تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية.

سنقدم لكم افضل برنامج تشغيل اليوتوب في الخلفية للاندرويد 2024 و حتى الايفون برابط تحميل كما يمكنك المشاهدة بدون اعلانات.YouTube Plus بدون اعلانات هو التطبيق الرسمي للآندرويد و آيفون، حمل النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب Youtube Premium بشكل مجاني بدون إعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية بمميزات رهيبة 2024. من خلال يوتيوب بلس يمكنك الوصول إلى الفيديوهات التي تعرض كل يوم بدون اعلانات، وتقوم بالبحث عن كل مواضيع تهمك.

YouTube Vanced – يوتيوب وانسد أفضل برنامج يوتيوب معدل من قبل فريق وانسد(Team Vanced) و من أفضل ميزات هذا التطبيق أنه يمكنكم مشاهدة الفيديوها بدون أن تقاطعكم الإعلانات و من منا يريد أن يرى الإعلانات في مواقع الحساسة في أي فيديو. إن كنتم من اللذين يستعملون برنامج يوتيوب لمشاهدة الأفلام و المقاطع الفيديو لترفيه أنفسكم فأنصحكم بتحميل برنامج YouTube Vanced لأنه هو الأفضل للمشاهدة!

يوتيوب بدون إعلانات وميزات رائعة يوتيوب النسخة مدفوعة من تطبيق يوتيوب. احصل على تطبيق YouTube الرسمي النسخة المدفوعة لهواتف Android والأجهزة اللوحية. شاهد ما يشاهده العالم – من أهم مقاطع الفيديو إلى ما يتجه في الألعاب والترفيه والأخبار والمزيد. اشترك في القنوات التي تحبها ، وشاركها مع الأصدقاء ، وشاهدها على أي جهاز.

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

تنزيل تطبيق تشغيل اليوتوب في الخلفية بدون اعلانات 2024

يوتيوب فينسيد YouTube Vanced تطبيق يوتيوب معدل بدون إعلانات 2024. والذي يعتبر نسخة معدلة من يوتيوب الرسمي يتيح للمستخدمين الحصول على ميزات كثيرة سوف نذكرها بعد قليل ولكن أهمها هو تحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة على جهازك مع حجب كافة الإعلانات التي تظهر في الفيديوهات ومنع ظهورها للمستخدم عند تشغيل الفيديوهات المفضلة لديه بجانب وظائف كثيرة ورائعة سوف نستعرضها خلال السطور التالية. فالبرنامج مشابه تمامًا لتطبيق Youtube في التصميم والإستخدام وواجهة المستخدم ، لكن تطبيق YouTube Vanced يفتح على ميزات المستخدم غير الموجودة في تطبيق YouTube الرسمي سواء أثناء مشاهدة مقاطع فيديو YouTube من خلال التطبيق أو عند الرغبة في التنزيل أشرطة فيديو يوتيوب.

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات و تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية ، بالإضافة إلى ميزة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بجودات مختلفة أو صوت mp3 دون الحاجة إلى برنامج تحويل الفيديو إلى الصوت.الآن أحصل على تحميل برنامج YouTube Vanced مدى الحياة بدون أن تدفع لليوتيوب 10 دولار شهريا وشاهد الفيديوهات بدون إعلانات وميزات خرافية. يقدم YouTube خدمة YouTube Premium الجديدة وهي تطبيق بث جديد حل محل YouTube Red ، مع اختلاف أن سعره ارتفع قليلا إلى 10 دولارات ، وهو متاح الآن في العديد من البلدان التي لم يصل إليها Red بعد.

مميزات برنامج تشغيل اليوتوب في الخلفية بدون اعلانات

  • يمكنك منع ظهور الاعلانات.
  • يمكن استعمال نافدة منبثقة لمشاهدة الفيديو.
  • مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون اعلانات
  • تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وغيرها بنقرة واحدة
  • كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بجودة 4K
  • تحويل مقاطع الفيديو الى ملفات صوت mp3 بنقرة واحدة
  • متوفر على نظام الماك، الويندوز و الأندرويد
  • كما يدعم الوضع الليلي
  • متصفح انترنيت مدمج خالٍ من الاعلانات
  • يمكنك استخدام يوتوب مثل مشغل موسيقى خاص بك.
  • جميع ادوات التحكم في الفيديو التي يوفرها يوتوب موجودة وحتى الترجمة المرفقة.
  • يمكنك تشغيل التطبيق حتى عند ايقاف تشغيل شاشة الهاتف.
  • لا محدود من الاستخدام ومجانا.
  • يمكنك التسجيل بحسابك لتشغيل الفيديوهات المحفوظة لديك.

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات

في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق يوتيوب بلس YouTube Plus بدون اعلانات اخر إصدار للأندرويد والآيفون، ومعرفة أهم المميزات الخاصه بها. كما يمكنك تحميل تطبيق YouTube Vanced النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock