تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021.

تطبيق أمان هو تطبيق للهواتف الذكية يحمي الخصوصية، وبنفس الوقت يعمل على تنبيه المستخدمين في حال تم الاشتباه بتعرضهم لفيروس كورونا (كوفيد-19) ومخالطتهم لشخص مصاب، وذلك من خلال استخدام تقنية الـ(GPS)، وقريباً البلوتوث.

تم تطوير تطبيق “أمان” كمبادرة مجتمعية لصالح وزارة الصحة من قبل COVID-19 JOTECH COMMUNITY، وهي مجموعة من الخبراء الأردنيين المقيمين والمغتربين العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والذين تطوعوا بخبراتهم ومهاراتهم لمساعدة الأردن بجهود احتواء فيروس الكورونا. يهدف تطبيق أمان كشف التعرض للفيروس باستخدام تقنية نظام التموضع الجغرافي (GPS)، الأمر الذي يجعل عزل حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد أسرع وقبل أن تسبب العدوى للآخرين، مما يؤدي إلى احتواء الفيروس وضمان سلامة مستخدميه وعائلاتهم ومجتمعهم.

كما يهتم تطبيق امان بخصوصية بياناتكم هي أولوية، تماماً كصحّتكم. لذلك، يقوم تطبيق أمان بتخزين البيانات على جهازكم فقط ولا يطلب منك أي معلومات شخصية أو بيانات يمكن أن تؤدي إلى تحديد هويتك أو انتهاك خصوصيتك. يتم استخدام بيانات الموقع المخزنة على هاتفك لغرض واحد: تتبع واحتواء فيروس كورونا المستجد. ويتم مسح بياناتك تلقائيا كل 14 يوماً (فترة احتضان الفيروس) ولن يكون من الممكن استعادة تلك البيانات المخزنة. وفي حال الإصابة بالفيروس. كما يمكن للمريض وبموافقته تصدير البيانات المخزنة على هاتفه ومشاركتها بشكل مجهول الهوية مع باقي المستخدمين عن طريق مسؤولي وزارة الصحة. وعند وجود إشعار بنقطة التقاء عند شخص ما..

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق YOGA VPN مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق طليق Taleek 2021 للأيفون والاندرويد

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق حكاية Hikaya للاندرويد والايفون – قناة رؤيا

تنزيل تطبيق امان الاردن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر

لذلك يهدف تطبيق أمان كشف التعرض للفيروس باستخدام تقنية نظام التموضع الجغرافي (GPS). ولاحقاً البلوتوث، الأمر الذي يجعل تتبع وعزل حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد أسرع وأكثر كفاءة. مما يؤدي إلى احتواء الفيروس وضمان سلامة مستخدميه وعائلاتهم ومجتمعهم.تطبيقات كشف التعرض للفيروس تثبت قدرتها على المساعدة في احتواء انتشار الأمراض المعدية. فهي تقوم بإبلاغ المستخدمين بمخاطتهم بالحالات المصابة في أسرع وقت ممكن حول إحتمالية الإصابة وذلك من أجل اتخاذ التدابير الصحيحة في الوقت المناسب.

أما في ما يخص فيروس كورونا المستجد، تشير الدراسات الحالية الى أن نسبة كبيرة من حالات العدوى بهذا الفيروس تنتقل عبر قطرات متطايرة في الهواء. يتم التقاطها على مسافة معينة تقدر بحوالي المترين. وبالتالي، فإن ابلاغ المخالطين ومن كانوا بالقرب من المصابين وهم الأشخاص المحتمل تعرضهم للفيروس خلال التقارب الفعلي. تصبح في غاية الأهمية لتسريع عملية التشخيص وتمكين السيطرة على الفيروس، وهذا ما يستفيد منه المستخدم لتطبيق أمان.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VSCO Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Top Follow مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل PicsArt مهكر 2021 من ميديا فاير النسخة الذهبية

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

مميزات تطبيق امان كورونا 2021

  • أمان يحميك ويحمي وطنك وأحبائك
    نجاح الأردن في مكافحة فيروس كورونا يعتمد علينا بتحميل أمان. أمان ينبهك وينبه أفراد عائلتك إذا ما تعرضوا للفيروس وخالطوا أحد المصابين. تحميل تطبيق أمان واجب إنساني وأخلاقي تجاه بلدك والآخرين.
  • تطبيق أمان يحمي أعمالك وموظفيك ودخلك
    أمان يخفف سرعة انتشار العدوى بين موظفيك، شجّعوهم ليقوموا بتحميله. تشير الأبحاث إلى أنه نحتاج على أن يقوم على الأقل 55% من الأردنيين وضيوفهم بتحميل التطبيق ليمنع انتشار العدوى والتخفيف من الإغلاق والحظر.
  • تطبيق أمان يحترم خصوصيتك
    أمان مبادرة مجتمعية من “الناس إلى الناس”. أمان لن يطلب منك أي معلومات تعرّف عنك. خصوصيتك مهمة تماماً كما صحتك. بياناتك ملكك وحدك ومخزنة على هاتفك فقط.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

تطبيق CcPlay متجر التطبيقات الصيني 2021

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر رقم امريكي مجانا

وأخيراً في ظل ظروف انتشار فيروس كرونا حرصت الحكومة الأردنية على الحد من انتشار المرض وتوعية المواطنين للمحافظة على صحتهم حيث يوفر التطبيق للمستخدمين خدمات رائعة من خلال تحديد الموقع الجغرافي ومتابعة حركاتهم إذا تم تواجدهم في أماكن منتشر بها الفيروس، أو تم اختلاطهم مع حالات اشتباه فيتم ارسال تنبيهات لهم وكذلك يتم التعامل معك كمصاب فهو تطبيق مخصص لحمايتك أنت وأسرتك أتمنى أن ينال التطبيق اعجابكم.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً