمين على تحويل الصور المملة إلى أعمال فنية جميلة بعد بضع خطوات تحرير بسيطة. في هذه المقالة ، نود أن نقدم لك الميزات البارزة لهذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم رابطًا لتنزيل نسخة معدلة من البرنامج ، يتم فيها إلغاء قفل جميع الوظائف وإزالة الإعلانات.فإن VIMAGE ستزيد مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي في لمح البصر. بالإضافة إلى استخدم القوة الجديدة لرسام الصور المتحركة المتدفقة والممتدة والتي لم تشاهد مثلها من قبل. وباستخدام هذه الأدوات، يمكنك إضافة رسوم متحركة إلى أجزاء معينة من صورك. حان الوقت لتحريك وإنشاء أفضل صورة متحركة حتى الآن. اجعلها تتحرك مع إعداداتنا المسبقة وإنشاء خلفية حية!

تحميل تطبيق VIMAGE Premium مهكر النسخة المدفوعة

حمل ايضا :

تحميل تطبيق X VPN مهكر النسخة المدفوعة 2021

تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد

تحميل تطبيق ساكو SACO للايفون والاندرويد 2021

تحميل تطبيق سويفت Swyft للاندرويد والايفون 2021

برنامج VIMAGE Pro مهكر للاندرويد من ميديا فاير 2021

هل سبق لك أن شاهدت الصورة المتحركة وهي تنقل مقاطع فيديو قصيرة؟ وهل فكرت في مزج هذه التأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت بحاجة إلى أداة تحرير سينمائية على هاتفك الذكي. إنها في الأساس أداة تحرير تتيح لك مزج صور متنوعة ، وتحريكها ، وإنشاء مقاطع فيديو احترافية مثل تلك الحقيقية. حسنًا ، هناك العديد من هذه التطبيقات المتاحة على متجر Google Play. لكن تطبيق Vimage أعطى الكثير من الاهتمام بنفس المهارة ، لذلك يجب أن نقترح توظيفها مرة واحدة على الأقل.

برنامج الرسوم المتحركة السينمائي vimage مهكر محرر الصور الحية مع مجموعة من الميزات المختلفة في مجال الرسوم المتحركة للصور حيث يتميز بالقوالب الجاهزة في تحريك الصور أو إضافة المؤثرات الواقعية بالكامل باكثر من 70 تأثير ، حيث يتواجد في التطبيق مجموعة من التأثيرات المتحركة الجاهزة لتضيفها مباشرة ما سيدفعك للتفكير و التقاط صور جديدة كل يوم لتطبيق أفكار مميزة و التي من الممكن أن تتضمن إضافة البخار المتصاعد من طبق طعام أو شهاب يعبر السماء. برنامج مبدع ورائع يضيف تأثير متحرك على الصور الثابتة ويعطي مظهر احترافي لصورك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق SloPro مهكر للاندرويد والايفون 2021

برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت

تحميل برنامج WOMBO مهكر للاندرويد و الايفون 2021

مميزات VIMAGE Pro mod مهكر بالنسخة المدفوعة:

  • ميزة الرسوم المتحركة للصور ثلاثية الأبعاد التي تخلق تأثير اختلاف المنظر.
  • إضافة أصوات مخصصة إلى إبداعاتك. المؤثرات الصوتية الطبيعة أو الموسيقى؟ الأمر متروك لك فيما تقوم بتضمينه في صورتك الحية!
  • أخبر قصتك باستخدام أداة النص الجديدة. أضف نصوصًا مخصصة إلى صورتك المتحركة.
  • أضف ما يصل إلى 10 * فلاتر أو تراكبات مختلفة على صورة واحدة قابلة للتخصيص بالكامل.
  • اختر بين Flow أو Stretch animater وأنشئ صورًا متحركة مذهلة!
  • لقد قمنا للتو بإطلاق ميزة لكاميرا ثلاثية الأبعاد جديدة، والتي تخلق التخاطل الوهمي.
  • إضافة أصوات مخصصة إلى إبداعاتك. مؤثرات صوتية طبيعية أم موسيقى؟ الأمر متروك لك!
  • أخبر قصتك باستخدام أداة النص الجديدة. أضف نصوصاً مخصصة إلى صورتك المتحركة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة YouTube Premium مجانا

تحميل سناب تيوب Snaptube VIP بدون اعلانات 2021

تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق إحسان للاخراج الزكاة للاندرويد والايفون

Vimage Premium MOD APK هو تطبيق Android مجاني تمامًا. إنها غير مقيدة بالرسوم وخالية من التعقيد وكذلك خالية من الإعلانات عبر الإنترنت. بعد تنزيل تطبيق android الرائع هذا ، ستنسى حقًا التطبيق الرسمي ، حيث يمكنك هنا تجربة واجهة خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ دون حتى إنفاق الرسوم المتميزة. كل ما تحتاجه هو النقر فوق زر التنزيل الأخضر أدناه.

رابط تنزيل التطبيق مهكر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً