تحميل تطبيق تحويل الصوت الى كتابة نص للاندرويد

تحميل تطبيق تحويل الصوت الى كتابة نص للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق تحويل الصوت الى كتابة نص للاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق تحويل الصوت الى نص مكتوب Speech To Text.

تنزيل تطبيق Speech To Text لتحويل الصوت إلى نص عبر جهازك الأندرويد 2021. تطبيق Speechnotes – Speech To Text موثوق به من قبل الملايين ، إملاء مستمر بلا توقف وغير محدود. تم اختبار المعركة لسنوات.للمفكرين والمدونين والكتاب والسائقين والراكضين والأشخاص المشغولين وأي شخص يفضل الكتابة السريعة والسهلة.

يعمل على تحسين معدل دقة التعرف وعلامات الترقيم النصية تلقائيا لك. حتى يستفيد بذكاء الكلمات المناسبة. الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تعد ميزات علامات الترقيم والحروف الكبيرة في انتظار براءات الاختراع فريدة لتطبيق Android. إذا كنت ترغب في تحسين الإنتاجية بشكل كبير، فمن المؤكد أن Speechnotes تستحق نظرة. كما يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة التي ستمكنك من توفير الوقت والجهد في الكتابة او حتى إذا كنت بطيء في الكتابة على الهاتف.

هناك الكثير من التطبيقات لكل من Android و iOS تتيح لك تحويل الملاحظات الصوتية إلى نص بغض النظر عن مكان وجودك. يمكن بعد ذلك تحرير هذه الملاحظات وضبطها بناءً على مزيد من البحث والأفكار. يمكنك بعد ذلك تنظيم هذه الملاحظات مع الصور والروابط ذات الصلة والمزيد من ملفات الصوت أو الفيديوهات. تشمل العوامل التي يجب مراعاتها عند النظر في تطبيقات تحويل الصوت إلى نص الدقة والاختصارات واللغات المتاحة. سواء كنت ترغب في إرسال رسائل سريعة أو الترجمة الفورية ، فإن التطبيق أدناه جاهز للمساعدة مهما كانت المهمة التي تحتاجها فيها. دعونا نبدأ.

تحميل تطبيق تحويل الصوت الى كتابة نص للاندرويد

حمل ايضا :

تحميل تطبيق X VPN مهكر النسخة المدفوعة 2021

تطبيق Mada Pay مدى باي للايفون و الأندرويد

تنزيل تطبيق هابي مود HappyMod متجر التطبيقات المدفوعة

تحميل تطبيق سويفت Swyft للاندرويد والايفون 2021

تطبيق تحويل الصوت الى نص مكتوب Speech To Text

التطبيق التالي هو لنظام الاندرويد و iOS بشكل حصري ويعمل على التعرف على الكلام من Apple و جوجل المستخدم من قِبل Siri و جوجل Voice. يمكنك استخدامه لتدوين الملاحظات خلال المحاضرات والاجتماعات. امنح الإذن لاستخدام ميزة “التعرف على الكلام” وأنت على أتم الاستعداد. انقر فوق Start Record لبدء عملية التسجيل، يمكنك التوقف مؤقتًا وسيبقى في انتظارك لاستئناف الكلام. لا يُنقل الجمل تلقائيًا ، ولكن يمكنك إضافة علامات ترقيم من خلال نطق الكلمة. على سبيل المثال ، إذا قلت الفاصلة بعد الجملة ، فستكتشف كلمة “فاصلة” وتستبدلها بـ “،”. أنه يعمل بشكل جيد.

أول شيء فعله هو اختيار لغتك. تأكد من تمكين كتابة Google Voice في إعدادات اللغة والإدخال على هاتفك. في إصدارات Android الأخيرة، تبحث عن قسم “الإدخال الصوتي” داخل إعدادات اللغة والإدخال بدلاً من ذلك. إذا كنت تستخدم Google Now بالفعل، فيجب أن تكون على ما يرام، ولكن هذا لا يجب أن يكون قيد التشغيل. أثناء تواجدك في الإعدادات، إذا كنت ترغب في استخدام Speechnotes دون اتصال بالإنترنت، فقد ترغب في اختيار حزم اللغات غير المتصلة. كل حزمة حوالي 30 ميغابايت تحميل.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق SloPro مهكر للاندرويد والايفون 2021

برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت

تحميل برنامج WOMBO مهكر للاندرويد و الايفون 2021

مميزات تطبيق Speech To Text لتحويل الصوت إلى نص

  • كتابة نصوص قصيرة أو طويلة بسهولة. إملاء الأيدي الحرة لساعات.
  • دقيق. أكثر دقة. يدمج خدمة التعرف على الكلام من Google.
  • سريع وبسيط وخفيف. رائعة أيضا للملاحظات النصية العادية ، لأنها مفكرة بسيطة للغاية وموثوقة.
  • يدعم وضع عدم الاتصال (على الرغم من الأداء الأفضل عند الاتصال).
  • كما يقلل من الأخطاء الإملائية.
  • المشاركة واالتصدير والطباعة بنقرة واحدة.
  • الكتابة بالأحرف الكبيرة والتباعد التلقائي.
  • حفظ تلقائي عند كل تغيير + نسخ احتياطي لمحرك الأقراص – لا تفقدوا عملكم أبدا.
  • Speechnotes مجاني بلا حدود
  • بدون إعلانات
  • يتم تشغيله على Android الإصدار 4.3 وما فوق
  • نظيف وخالي من البرامج الضارة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VIMAGE Premium النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب Snaptube VIP بدون اعلانات 2021

تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق إحسان للاخراج الزكاة للاندرويد والايفون

حسنًا Google، خول هذا. كانت هذه بعض خياراتي للحصول على أفضل تطبيقات Speech To Text. لقد أتقنت Google واجهة برمجة التطبيقات (API) في التعرف وتحويل الكلام إلى نص ، ولا يمكنك تجنبها. يعمل Google Keep و Gboard و Assistant بسلاسة تقريبًا ويوفران التعرف الدقيق على الكلام وتحويله إلى نص. يعتبر Otter و Voicea رائعين في ترجمة اجتماعات العمل و ListNote للمحاضرات والندوات.

تحميل التطبيق للاندرويد

تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً