تحميل تطبيق وقت اللياقة للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق وقت اللياقة للاندرويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق وقت اللياقة للاندرويد والايفون 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق وقت اللياقة للاندرويد والايفون 2021.

تطبيق وقت اللياقة FitnessTime App 2021 للاندرويد والايفون. رابط تحميل تطبيق وقت اللياقه. من أبرز ما يقوم به الفرد في المجتمع وهو أهم أولوياتهم ممارسة الرياضة لتقوية اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية. وتقوية عضلات الانسان. فهي يحرص الانسان الطبيعي ومن الصحة أن يمارس كل يوم نصف ساعة من الرياضة. سواء كانت بالجري أو المشي أو لعب أي لعبة من الألعاب الرياضية، تعد اللياقة البدنية هي مسألة فردية. تعني قدرة الفرد بنفسه على إنجاز أعماله اليومية في حدود إمكانياته البدنية. فهي تعتمد على المكونات الجسمية والنفسية والعقلية والعاطفية والروحية لهذا الفرد، تقاس تلك اللياقة بمدى الكفاءة وجلد الجهاز التنفسي من الرئتين والقلب.

وقت اللياقة هي أكبر شبكة مراكز رياضية في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. تقدم مراكزنا أحدث الأجهزة و التقنيات، و نطبق أعلى المعايير العالمية. صمم تطبيق وقت اللياقة. ليمكن مشتركينا من إدارة عضوياتهم دون حاجة الذهاب للمركز. تطبيق وقت اللياقة أصبح مؤخرًا من أكثر التطبيقات رواجًا وخاصة لدى هواة الرياضة وممارسة تمارين اللياقة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم من تفشي وباء كورونا العالمي. وما فرضه من تطبيق الحكومات لتدابير احترازية ووقائية للحد من انتشار الوباء، من حجر منزلي وغلق معظم الأنشطة والفعاليات ومنها النوادي ومراكز التدريب واللياقة البدنية. فأصبح هذا التطبيق محل بحث وتحميل مكثف خلال الفترة الماضية. لما يوفره من تمارين يومية لجميع مجموعات العضلات الرئيسية وبناء العضلات والحفاظ على اللياقة، وكذلك تمارين للبطن والصدر والساقين والذراعين والمؤخرة. بالإضافة إلى تمارين لكامل الجسم، وجميع هذه التدريبات يمكن ممارستها في المنزل دون زيارة مراكز التدريب. حيث تم تصميمها من قبل خبراء في هذا المجال.

تحميل تطبيق وقت اللياقة للاندرويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق X VPN مهكر النسخة المدفوعة 2021

تحميل تطبيق تحويل الصوت الى كتابة نص للاندرويد

تنزيل تطبيق هابي مود HappyMod متجر التطبيقات المدفوعة

تحميل تطبيق نعناع Nana للاندرويد و للايفون 2021

برنامج وقت اللياقة FitnessTime App 2021

يعد وقت اللياقة برو من أبرز صالات اللياقة البدنية وصالات الجيم الكبيرة التي توجد في المملكة العربية السعودية. كما يوجد لها فروع متعددة في مختلف أرجاء ومناطق المملكة في تبوك والمدينة المنورة وجدة ومكة المكرمة، فهو من النوادي الرياضية على الطراز الحديث والفريد من حيث الأجهزة الحديثة الموجودة ومدربين اللياقة والفتنس والحديد. كما ويهتم برياضة كمال الأجسام أيضا، يحرص الكثير من المواطنين في المملكة على الاشتراك في هذا النادي الضخم. وقام بنشر أرقام تلفوناته للرد على جميع الاستفسارات من خلال الرقم الموحد لخدمة كافة العملاية وهو: +966920003131.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق يلا لايف Yalla Live للاندرويد والايفون

تطبيق فيديو ستار بلس للايفون ++ Video Star مهكر

تحميل برنامج الشيرت Shareit للاندرويد والكمبيوتر 2021

مميزات تطبيق وقت اللياقة 2021

كما صُمم هذا التطبيق من قبل نادي وقت اللياقة الذي يقدم أفضل الخدمات الرياضية واللياقة البدنية عبر شبكة مراكز رياضية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، التي تنمو باستمرار، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة تقنياً، وقد صُمم التطبيق ليمكّن المشتركين من إدارة عضوياتهم دون حاجة إلى الذهاب للمركز.

  • إجراءات الإحماء والتمدد.
  • انقاص الوزن مع مدرب شخصي.
  • المشاركة مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لذلك يمكن تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من خلال متجر التطبيقات من قوقل بلاي عبر الرابط التالي : تطبيق وقت اللياقة

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً