العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير.

تحميل لعبة أساسن كريد Assassin’s Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير. لعبة 2 Assassin’s Creed اساسن كريد 2 برابط مباشر ميديا فاير 2021. تحميل لعبة Assassin’s Creed Rogue للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تنزيل لعبة أساسن كريد روغ مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب التاريخية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التاريخ والمغامرات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة أساسنز كريد روغ Assassin’s Creed Rogue كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المغامرات والقتال التاريخية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

لعبة 2 Assassin’s Creed اساسن كريد 2 تم إصدار إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac بعد أشهر من بدء اللعبة على منصات بلايستيشن واكس بوكس.  لذلك قد قيل الكثير بالفعل حول مشكلات إدارة الحقوق الرقمية التي أثرت على التجربة منذ إصدارها تتطلب تدابير إدارة الحقوق الرقمية للمستخدمين الحفاظ على اتصال بالإنترنت أثناء لعب Assassin’s Creed II في أي وضع إذا كنت تفتقر إلى اتصال ثابت وموثوق فقد ترغب في منح هذه اللعبة تمريره على الرغم من أنها تجربة لاعب واحد.

كما ان لعبة 1 Assassins Creed اسانس كريد 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة,تعتبر تلك اللعبة من اكثر الالعاب الرائعة والقوية جدا علي اجهزة الكمبيوتر,وتحتوي اللعبة علي اصدارات عديدة علي اجهزة البلايستشن,وتم اصدار نسخة لها علي اجهزة الكمبيوتر بسبب تحقيق نجاحات عديدة لها,واثناء اصدارها لاجهزة الكمبيوتر. كما قام الملايين من الاشخاص بتحميلها مما جعل لها شعبية كبيرة جدا,وهي من الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار في جميع انحاء العالم.

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

اقراء ايضا : تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا كاملة ميديافاير

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 مضغوطة من ميديا فاير

لعبة Assassins Creed اسانس كريد برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة أساسن كريد روغ ، وهي لعبة من سلسلة اساسن كريد Assassin creed المشهورة والتي لقت إقبال كبير في ساحة العاب الفيديو بعد أقوى اصدار كان وهو اسان كريد 2 وكان من بين اهم الاسباب الذي جعل السلسلة تلقى النور وتشتهر بشكل كبير لجميع محبي الالعاب وخصوصا العاب المغامرات والاكشن في عالم مفتوح ، فاللعبة او السلسلة تميزت بستايل خاص وشخصيات أسطورية لها قيمة كبيرة في اللعبة ، ولحد الان لازالت سلسلة Assassin creed كلعبة مغامرات واكشن وقتال هي الرائدة والمتصدرة في هذا التصنيف والفضل يعود للعبة أساسنز كريد روغ الذي انقد السلسلة ورجع لها بريقها بعد اصدارات كانت متواضعه جدا ولم ترقى لمستوى سلسلة اساسن كريد العضيمة.

كما ان قصة اللعبة تدور أحداث القصة في تاريخ خيالي من الأحداث في العالم الحقيقي,وتحتوي اللعبة علي حكاية خيالية وجميلة جدا يعشقها الملايين من الاشخاص في جميع انحاء العالم,حيث انهات تبع الصراع منذ قرون بين القتلة الذين يقاتلون من أجل السلام مع الحفاظ علي الإرادة الحرة وفرسان الهيكل الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة تبدأ اللعبة في المقام الأول خلال الحملة الصليبية الثالثة في الأراضي المقدسة عام 1191,ولانها من افضل العاب الكمبيوتر سنقوم بوضع لكم في اسفل المقالة رابط التحميل الخاص باللعبة بشكل سهل جدا وبدون مواجهة اي مشاكل.

https://www.youtube.com/watch?v=co-D9xYt5Hc

اقراء ايضا : تحميل لعبة كرة قدم 2012 PES للكمبيوتر والهاتف 

لعبة جراني Granny للكمبيوتر ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Getting Over IT للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

مميزات لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed اخر اصدار

  • تحتوي اللعبة علي قصة خيالية جميلة.
  • كما تحتوي اللعبة علي جرافيك عالي.
  • تحميل اللعبة بشكل مجاني.
  • تتناسب اللعبة مع جميع الاعمار السنية.
  • تحسين العالم المفتوح بشكل قوي.
  • تكبير قائمة الاغتيالات بشكل ملحوظ.
  • التحسينات والابتكارات التي يقدمها ليوناردو دافنشي لمساعدة ايتزيو.
  • إضافة ميزة السباحة واستخدام القوارب الصغيرة.
  • تحسين الرسومات وجودة الجرافيك بشكل ملحوظ.
  • تحسين أسلوب التسلق والقفز الحر.
  • استخدام 2 نصل مخفي بدل من واحد.
  • تحسين ميكانيكا التسلق الخاصة بالشخصية
  • كما تم تحسين العالم المفتوح في هذا الإصدار بشكل واضح.
  • بالإضافة إلي عدد لا باس به من المدن التي تزيد من المهمات والمتعة.
  • لم يعد هناك وجود للهجمات المتكررة التي اشتهر بها الإصدار السابق.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 7 GTA المصرية للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير 180 ميغا فقط

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية للكمبيوتر

لذلك إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والقتال فيمكنك تحميل لعبة أساسن كريد الاصلية كاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا منبع المعرفة لتحميل اقوى وأفضل العاب الكمبيوتر والموبايل كاملة مجانا بروابط أمنة وكاملة.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock