تنزيل تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود لعنهم الله

تنزيل تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود لعنهم الله
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود لعنهم الله

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود لعنهم الله.

صفارات الإنذار الصوت الألحان ميجا حزمة محاكاة هو محاكاة كبيرة من إشارات صوتية خاصة. مجموعة صوت كبيرة من صفارات الإنذار خدمة خاصة والإخطارات التنبيه المختلفة. هل تحب المسيرات؟ هل تحب الألعاب عن الشرطة؟ هذا التطبيق المجاني هو حق لكم. مع هذا التطبيق أصوات صفارات الانذار – يمكنك تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى واحدة من الآلات مع أذونات خاصة. أو إلقاء نظرة على ردود فعل الناس عندما يصدر إنذار. يمكنك ان تلعب مع الأصدقاء في ألعاب الشرطة. بدوره على صوت المتعري صفارات الانذار – تنظيف المدينة من قطاع الطرق. يمكنك نكتة وتخويف المحتالين واللصوص، كما لو سيارة الشرطة في مكان قريب.

هناك 63 نغمة صفارات الإنذار المجانية بصوت عال وواضح. هذه الأصوات والأغاني صفارات الإنذار المجانية عالية الحجم مثالية لنغمات الرنين أو الإخطارات أو الإنذارات. ما عليك سوى الضغط على كل زر للاستماع ومعاينة نغمة الرنين أو الصوت بصوت عالٍ وواضح. إذا كنت ترغب في ذلك ، اضغط مع الاستمرار على الزر. ثم حدد إما نغمة رنين أو إنذار أو إعلام أو جهة اتصال. قم بالتنزيل الآن ويمكنك تعيين أغنية أو صوت صفارات الإنذار لكل جهة من جهات اتصالك حتى تعرف من يتصل دون النظر حتى! يمكن استخدام هذا التطبيق مع معظم الهواتف أو الأجهزة اللوحية ويمكن استخدامه لنغمات الرنين أو الإخطارات أو الإنذارات. يتيح لك هذا التطبيق السهل والمجاني جعل هاتفك أو جهازك اللوحي فريدين للغاية.

تنزيل تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود لعنهم الله

حمل ايضا :

تحميل تطبيق لايكي لايت Likee Lite 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021

مميزات تطبيق صفارات الانذار لاخافة اليهود في القدس

  • التطببق لديه العديد من المركبات الرسمية، مع صفارات الإنذار الصوتية المختلفة ومضات.
  • التطبيق يستخدم الصوت واقعية: سيارة شرطة دبس، محرك إطفاء، سيارة إسعاف، سيارة مع منارة برتقالية من المعدات الخاصة، سيارة فبر، شرطة شرطة دبي للشرطة صفارة الإنذار وغيرها.
  • أصوات الإنذار: إنذار كيميائي، خطر الإشعاع، صفارة الإنذار النووية، إنذار الحريق، إنذار الهواء، السرقة، إنذار السيارة وغيرها.
  • تشمل أضواء الشرطة أو منارة آلة وامض – اضغط صفارة الإنذار ومرة ​​أخرى لإيقاف تشغيله. هناك وضع تكرار. يمكنك أيضا خلط الأصوات المختلفة.
  • صفارات الانذار بسرعة
  • الهروب صفارات الانذار
  • حالة إستعداد قصوي

لا تقتصر على الإشعارات والإنذارات والنغمات التي تأتي مع جهازك. استخدام هذا التطبيق لجعل جهازك الخاص بك. كما يمكنك استخدام هذا التطبيق في اخافة المستوطنين الاسرائليين و بث الذعر فيهم ولك الاجر و التواب. قلوبنا معكم في القدس و الشيخخ جراح و قطاع غزة الابية اعانكم الله و سدد خطاكم.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً