تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون.

سنقدم لكم برنامج Storytel مهكر النسخة المدفوعة 2021 أخر اصدار برابط تحميل مباشر أيضا بدون إعلانات مزعجة. برنامج Storytel ستوري تل النسخة المدفوعة تطبيق‏ للكتب الصوتية على الموبايل. تحميل اخر اصدار Storytel 2021 في تطبيق ستوري تل يُمكنك الوصول إلى الآلاف من الكتب الصوتية على أجهزة أندوريد، فهو برنامج يجعل قراءة أي كتاب أجنبي سهل للغاية عن طريق توفير عدة أدوات مفيدة جدا للأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية تسبب حرمانهم من قراءة الكتب.

حيث ان قراءة الكتب من الهاتف المحمول لا تنطوي على أي شيء من التعقيد ، لأنه يكفي فتح أي صفحة ويب فيها نص كاف ثم البدأ في ذلك . من الممكن أيضًا قراءة الكتب بفضل مجموعة كبيرة من التطبيقات الموجودة: من تلك التي تقدم خدمة اشتراك متميزة ، مثل Amazon Kindle أو Nubico ، إلى التطبيقات المصممة لفتح الكتب الإلكترونية التي قمت بتخزينها مسبقا ، لكن ماذا لو كنت تستمع للكتب بدلاً من القراءة؟

ويتوفر تطبيق ستوري تل علي مكتبة ضخمة وثرية ومذهلة يضاف إليها بشكل متجدد أحدث الكتب وأهمها بالنسبة للقراء وأكثرها شهرة ومبيعا عالمياً ومحلياً وتتناسب مع جميع الاهتمامات للجميع والذي يمكنك من قراءة الكتب في أي وقت تريده وفى المكان الذي تحبه أثناء ممارسة أنشطتك اليومية كالرياضة ، والبستنة ، وأداء الأعمال المنزلية .

تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

حمل ايضا :

تحميل تطبيق لايكي لايت Likee Lite 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021

تنزيل برنامج الكتب الصوتية Storytel Pro مهكر 2021

تطبيق Storytel مهكر من احسن التطبيقات الكتب الصوتية الموجودة على الإطلاق بحيت يوجد فيه جميع انواع الكتب السير و التراجم ، كتب الأطفال ، الاداب الكلاسيكي ، أدب الجريمة ، الإقتصاد و الإدارة ، الفانتازيا و الخيال العلمي ، الروايات ، التاريخ ، اللغات ، الشعر ، الكتب الواقعية ، التنمية الذاتية ، القصص القصيرة ، الإثارة و التشويق عند تحميل هذه النسخة المهكرة سوف تحصل على جميع الإمتيازات الرائعة المدفوعة بطريقة مجانية و سوف تستمتع بهذا التطبيق.

كما هناك العديد من الفئات في برنامج الكتب الصوتية Storytel، مثل: التنمية البشرية، الكتب العلمية، الكتب الخيالية، ..إلخ. باستخدام وظيفة البحث بعد تحميل Storytel 2021، يمكنك الوصول على الفور إلى الكتاب الذي تريد قراءته، يمكنك إنشاء مكتبتك الرقمية عن طريق إضافة كتبك المفضلة إلى مفضلاتك. إذا كنت ترغب في قراءة الكتب قبل النوم، فيمكنك استخدام ميزة مؤقت النوم للحفاظ على نفاد تكلفة هاتفك.

لذلك مع تطبيق Storytel يمكن لك الإستمتاع بقراءة او الإستماع الى الكتب في اي وقت و اي مكان اثناء القيام بالواجبات اليومية او في انتضار وسائل النقل يمكن تحميل هذا التطبيق لجميع هواتف الاندرويد و هواتف IOS لا تفوت عليك فرصة تثقيف نفسك و الغوص في عالم المعرفة المتنوعة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Spy Phone للتجسس ومراقبة الهاتف

تنزيل برنامج Top Follow مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق WA Watcher App لمراقبة الواتس اب من الرقم

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

مميزات تطبيق Storytel Pro مهكر 2021

  • إمكانية تخزين الكتاب الصوتي حتي تستطيع الاستماع له في حالة عدم توافر الانترنت.
  • القدرة علي ضبط سرعة مشغل الكتب بما يناسبك حتي تحصل علي تجربة ممتعة للقراءة.
  • إمكانية ضبط مؤقت للنوم عند الاستماع للكتاب حتي تتجنب تفويت أي جزء من الكتاب .
  • القدرة علي وضع العلامات والملاحظات اثناء القراءة لحفظ الأفكار والعودة اليها في أي وقت تريد.
  • إمكانية إهداء الكتب الصوتية ومشاركتها مع أصدقائك.
  • تطبيق‏ Storytel يمكنك من القدرة علي تلقى الاقتراحات وتقييمات بخصوص أي كتاب صوتي مشابه للكتب التي تقرأها ليسهل عليك إيجاد الكتاب التي تريده .
  • إمكانية تتبع الكتب المترقب صدورها في رف الكتب مع إمكانية تلقي الإشعارات فور توفرها للاطلاع علي أحدث الاصدارات.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

تطبيق سبون SPOON لربح المال من الهاتف

تحميل تطبيق تقدير للمتقاعدين للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر رقم امريكي مجانا

لذلك مع تطبيق Storytel ستجد الوقت دائماً للاستماع للكتاب الصوتي الذي تحب وستقرأ كتباً أكثر في أي وقت وأيّ مكان وأثناء مزاولة نشاطاتك اليومية المختلفة كالرياضة، والبستنة، وأداء الأعمال المنزلية وستمضي اللحظات بمتعة وفائدة في أثناء سفرك وتنقلك. النسخة المهكرة من البرنامج تعمل في جميع الاجهزه بالإضافة أن كل شيء فيها مجاني بالكامل أي أنك لست بحاجة إلى دفع أية مبالغ كل شيء الأن مجاني بالكامل.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً