تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير.

لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير، لعبة مغامرات وأكشن تلعب وتتقمص فيها دور البطل الأسطوري Aladdin في سلسلة متتابعة من المهام البطولية ضد أعداد كبيرة من أصحاب النوايا السيئة، أينما ذهبت هناك مخاطر حقيقية تنتظرك، إحرص على البقاء في كامل تركيزك إن أردت البقاء على قيد الحياة.تم تطوير لعبة علاء الدين والمصباح السحرى من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ثم إصدارها لأول مرة فى عام 1993 ومنذ ذلك الوقت وقامت شركة ديزنى لاند بطرحها بهدف ما قد حققته سلسة “علاء الدين” فى هذا الوقت، بالرغم من أن اللعبة قد مر عليها الوقت الكبير الا أنها محل بحث كبير من قبل كافة الاعمار.

تحميل لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير. لذلك اليكم تحميل علاء الدين والمصباح الصحري واحدة من افضل العاب ديزني المليئة بالمغامرات الرائعة الي الغاية ومما لاشك فية ان معظمنا يعلم قصة علاء الدين البطل الاسطورى وقد جسد الفيلم الشهير ديزنى قصة هذا البطل الذى لطالما كان جزء من روايتنا وقصصنا القديمة هذا البطل أصبح شخصية اسطورية يحبها الصغار والكبار. وهذه الألعاب البسيطة والخفيفة كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر ذا إمكانيات نظام قليلة جدا، حيث أنها تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تم إصداراها، وقد توفر لدينا العديد من الألعاب الخفيفة، حيث توفر لدينا ألعاب الطبيخ وألعاب سباق الدراجات وألعاب المغامرة والإثارة وألعاب سباق السيارات وغيرهم من الألعاب الخفيفة المتوفرة للجميع بشكل مجاني تماما مثل لعبة علاء الدين aladdin.

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير

اقراء ايضا : تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة

تحميل لعبة علاء الدين كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر Download Aladdin PC. لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير التي لا تزال تحتل الصدارة والشهرة بين ألعاب الأولاد حتى الآن، وهذه اللعبة من إنتاج شركة ديزني لاند أكبر شركات الألعاب في العالم، واللعبة يعشقها الأطفال والكبار أيضًا، لذلك انتشرت في العالم أجمع لأنها لعبة مغامرات وتناسب كل الأعمار، وسوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه موقع “LeSite24” من قسم العاب للكمبيوتر.

قم بتحميل لعبة Aladdin الأصلية مجانًا على الكمبيوتر ؛ في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع لألعاب الفيديو ، أولى الناس اهتمامًا كبيرًا بجودة الرسومات، حيث نشاهد الآن ألعاب إلكترونية برسومات عالية الوضوح وصوت واضح ، حيث تجعل اللاعب ينخرط في ممارسة الألعاب الإلكترونية لفترة طويلة دون ملل. لذلك قمنا بإعداد الكثير من الألعاب الخفيفة التي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة الضعيفة أو الصغيرة الإمكانات، حيث أنها تأتي بجودة الجرافيك والرسومات القليلة جدًا مقارنة بالألعاب الحديثة ذات الرسومات عالية الدقة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة كرة قدم 2012 PES للكمبيوتر والهاتف 

تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator للكمبيوتر الاصلية

لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة منتصف الليل The Midnight Game للكبار فقط

مميزات لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكن أن تستمتع من خلال الإقدام على تنزيل اللعبة من الضغط على رابط التحميل الذى يتواجد فى الأسفل ..، وهى كالأتى:

  • اللعبة صغيرة الحجم ولا تتطلب قدرات نظام كبيرة لتشغيلها.
  • يعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز.
  • رسومات كافية مقارنة بالألعاب القديمة.
  • يمكن لعب لعبة علاء الدين بدون الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • تتميز اللعبة بصغر حجمها فلا تستخدم مساحة كبيرة من الجهاز.
  • كما تتميز بتصميم واجهة محترف وألوان تناسب حكاية اللعبة وجو المغامرات.
  • اللعبة مليئة بالمغامرات والاكشن لمن يهوى هذا النوع من الألعاب.
  • جرافيك مناسب مقارنة بالألعاب القديمة.
  • تأتي بالغة الإنجليزية.
  • مناسبة للصغار لمن هم فوق 3 أعوام.
  • كما تتمتع بمؤثرات صوتية متميزة.
  • يقوم بمساعدتك الجني الأزرق.

اقراء ايضا : تحميل لعبة توي ستوري Toy Story للكمبيوتر جميع اصدارات

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير 180 ميغا فقط

تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة الاصلية للكمبيوتر

لم يتبقى الآن أمامك سوى أن تقوم بـ تحميل لعبة علاء الدين والاستمتاع بلعبها مباشرًة بعد تنزيلها على الكمبيوتر، نتمنى أن تساعد جميع أصدقائك في الحصول على هذه اللعبة الجميلة من خلال نشر الموضوع على وسائل السوشيال ميديا، ولا تنسى متابعتنا دائمًا في قسم “العاب كمبيوتر” حتى يصلك جميع الألعاب التي ننشرها دائمًا

رابط تحميل اللعبة

لذلك عند مواجهة أي مشكله اثناء تنزيل و تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد وقم بكتابة تعليق يوضح المشكله حتى نتمكن من مساعدتك على الفور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً