تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بيتو Beeto مهكر للاندرويد والأيفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بيتو Beeto مهكر للاندرويد والأيفون 2024.

تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون مع كود الدعوة 2024. حيث أصبح ضرورة مهمة من ضرورات الحياة في ظل وجود الكثير من التطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة. ففي ظل وجود الكثير من برامج التراسل الفوري والشبكات الإجتماعية أصبح الإختيار من بينهم أمراً صعباً. يُعد Beeto هو تطبيق جديد و رائع للدردشة والتواصل الاجتماعي بدأ في الإنتشار بين المستخدمين ، تطبيق بيتو هو منصة تواصل اجتماعي خاص في الدول العربية، يتميز بمحتوى عربي عن مواضيع حصرية ومتنوعة من محط اهتمامك.

تطبيق بيتو Beeto جدبد للتواصل الاجتماعي للمستخدمين في الوطن العربي ، فقد تمكن هذا البرنامج خلال مدة زمنية قصيرة من تحقيق عدد كبير من المستخدمين في الوطن العربي، وذلك راجع الى المزايا الفريدة التي يقدمها لجميع مستخدميه العرب، بحيث أن تطبيق بيتو يجمع لك مزايا مختلف منصات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد فهو الان بين يديك .

ويتم التسجيل في تطبيق بيتو Beeto من خلال كود دعوة من أحد الأصدقاء، لكن في حال لم يكن لديك كود دعوة فإمكانك طلب كود الدعوة الخاص بك من خيار موجود في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق، سيطلب منك بريد إلكتروني ويتم إرسال الكود عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته، ثم ستتمكن من التسجيل بكل سهولة ويسر كحال التسجيل في مواقع التواصل الأخرى.

تحميل تطبيق بيتو Beeto مهكر للاندرويد والأيفون 2024

تنزيل تطبيق بيتو Beeto للاندرويد والايفون + كود الدعوة 2024

بالحديث عن تطبيقات التواصل الاجتماعي فيوجد عدد كبير من هذه التطبيقات ة لكن سنقدم لكم في هذا الموضوع تطبيق مميز جدا و هو تطبيق عربي انه تطبيق بيتو Beeto و الذي يستخدم للتواصل الاجتماعي بين مستخدميه و يمكن الدردشة مع الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق في العالم العربي و التعرف على أناس جدد من كافة هذه الدول

يتيح تطبيق Beeto تبديل لغة التطبيق بحرية ، وإكتشاف آخر التحديثات في الأفلام والموسيقى والرياضة والأزياء ، إلخ. وإنشاء علاقة اجتماعية مع الغرباء والمؤثرين وزملائك المتابعين. واكتشاف الحياة اليومية للمؤثرين وانتقل إليها وشارك حياتك. يتيح لك تطبيق بيتو الفرصة لمشاركة حياتك اليومية، ومناقشة الموضوعات الحديثة في الشرق الأوسط.

والتطبيق يستهدف كما سبق وتحدثنا منطقة الشرق الأوسط وحسب تصريحات مؤسس تطبيق Beeto. فإن كل من المملكة العربية السعودية والعراق هما الأكثر تنزيلاً وتحميلاً للتطبيق عبر المتاجر الرسمية. وذلك في كل من جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز.

مميزات تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والايفون

التطبيق يحمل الكثير من المميزات الرائعة والمميزة والتي يمكنك الإستفادة منها والتي من بينها:

  • تحميل لا نهائي من الصور ومقاطع الفيديو ونشرها على حساب بكل سهولة.
  • التطبيق سهل الإستخدام ومتاح على الكثير من منصات التشغيل المشهورة. وأشهرها آندرويد وآيفون.
  • يتميز هذا التطبيق الخرافي بمحتوى عربي خالص.
  • كما أن التطبيق يعرض لك جميع الأخبار التي تهم الوطن العربي.
  • يمكنك مشاركة جميع يومياتك مع أصدقائك وايضا يمكنك معرفة أخر المستجدات المتعلقة بهم.
  • كما تستطيع من خلال هذا التطبيق من إنشاء علاقات صداقة جديدة.
  • التطبيق يمكنك يا عزيزي من اكتشاف آخر الاخبار المتعلقة بالأفلام الجديدة وابضا الموسيقى و الموضى …
  • إمكانية مشاركة الفلاتر، ملصقات، وغيرها من الوسائط المتعددة.
  • تستطيع تحميل فيديوهات طويلة مع ملصقات وفلاتر، كما تستطيع تحميل عدد لا نهائي من هذه الفيديوهات والصور.

تحميل تطبيق بيتو Beeto مهكر

كما يمكنك الربح من تطبيق بيتو في حال كنت ممن يقوم باجراء عمليات البث المباشر حيث يوجد هدايا في التطبيق يمكن مشاركتها مع الأشخاص الذين يقومون بالبث المباشر و المشاهير فاذا كنت ترغب بهذا الامر فيمكنك ذلك من خلال البث المباشر في التطبيق و كسب الهدايا . لذلك فان تطبيق بيتو من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي العربية يمكنكم البدء في تجربته من خلال تحميله من الرابط التالي.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock