تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون.

تطبيق البريد السعودي هو تطبيق يقدمه البريد الرسمي للعملاء. بحيث ان هذا التطبيق متوفر باللغتين العربية وكذلك الانجليزية، وذلك كخطوة تقنية في خدمة العميل بحيث يقدم العديد من الخدمات. كخدمة تتبع الشحنات بواسطة رقم الشحنة، و المكاتب البريدية و مواقعها على الخريطة. اضافة الى حاسبة البريد لحساب تكاليف الشحن.

اغلب خدمات الدولة في المملكة العربية السعودية اصبحت تتوفر على تطبيقات مسهلة للولوج إلى تفاصيلها و العديد من الأمور الخاصة بها ,ومن بين التطبيقات التي لطالما كانت ضرورية جدا هي المتعلقة بالبريد ,حيث اطلق البريد السعودي منذ فترة برنامج للجوالات آيفون و اندرويد يقرب المستخدم من كافة الأمور التي تهم خدماته على البريد ,و اليوم بحول الله وقوته على مدونتكم أندرويدنا سنقدم لكم معلومات بخصوص هذا التطبيق و كذا رابط تنزيله على ios و Android فقط للاستفادة تابع معي للاخير .

كما سنتطرق الى طريقة التسجيل في البريد السعودي أصبح الشغل الشاغل للكثير من المواطنين في المملكة، فقد أصبح من الضروري الحصول على عنوان وطني موحد لتسجيله في البيانات الحكومية المختلفة عبر المواقع الرسمية، وذلك عبر القيام بالتسجيل في البريد السعودي، فقد أتاح البريد السعودي التسجيل لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف على الألية الصحيحة.

تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون

حمل ايضا :

تحميل تطبيق YOGA VPN مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق طليق Taleek 2021 للأيفون والاندرويد

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق حكاية Hikaya للاندرويد والايفون – قناة رؤيا

تنزيل تطبيق البريد السعودي للاندرويد والايفون 2021

يمتلك البريد السعودي العديد من المقومات الناجحة التي جعلت منه وسيلة آمنة وسريعة للأفراد والشركات، حيث يستهدف تقديم عدد من الخدمات الحكومية الإلكترونية، بجانب الخدمات اللوجستية وحتى التجارة الإلكترونية، الأمر الذي يُشجع الكثير من الأفراد والمؤسسات التجارية المختلفة في المملكة على استخدام تطبيق البريد السعودي في أغلب مناحي الحياة اليومية.

البريد السعودي هو الخدمة الرسمية المقدمه من الدولة حيث عمل هذا الاخير على تطوير خدماته جدا خصوصا في المجال التقني ,وكان تطبيق البريد السعودي ثمرة من الجهود التي يقوم بها المشرفون على هذا المجال ,فبرنامج البريد السعودي على الهواتف الذكية يمكن المستخدم من الاستفادة من العديد من الميزات التي اهمها ادارة حسابك على التطبيق و تعديل العنوان السكني أوتسجيله لاول مرة بسهولة .

اذن فهذا التطبيق هو برنامح مميز من أجل خدمة جميع المستخدمين، بحيث قد تم تطوير برنامج البريد السعودي بعناية كبيرة، فهو مزود بالعديد من المميزات و التي سيحبهاةجميع مستخدمي التطبيق، عندما لا يكون أمام جهاز الحاسوب، فيمكنك تحميل هذا التطبيق من اسفل هذه المقالة لجميع اجهزة الاندرويد، و بالنسبة لاجهزة الايفون فيمكن تحميل البرنامج من متجر اب ستور بكل سهولة، اذن في الفقرة اسفله سنقدم لكم ابرز الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدمين .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق HA Tunnel Plus مهكر VPN 2021

تطبيق مسلمونا النسخة المدفوعة للاندرويد الايفون

تحميل PicsArt مهكر 2021 من ميديا فاير النسخة الذهبية

تحميل برنامج الشيرت Shareit للاندرويد والكمبيوتر 2021

مميزات تطبيق البريد السعودي الجديد

  • تسجيل العنوان : بحيث يستطيع المستخدمين أن يسجلو العنوان الخاص بمنزلهم رسميا بكل يسر و سهولة، وبدون مشاكل.
  • الحاسبة البريدية : فمن خلال هذه الخدمة التي تخص الحاسبة بحيث يستطيع المستخدمون، حساب تكلفة الشحن على مختلف أنواع خدمات الشحن المتاحة لهم .
  • تسجيل صندوق بريد : بحيث يمكن توفير إمكانية تسجيل صندوق بريد للمستخدم بكل سهولة و يسر ، وذلك مع إمكانية دفع رسوم الاشتراك عن طريق الحساب البنكي أو خدمة سداد.
  • تقفي الأثر : بحيث يمكنك يا عزيزي تتبع حالة طردك عن طريق إدخال رقم التتبع.
  • المكاتب البريدية : هذه الخدمة تخص جميع المعلومات عن عناوين كل مكاتب البريد السعودي في المملكة العربية السعودية، و ذلك مع أوقات عملها و مع إمكانية عرض خريطة الموقع ايضا.
  • بريدي أون لاين : هذه الخدمة تقوم بتوفير قناة للخدمات الالكترونية ، بحيث يتمكن المستخدمون من خلالها أداء الكثير من الخدمات الالكترونية بكل سهولة و بدون مشاكل، على سيبل المثال معرفة الفواتير و اشتراك واصل و واصل العالمي واشتراك صندوق البريد أيضا .

طريقة التسجيل في البريد السعودي

يعتبر التسجيل في البريد السعودي أمراً مهماً لجميع المواطنين من أجل الحصول على الخدمات المختلفة التي يقدمها البريد السعودي، ومن بينها خدمة العنوان الوطني التي أصبحت لزاماً على جميع المواطنين القيام بها، وسوف نبين لكم كيفية التسجيل في البريد السعودي.

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للبريد السعودي “من هنا“.
  2. اضغط على إنشاء حساب جديد.
  3. اختر أفراد أو قطاع الأعمال.
  4. حدد نوع المستخدم مواطن أو مقيم.
  5. اختر رقم الهوية
  6. حدد تاريخ إنتهاء الإقامة يوم شهر سنة .
  7. اختر متابعة.
  8. قم بإكمال البيانات المطلوبة وأدخلها.
  9. ثم الضغط على إنهاء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق CamScanner pro النسخة المدفوعة مهكر 2021

تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank 2021

تطبيق CcPlay متجر التطبيقات الصيني 2021

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر رقم امريكي مجانا

كما يمكن من خلال تنزيل تطبيق البريد السعودي الاستفادة من ميزة التتبع التي تتيح لك معرفة مكان الطرود التي ارسلتها أو التي تنتظرها بكل سهولة فقط عن طريق رمز التتبع الذي حصلت عليه مسبقا ,اضف الى ذلك امكانيه معرفة أماكن المكاتب والفروع الخاصة بالبريد السعودي وكذا اظهار اقربها و المسار الذي يوصلك اليه بسرعة .

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً