تطبيق قناة الشرق للاندرويد والايفون 2021 الاصلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق قناة الشرق للاندرويد والايفون 2021 الاصلي

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق قناة الشرق للاندرويد والايفون 2021 الاصلي.

تطبيق قناة الشرق 2021 البث المباشر لشبكة راديو وتليفزيون الشرق. كما يشتمل قنوات الشرق، الشرق الأوسط، ولأ. حيث لم تكتفي elsharq بدورها الفعال في رصد واستعراض المستجدات بالساحة العربية والدولية. كما ومناقشة التطورات في القضية الفلسطينية والملفات الساخنة وكذلك مواكبة أهم وأخر الفعاليات السياسية والإقتصادية على غرار الأنتخابات الرئاسية الأمريكية وما يرتبط بها من توقعات ونتائج مترتبة عليها وغيره من الأنباء الهامة حول العالم.

تطبيق قناة الشرق للاندرويد والايفون 2021 الأولى الفضائية في مصر، حيث يتبع التطبيق لقناة مكملين الأولى التي تتحدث عن الثورة ونقل الأخبار السياسية والمحلية والاجتماعية المصرية والعالم العربي كله كل يوم أخبار متجددة باستمرار. وتم اطلاق قناة مكملين الفضائية في عام 2013 وذلك بعد أحداث فض ميدان رابعة والانقلاب العسكري في مصر تم بثها من تركيا ولكن القناة مصرية من مؤسسين مصريين تقوم القناة بعرض البرامج الإخبارية المصرية.

كما ساهمت أيضاً في تلبية إحتياجات مشاهديها المختلفة من الدراما والأعمال والبرامج التلفزيونية الناجحة التي تتناول كافة المواضيع الحياتية وتولي عناية خاصة لأبرز ومعالجة القضايا المجتمعية والظواهر السلبية مما جعلها محط اهتمام قطاع كبير من مشاهدي العالم العربي ومن ثم زاد أعداد الراغبين في التعرف على تردد قناة الشرق الجديد.

تطبيق قناة الشرق للاندرويد والايفون 2021 الاصلي

حمل ايضا :

تحميل تطبيق لايكي لايت Likee Lite 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون

تطبيق تانجو مهكر Tango 2021 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021

أخر تحديث تردد قناة الشرق 2021 Elsharq TV

استقبل الان تردد قناة الشرق 2021 Elsharq TV على النايل سات. التي تشكل واحدة من أبرز قنوات المعارضة التي أثرت في المشهد المصري بسبب نمط بثها ونوعية المواضيع التي تهتم بطرحها ضمن مروحية برامجية واسعة. كما اشتملت على سلسلة من التسريبات وبرامج الجدل السياسي التي تسلط الضوء على سلبيات النظام الحاكم وتقدم تحليل عميق لأهم ما يحدث في مصر والقضايا المطروحة على الساحة المحلية والعالمية.

  • التردد 11373
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • تصحيح الخطأ 5/6

تمثل elsharq النواة الأساسية في شبكة راديو وتلفزيون الشرق. المملوكة للسياسي المصري والمرشح السابق للرئاسة ومؤسس كلاً من حزب الغد وغد الثورة أيمن نور. الذي جعل من قنوات الشرق والمتضمنة ثلاث محطات فضائية انعكاس لفكره الليبرالي المعارض وساحة لعرض وجهات النظر المغايرة للحكم المصري.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً