تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد و الايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد و الايفون.

أعلنت مؤسسة التقاعد عن قيامها بإيداع مبالغ المعاشات التقاعدية للمواطنين المستفيدين من المؤسسة بالمملكة. كما ذكرت أيضا أن يمكن لكل مواطن في المملكة يستفيد من هذه المعاشات أن يتأكد من إيداعها سواء من خلال حسابه البنكي أو بالقيام بالاستعلام عن طريق مركز الاتصال، أوالتواصل من خلال المحادثة الفورية. كما يمكن أيضا التواصل معهم في حالة الاستفسار عن حدوث مشكلة مع المواطن.

برنامج تقدير هو أحد مبادرات المؤسسة العامة للتقاعد في تقديم خدمات متميزة لعملائها ، من خلال تطبيق تقدير للهواتف الذكية يمكن لعملاء البرنامج (متقاعدون ومستفيدون) الاستفادة من الخدمات والعروض التي يقدمها شركاء تقدير من خلال مسارات البرنامج المختلفة. ، ويسمح التطبيق للشركاء بمشاهدة وإدارة خدماتهم وعروضهم. حرصت المؤسسة العامة للتقاعد على التنوع في تلبية احتياجات عملائها ، حيث دخلت في العديد من الشراكات في عدد من المجالات المتنوعة التي تهم العديد من عملاء الوكالة. حيث يتضمن برنامج “تقدير” خمسة مسارات رئيسية تقدم خدمات متنوعة للمتقاعدين وعائلاتهم تلبي احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم بالعروض والخدمات.

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد و الايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VSCO Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Top Follow مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

تنزيل تطبيق تقدير TaQdeer App لمعاشات التقاعد 2021

التطبيق الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية والذي يتيح للمتقاعدين والمستفيدين والوكلاء والمشتركين تنفيذ العديد من الخدمات الإلكترونية، والاطلاع على أخبار المؤسسة ونشاطاتها وإصداراتها والتواصل معها بكل يسر وسهولة. برنامج تقدير الاصلي للمتقاعدين مجانا للاندرويد والايفون 2021.

التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين ، أتاحت المؤسسة العامة للتقاعد مبادرة تقدير وأهم الخدمات والعروض مبروك للمتقاعدين التي أطلقتها المؤسسة العامة للتقاعد. ذلك ضمن حزمة من الخدمات المقدمة للمتقاعدين الإلكترونية المميزة من خلال رابط تحميل برنامج تقدير للمتقاعدين. والتي تعتبر من الخدمات المهمة بالنسبة للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية. لذلك سوف نبين لكم طريقة التسجيل في خدمة تقدير للمتقاعدين، والذي يوفر عليهم الوقت والجهد وعدم الحاجة لزيارة فروع المؤسسة في السعودية. كما تقدم خدماتها لجميع المتقاعدين مزايا وعروض خبرة الفعاليات والأنشطة مساكن تمويل المسؤولية الاجتماعية في المدن. لذالك سوف نبين لكم كيفية التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين بكل سهولة من خلال الخدمة التسجيل في تقدير للمتقاعدين على المؤسسة وذلك بالخطوات التالية:

https://www.youtube.com/watch?v=GHrC1gf4Kmc

حمل ايضا :

تحميل تطبيق لايكي لايت Likee Lite 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021

التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين

برنامج تقدير هو مبادرة وطنية مقدمة من المؤسسة العامة للتقاعد للمتدين والمتقاعدات على استعداد لتقديم العروض في خدمة الوطن. كما يقوم برنامج تقدير على استعداد لتقديم خدمات للمتقدمين والمتقاعدات والمستفيدين ضمن برنامج وأهداف، والان نقدم لكم طريقة التسجيل في تقدير للمتقاعدين من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع منصة تقدير للمتقاعدين“من هنا“.
  2. اضغط على تسجيل الدخول من أعلى.
  3. أدخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  4. أو سجل دخول بالنفاذ الوطني.
  5. اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  6. قم بإختيار خدمة تقدير للمتقاعدين
  7. أدخل رقم الطلب.
  8. أدخل رمز التحقق الظاهر في المربع.
  9. اضغط على التسجيل.

الخدمات التي يقدمها تطبيق تقدير المتقاعدين الجديد

1. التسجيل على الخدمات الالكترونية.
2. حاسبة المعاش التقاعدي
3. خطاب التعريف بالمعاش
4. إثبات بعدم وجود معاش تقاعدي
5. كما  بضم خدمة حكومي
6. التحقق من التعريف بالمعاش
7. طلب عدول عن ضم خدمة وفق نظام تبادل المنافع
8. استفسار عن معاملة
9. البيانات المالية
10. طلب عدول عن ضم حكومي
11. البطاقة التقاعدية الإلكترونية
12. متابعة الطلبات
والعديد من الخدمات الاخرى.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

تطبيق مناعة الكويت للايفون والاندرويد 2021

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر رقم امريكي مجانا

كما يعلن المسئول عن مؤسسة التقاعد أنه قام بتوقيع أتفاقية مع شركة دله للخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية، حيث أن تلك الاتفاقية تنص علي أن تقدم الشركة خدمات طبية وصحية بخصومات تصل 30 % علي كل الخدمات المقدمة للمتقاعدين المستفيدين وأسرهم أيضا. لذلك يعتبر تلك الاتفاقية من ضمن برنامج تقدير والذي يكون عبارة عن مبادرة من المؤسسة للتعبير عن شكرها وتقديرها لكافة المجهودات والخدمات التي سبق تقديمها للوطن من قبل المتقاعدين.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock