تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف.

يعتبر تطبيق Spoon للبث المباشر المنصة الذي يتجة اليها كل المبدعين ليشاركوا قصصهم و موهبتهم مع المعجبين ، يوصلك Spoon بجمهور واسع عن طريق البث الصوتي .تطبيق (Spoon): هو عبارة عن منصة بث مباشر للصوت تجعل مشاركة الصوت أمرًا سهلاً. حيث أنه تطبيق للاستماع إلى البث الصوتي المباشر وإنشاءه. ويمكن للمستخدم أن يجد أشخاصًا يتحدثون عن أي موضوع، من العلاقات إلى الحياة اليومية والرياضة والموسيقى وغير ذلك، وعلى (Spoon) يُطلق على البث المباشر اسم (LIVE)، ويبدأ المستخدمون في البث المباشر بنقرة واحدة على زر. وعلى (Spoon)، يمكن للمستخدم دعم فرق البث المفضلة لديه (نسميها دي جي) من خلال شراء هدايا افتراضية لهم. ويمكنهم استبدال الهدايا نقدًا.

بث مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: أكثر من ملايين المنصات في انتظارك. واستمتع بعالم مليء بعروض البث الصوتي المباشر و تصفح لايفات مختارة خصيصا لك. لذلك اظهر نفسك على الميكروفون و عبر عن نفسك بحرية من خلال منصات البث. و أُدعو ضيوفك للمشاركة في الاستضافة من خلال ميزة اللايف كول و اكتشف الدردشة الصوتية. واستمع لطلبات جمهورك من خلال خاصيات الإعجاب والتعليقات و رسائل الدعم. ابحث عن جميع المحتويات التي تحب عن طريق الهاشتاق: #مسابقات #رمضان #خواطر …على سبون، اكتشف بثوث صوتية مباشرة بالمجان ذات محتوى راقي ومسلي بتمريرة واحدة.

تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

حمل ايضا :

تحميل تطبيق YOGA VPN مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق طليق Taleek 2021 للأيفون والاندرويد

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق حكاية Hikaya للاندرويد والايفون – قناة رؤيا

تنزيل تطبيق Spoon للبث المباشر للاندرويد والايفون

يمكنك تطبيق Spoon من مشاركة قصصك واهتماماتك مع جمهورك ومعجبينك من قصص ونكات بطريقتك الخاصة. ليكون من أفضل منصات البرامج الصوتية مثيرة للاهتمام ويتيح التواصل والتناقش مباشرة مع المذيعين. شارك موهبتك و استمع الى الأداء الموسيقي الحي ! احصل على العديد من الهدايا الرقميه من معجبيك عند الذهاب مباشرة. كما هنال دائما شخص يستمع اليك . بالاضافه انه لا توجد اعلانات و هي مجانيه الاستخدام .

تحب تدردش و تتونس و تكون صداقة مع أرقى العرب؟ اصنع صداقات على منصات سبون. لن تكون بمفردك أبدًا. تواصل وتناقش مباشرة مع شباب و شابات من جميع البلدان العربية. وإبحث عن أصدقاء يشاركونك ما تحب و كون صداقات مميزة على الشبكة الاجتماعية سبون. اكتشف مذيعين و ناس مبدعين جدد كل يوم و تابعهم بنقرة واحدة على سبون، شارك الآخرين قصصك ، مشاعرك ، وكل مايخطرعلى بالك بكل سهولة. أظهر إعجابك و دعمك لمذيعيك المفضلين بإرسال هدايا تشجيعية. استكرات و ملصقات متنوعة و فريدة من نوعها لتعبر عن نفسك بأحسن طريقة و تدعم الموهوبين. على سبون، تبادل هدايا سوبر وأصبح جزء من مجتمعك الخاص.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق البريد السعودي 2021 للاندرويد و للايفون

تطبيق مسلمونا النسخة المدفوعة للاندرويد الايفون

تحميل PicsArt مهكر 2021 من ميديا فاير النسخة الذهبية

تحميل برنامج الشيرت Shareit للاندرويد والكمبيوتر 2021

مميزات تطبيق سبون Spoon 2021

  • إنه مكان رائع لتكوين الصداقات، ويمكن أيضًا كسب المال أثناء القيام بذلك، هناك (Spoon DJs) حول العالم يكسبون مئات الآلاف من الدولارات سنويًا، لذلك إذا كان لدى المستخدم موهبة للتحدث والتواصل مع الناس، يستطيع أن يستفيد جداً من التطبيق.
  • الاستماع إلى البث المباشر والموسيقى والبودكاست مع أصدقاء جدد، حيث يمكن للمستخدم التواصل مع أعضاء المجتمع الداعمين الذين يمكنهم التواصل معه.
  • كما في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية،يوجد ثلاثة خيارات (LIVE و CAST و TALK). حيث يعرض قسم (LIVE) جميع عمليات البث الجارية الآن. وإذا كان المستخدم يرغب في الحصول على فرصة للتفاعل مع منسقي الأغاني والمستمعين الآخرين أثناء البث أو يرغب في الاستماع إلى القصص العاجلة أثناء حدوثها. لذلك فإن البث المباشر هو أفضل قسم له. وهناك خيار تصفية إذا كان يرغب فقط في مشاهدة بث مباشر حول موضوعات محددة، ويمكنه أيضًا متابعة منسقي الأغاني المفضلين لديكه ليتم إعلامهم عند بدء البث المباشر.
  • كما يمتاز بميزة قسم (CASTs) هي مجرد عمليات بث مسجلة مسبقًا يمكن للمستخدم الاستماع إليها في أي وقت. وبإمكانه ترك تعليقات على (CASTs). هناك أيضًا خيار حفظ (CASTs) التي استمتع بها حقًا أو يريد الاستماع إليها لاحقًا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق CamScanner pro النسخة المدفوعة مهكر 2021

تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank 2021

تطبيق CcPlay متجر التطبيقات الصيني 2021

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر رقم امريكي مجانا

لذلك مع سبون اصبح من السهل العثور على محتوى جديد و مذهل ، مواهب متتعدده من الموسيقيين و راويين القصص و منسقي الاغاني و غيرهم الكثير . ادعم المفضلين لديك من خلال الهدايا الرقمية و المحداثات الرقمية .

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً