العاب الاندرويد

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Talking Angela

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Talking Angela.

تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة ، My Talking Angela (MOD، Unlimited Money) هي لعبة مجانية لرعاية الحيوانات الأليفة تم تطويرها بواسطة الناشر المعروف Outfit7 Limited. بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها المنتجات الفائقة مثل Talking Tom Pool أو Talking Tom Jeski 2. تفضل الكثير من الفتيات تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة، من أجل الاهتمام بنظافة هذه القطة اللطيفة والقيام باختيار لها أحدث التصاميم، وتضيف لها أرق اللمسات بميكياجها الرقيق، وتزينها بأجمل تسريحات الشعر.

لعبة صديقتي انجيلا مهكرة هي لعبة خفيفة مجانية للأندرويد تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية، اللعبة ستعجبك بشكل أكبر إذا كنت من محبى الحيوانات الاليفة والقطط بشكل خاص فبطلة اللعبة هى القطة انجيلا المتكلمة والتى سوف تقوم بتبنيها وجعلها حيوانك الأليف. قد لا تعرف ، My Talking هي سلسلة الألعاب الأكثر شعبية من الناشر Outfit7 Limited عندما تصل منتجاتها إلى 5 مليارات عملية تثبيت في جميع أنحاء العالم. بعد فترة طويلة من التركيز على تطوير المنتج التالي ، عادوا مؤخرًا إلى My Talking Angela – رعاية الحيوانات الأليفة التقليدية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة والجديدة بالتأكيد تمنح اللاعبين لحظات ممتعة من الترفيه على هواتفهم مباشرة.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Talking Angela

اقراء ايضا : تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2 مهكرة

تحميل لعبة Hollywood Story تهكير لعبة ملكة الموضة مهكرة

لعبة تاكاشي نينجا Ninja Warrior مهكرة

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

لعبة My Talking Angela مهكرة للاندرويد 2024

أن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة هي أحد الألعاب المجانية الخفيفة التي يمكن أن يتم تحميلها لأجهزة الأندرويد، كما أنها يتم استخدامها للأجهزة اللوحية، وهي من الألعاب التي يفضلها الأشخاص الذين يحبون الحيوانات الأليفة مثل القطط. مثل My Talking Tom نسخة مهكرة ، ستهتم بالقطة Angela بمهمة إطعام القطط ، والمساعدة في الذهاب إلى المرحاض ، والاستحمام ، وإعطاء سريرها والاستيقاظ يوميًا للحصول على أفضل صحة للقطط. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يتعلق ببساطة برعاية القطط ولكن اللاعبين سوف يقومون بالعديد من المهام المثيرة للاهتمام لخدمة شغف كونهم نموذج القط لهذا القط.

صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Talking Angela هو تطبيق ممتع لمستخدميه ، شخصيته الرئيسية قطة ناطقة مذهلة تسمى Angela. ستحتاج إلى القيام برحلة صعبة من خجولة بسيطة إلى نجمة أسطورية. بالطبع ، لا يخلو من المساعدة المتكررة من لاعبنا المحبوب. هذا المشروع الترفيهي هو إلى حد ما tamagotchi ، حيث سيضطر اللاعب إلى تربية قطته والعناية بها. في البداية ، ستكون البطلة هريرة صغيرة وعزلًا تمامًا ، لذا انظر إلى ما سيكون مناسبًا لها معك: اطعام ، وشرب ، وغسل ، وتزين ، وارتداء ملابس مختلفة …

اقراء ايضا :  تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero 2 مهكرة 2024

لعبة الاستاذه المرعبة Scary Teacher 3D مهكرة

تحميل لعبة GTA V للاندرويد مهكرة مضمونة ميديافاير

تحميل لعبة قتال تيكن 3 للاندرويد Tekken APK مهكرة

مميزات لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة :

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي رسوم مقابل التمتع بمميزاتها وخصائصها المتعددة .
  • تعلم لعبة انجيلا المتكلمة الأطفال العديد من المهام أهمها تنظيم الوقت والإهتمام .
  • تحتوي اللعبة على رسوم كرتونية عالية الجودة hd مما تجعلك تستمتع أكثر .
  • يمكنك محادثة القطة فهي بارعة في التحدث وتقليد الأصوات لذلك ستحدثك بصوت كلاسيكي هادئ .
  • الأعمال اليومية أنجيلا مثل بالفرشاة والاستحمام
  • القدرة على التقاط الفيديو من اللعبة ومشاركتها
  • كما لديها العديد من الألعاب المصغرة للترفيه و Angela’s
  • تخصيص الملابس والاكسسوارات انجيلا
  • تعليمات مثل الأكل والشرب والغناء والحديث وما إلى ذلك.
  • العب في أجمل المواقع في المدينة الأكثر أناقة في العالم.

اقراء ايضا : تنزيل تحدبث لعبة هاي داي مهكرة Hay Day

تحميل لعبة بيس PES 2011 ميديافاير للاندرويد

لعبة دريم ليج مهكرة من ميديا فاير بدون نت

تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة

صديقتي أنجيلا المتكلمة ليست مجرد لعبة ، بل هي أيضًا صديقة رائعة على هاتفك. ملايين العائلات حول العالم تحب هذه اللعبة وتثق بها ، وخاصة الأطفال. اللعبة آمنة تمامًا للأطفال ، يمكنهم تعلم اللعب مع الحيوانات الأليفة من خلال أنجيلا. إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة أو تحب My Talking Tom ، فهذه لعبة لا يمكنك تفويتها.

رابط تنزيل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock