تحميل تطبيق Genius IPTV + كود تفعيل 2021

تحميل تطبيق Genius IPTV + كود تفعيل 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Genius IPTV + كود تفعيل 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Genius IPTV + كود تفعيل 2021.

تحميل تطبيق Genius Stream التطبيق العملاق يعود بأحدث نسخة لمشاهدة القنوات العربية والأجنبية 2021. برنامج Genius TV لمشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة خاصة قنوات Bein sport المميزة مجانا، وكنا من قبل قد أسلفنا الحديث عن برنامج REDBOX TV، تطبيق live net TV IPTV، تطبيق GOGO iptv ،Atlas IpTv وتطبيق vision tv، واليوم نحدثكم عن تطبيق Genius Stream IPTV للاندرويد وهو من التطبيقات الرائدة في البث المباشر للقنوات العالمية والعربية المجانية والمشفرة مجانا، تطبيق Genius tv الافضل دائما و أبدا لمشاهدة القنواة الفضائية العربية و الاجنبية ، بسبب كثرة تطبيقات البث المباشر و التي نواجه فيها مشاكل احيانا ، قررنا ان نبحث عن تطبيق بديل لدل التطبيقات الاي نعرفها ، ووجدنا الافضل تطبيق Genius tv ، يغنيك عن عشرات التطبيقات .

يعد Genius Stream أحد أحدث الأمثلة ، وهو التطبيق الذي يوفر لنا روابط للقنوات بجودة HD ، مرتبة حسب البلد ونوع المحتوى المقدم ، مع إيلاء اهتمام خاص للقنوات الرياضية حيث يمكننا الاستمتاع بأفضل مسابقات كرة القدم الدولية ، من بين آخرين. ، ويعيش في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك ، يمكننا أيضًا تقديم أفضل العروض السينمائية وجميع مسلسلاتنا المفضلة بمجرد تنزيل وتثبيت APK من GStream.إذا كنت تبحث عن تطبيق جيد لمشاهدة التلفزيون من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، مع إمكانية الوصول إلى الآلاف من القنوات في جميع أنحاء العالم ، فالحقيقة هي أن هناك العديد من البدائل. مع بروتوكول IPTV ، هناك مئات الخيارات لمشاهدة البث التلفزيوني عبر الإنترنت من أي جهاز ، بما في ذلك الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق Genius IPTV + كود تفعيل 2021

شاهد ايضا : تحميل 4DX TV Premium IPTV + كود التفعيل 2021

تطبيق ايجي ناو Egy Now لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تنزيل تطبيق HDTV لمشاهدة سيرفرات IPTV 2021 مجانا

تحميل برنامج Ottplayer IPTV + كود تفعيل 2021

تطبيق Genius Stream لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا 2021

برنامج Genius Stream هو أحد الأمثلة الأخيرة ، وهو تطبيق يوفر روابط للقنوات بجودة HD ، مصنفة بشكل مثالي حسب بلد الانبعاث ونوع المحتوى ، وخاصةً في المحتوى الرياضي الذي يمكنك الاستمتاع فيه بأفضل مسابقات كرة القدم الدولية ، من بين أمور أخرى ، يعيش. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من العثور على أفضل الأفلام وجميع برامجك المفضلة بمجرد تنزيل وتثبيت GStream APK. تم تصميم التطبيق ليناسب جميع هواتف ١لاندرويد ، يعمل بسلاسة و بدون انقطاع ، كما ان التطبيق يحتوي على اكثر من 8000 قناة عربية و أجنبية ، يمكنك البحث عن القنوات عن طريق بلدان ، او عن طريق الفئات .

يوفر لك Genius Stream قنوات تلفزيونية مباشرة لأكثر من 50 دولة مختلفة بما في ذلك الهند وباكستان وبنغلاديش والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها بلغات مختلفة مثل الهندية والبنجابية والإنجليزية والتاميلية والتيلجو والعربية. التطبيق مجاني للإستخدام ولن يطلب منك القيام بأي نوع من التسجيل أو شراء أي إشتراك شهري.كما يوفر لك القنوات بصيغات متعددة, من 360p إلى 1080p وحتى 4k ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بأي جودة حسب سرعة الأنترنت لذيك.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق MTN TV سوريا للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق Aspis OTT لمشاهدة قنوات IPTV 2021 مجانا

تحميل تطبيق Viki مهكر الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات العربية والمصرية 2021

مميزات برنامج Genius Stream IPTV

  • الآلاف من القنوات التلفزيونية من دول بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا.
  • يحتوي التطبيق على العديد من القنوات المفتوحه للنايل سات.
  • كما يحتوي التطبيق على العديد من الاقسام المختلفه.
  • يحتوي التطبيق على باقه بي ان سبورت كامله لمشاهده المباريات.
  • كما يحتوي ايضا على باقه OSN كامله و جميع القنوات تعمل بشكل جيد جدا.
  • كما يحتوي التطبيق على اقسام مخصصه للافلام الحديثه.
  • و يحتوي ايضا على قسم مخصص للمباريات المهمه في اليوم.
  • جودة HD ، دون انقطاع.
  • الوصول إلى أفضل القنوات الرياضية بما في ذلك الإصدارات المحلية من Bein Sports في 10 دولة مختلفة.
    لا يتطلب التسجيل أو الاشتراك.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق Streamna IPTV + كود التفعيل 2021

افضل تطبيق راديو FM بدون انترنت وسماعات

تطبيق فودو VODU لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

تحميل تطبيق Freeflix TV أكثر من 5000 قناة بدون تقطيع

يتوفر تطبيق genius stream مجانا على موقعه الرسمي، الا انه يحتوي على العديد من الاعلانات المزعجة، لدى وفرنا لكم بجوار النسخة الاصلية من تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت هذا، نسخة معدلة منه يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات التطبيق بدون اعلانات مجانا وهو ما تم توفيره لكم في رابط التحميل الأول من موقع ميديا فاير، كما يمكنك الحصول على كود تفعيل مجاني لمدة سنة 2021 من هنا.

رابط تحميل البرنامج

جرب أحد هذه الأكواد تفعيل :

او جرب هذا كود : 1234567890

او جرب هذا كود : 0987654321

‫0 تعليق

اترك تعليقاً