تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Busuu Premium مهكر 2024 النسخة المدفوعة لتعلم اللغات

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Busuu Premium مهكر 2024 النسخة المدفوعة لتعلم اللغات.

سنقدم لكم البرنامج الشهير Busuu النسخة المدفوعة 2024 لتعلم اللغات الأجنبية يعتبر أفضل تطبيق تعلم اللغات للاندرويد نظرا للمميزات التي يوفرها و بسيط حيث للجميع التعلم فيه.إذا كنت تريد الاستمتاع أثناء التعلم، عليك بإختيار تطبيق Busuu مهكر الذي يمكنك من تعلم ما يصل إلى 12 لغة بطريقة احترافية تعادل فصل دراسي كامل في الجامعة.

وللوصول إلى مميزات التطبيق كاملة عليك دفع اشتراك يصل إلى 85 دولار، لكن عند تحميل النسخة المعدلة من صندوق التحميل الموجود أسفل هذه التدوينة لن تضطر لدفع أي شيء، وستحصل على تطبيق Busuu Premium لتعلم اللغات مجانا.

بأستخدام تطبيق Busuu مهكر للاندوريد ، سيتم فحص مقالاتك بحثًا عن أخطاء بواسطة النظام وشرحها لك حول هذه الأخطاء بالتفصيل. أما الحديث فتسجله وتقدمه. الناس الأصليون سوف يصلحونك. عند أخذ دورات على Busuu النسخة المدفوعة ، ما عليك سوى قضاء 10 دقائق كل يوم لتعلم دروس جديدة ، ومراجعة المحتوى الذي تم تعلمه والتواصل مع أشخاص من بلدان أخرى.

مع شعار “التعلم يسير دائمًا جنبًا إلى جنب مع الممارسة” ، ستلاحظ تقدمك في وقت قصير. علاوة على ذلك ، تم تصميم الدروس والتمارين لتكون قصيرة جدًا ، مما يدعم المستخدمين للتجربة في وضع عدم الاتصال ، بحيث يمكنك الدراسة في أي وقت. اصطف لشراء القهوة؟ انتظر صديق؟ حتى في الطريق إلى العمل.

تحميل تطبيق Busuu Premium النسخة المدفوعة لتعلم اللغات

تحميل تطبيق Busuu مهكر 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث

Busuu مهكر هو تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية ، أصدرته شركة “Busuu Limited” وهو أحد أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية التي يستخدمها العديد من الأشخاص. يصمم هذا التطبيق دروسًا موجزة وموجزة وملخصة حول أبسط الأشياء لتهيئة ظروف جيدة للجميع لتعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. إلى جانب ذلك ، فهي أيضًا مجموعة كبيرة من متعلمي اللغة. يمكنك تبادل والحصول على المساعدة من الجميع. لذلك ، تلقى Busuu تقييمًا جيدًا لأنه حقق الكفاءة ووصل إلى 4.3 / 5 نقاط الجودة مع 270.000 مراجعة.

بعد قراتك لما سبق حول تطبيق Busuu Premium، ستقول ماذا ينبغي لي أن أفعل لتحسين معرفتي بشكل فعّال. لا تقلق و دع تطبيق بوسو يوجهك بفضل الأسئلة التفصيلية التي يقدمها هذا التطبيق في الاستبيان، يمكن للمستخدم الوصول إلى مشكلته مع اللغة التي إختارها. و سيقوم بتحديد الهدف الرئيسي في تعلم اللغة، ثم على المستخدم اختيار المستوى الذي يريد تحقيقه. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق للمستخدم بتعيين الجدول الزمني للتقدم الذي يحرزه في الدراسة، بما في ذلك الأيام والفترات الزمنية. بعد أن يقوم المستخدم بتحديد كل ما سبق، سيحصل على خطته الدراسية المخصصة بكل تفاصيلها.

مميزات تطبيق Busuu Premium لتعلم اللغات :

  • تمرّن على التحدث مع متحدثين أصليين للغة في الواقع بإجراء المُحادثات.
  • يمكنك تعلم حتى 12 لغة مختلفة.
  • تنظيم التعلم باستخدام ميزة الخطة الدراسية.
  • احصل على شهادة رسمية من McGraw Hill.
  • يتوفر على وضع Busuu Premium Offline للتعلم بدون اتصال بالأنترنت.
  • نظّم رحلة التعلّم مع ميزة الخطّة الدراسية.
  • لن تنسى أي كلمة بعد الآن والفضل يرجع لمُراجع المُفردات.
  • عزز نقاط قوتك في الإسبانية أو أي لغة أخرى بحفظ أكبر قدر ممكن من المُفردات.
  • افهم القواعد اللغوية مع ميزة مُراجع القواعد اللغويّة.

تحميل تطبيق Busuu مهكر

و الاهم في Busuu Premium انه برنامج متوفر تقريبا في جميع الاجهزه الايفون الاندرويد الكومبيوتر لذلك يمكنك التعلم في أي مكان و بأي جهاز في يدك و بفضل نسخة هذا الشرح ستتعلم بدون اعلانات مع فتح جميع الميزات المدفوعة لتصبح مجانية لكم وبدون اي تكاليف إضافية أو مشاكل.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock