تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2021.

مُنشئ عبر الإنترنت لعطلتك ، والذي يمكنك من خلاله تنظيم أي حدث: قم بدعوة الأصدقاء بطريقة أصلية ، واختر الهدية المطلوبة وشارك انطباعاتك وصورك.joyme هو تطبيق مجتمعي لمشاركة الصور والمقالات. حيث يمكنك الحصول على صورك المفضلة ، ويمكن للعديد من المتابعين الحصول على مجموعة صور جميلة منه. عدد كبير من الصور الشعبية: تصفح جميع أنواع مجموعات الصور في أي وقت وفي أي مكان ، بما في ذلك الفكاهة المضحكة ، والطعام ، وجمال الموضة ، والألعاب ، والحيوانات الأليفة اللطيفة ، والسفر ، والرياضة ، وما إلى ذلك.

أضف ملصقات ورموز تعبيرية لطيفة لمشاركة مجموعات الصور المفضلة لديك. كما يساعدك نظام الهدايا الفريد على ضبط الجو الخاص بك وإظهار هويتك. أضف توقيعك الخاص إلى كل نص وقم بتعديل الصورة الرمزية والمعلومات الخاصة بك.  اتصل بنا – إذا واجهت أي مشاكل أثناء الاستخدام ، فيرجى الاتصال بنا: – اتصل بخدمة العملاء.

تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق YOGA VPN مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق باث اند بودي Bath And Body للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق هابي مود HappyMod متجر التطبيقات المدفوعة

تحميل تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021

ملاحظة: بعد الاشتراك لتصبح عضوًا ، يمكنك مشاركة محتوى عالي الجودة راجعنا مع مستخدمين آخرين. مثل المقالات الرائعة والصور ورسائل الفيديو للمشاركة.

1 واحصل على صورة رمزية حصرية تبرز هويتك.

2. خدمات عضوية الاشتراك سيتم دفعها مباشرة من خلال حساب.

iTunes. 3. في غضون 24 ساعة قبل انتهاء صلاحية خدمة الاشتراك ، سيقوم النظام تلقائيًا بتجديد الاشتراك وخصم الرسوم المقابلة وفقًا لنوع الاشتراك.

4. إذا كنت بحاجة إلى إيقاف تشغيل خدمة التجديد التلقائي للاشتراك ، فيرجى العمل في “إعدادات الحساب” قبل 24 ساعة على الأقل.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً