تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق NetX PRO لقطع النت عن المشتركين معك فى واي فاي

تحميل تطبيق NetX PRO مهكر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق NetX PRO لقطع النت عن المشتركين معك فى واي فاي.

تطبيق NetX PRO مدفوع للأندرويد، للإستعمال الكامل بدون روت ، و بدون إعلانات. و هو تطبيق جديد يتيح لك رؤية جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى بدون روت مع مميزات كثيرة. فمثلاً يمكنك قطع النت على أي شخص متتصل معك في نفس شبكة الواي فاي. برنامج NetX Network Tools PRO‏ مهكر هو أداة بسيطة وغنية بالميزات لتحليل الشبكة والتحكم الكامل فيها، ويمكنك من خلاله ايضا معرفة جميع الجهزة المتصلة بالشبكة نفسها التي تتصل بها. وهو شبيه بتطبيق NET CUT PRO  وموقع جهاز الروتر الذي تتصل به ومن يتصل به معك مع معلومات تفصيلية حول كل جهاز متصل، وسرعة الاتصال، وغير ذلك.

يعمل تطبيق NetX PRO على اكتشاف كل الأجهزة المتصلة عبر شبكة WiFi/Mobile الخاصة بك ويديرها بكل سهولة حيث يقوم بمسح الشبكة بشكل دقيق ليظهر لك كل الأجهزة المتصلة بهذه الشبكة. ثم يعرض NetX PRO مهكر لك أهم معلومات وتفاصيل كل جهاز متصل وعنوان IP وعنوان MAC الخاص به والمورِّد و اسم NetBIOS والمجال، كما يقوم بإظهار كافة الأجهزة التي تم اكتشافها حتى وإن لم تعد متصلة بالشبكة، اما عند اتصال جهاز جديد أو جهاز غير معروف بالشبكة ستتلقى إشعار يعلمك بذلك، ويعطيك الصلاحية لطرد أي جهاز من الشبكة بسهولة. هذا ما ستعرفه عند الاطلاع على تفاصيل التطبيق في هذا المقال مع رابط تحميل هذا النسخة المدفوعة مجانا.

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر لتلوين الصور القديمة

تحميل بلاي ستور برو Play Store PRO تطبيقات مدفوعة مجانا

تنزيل برنامج FaceApp مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ازار Azar مهكر [مجوهرات غير محدودة]

تنزيل برنامج التحكم في شبكة الانترنت NetX PRO مهكر 2024

يقوم التطبيق أيضا بإظهار كافة الأجهزة التي تم اكتشافها حتى وإن لم تعد متصلة بالشبكة. اما عند اتصال جهاز جديد أو جهاز غير معروف بالشبكة، فالتطبيق يقوم بإبلاغك من خلال إشعار تتلقاه يعلمك بذلك، ويبإمكانك طرد أي جهاز من الشبكة بسهولة نظرا للصلاحية التي يوفرها لك تطبيق NetX Network Tools PRO.كما يحتوي تطبيق NetX Network Tools PRO على العديد من المميزات والخصائص والتي سنعرضها في الفقرة الموالية، ومن وجهة نظري فهي خصائص رائعة وضرورية لتدبير وإدارة شبكتك للإنترنت، وأعتبر هذا التطبيق لا غنى عنه بالنسبة لأي مستخدم.

وصف التطبيق : نظام المسح الذكي وعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي ، عرض معلومات مهمة على الأجهزة المتصلة مثل عنوان MAC وعنوان IP و Net BIOS وغيرها ، القدرة على إيقاف أو إعادة تشغيل الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي ، عرض الأجهزة المتصلة عن بعد وإظهار الأجهزة المتصلة حتى لو كانت غير متصلة ، إضافة شبكة جديدة للأجهزة المتصلة وإدارتها ، عرض معلومات شبكة الوايفاي ، البحث عن شبكات الوايفاي من حولك وعرض معلومات مثل SSID وقوة الإشارة والقناة والتشفير ، تمثيل رسومي لعرض النطاق الترددي ومراقبة الأجهزة البعيدة وعرض المعلومات مثل استهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، تلقي تنبيهات عند اتصال جهاز جديد بشبكة الوايفاي… وغيرها.

تحميل تطبيق NetX PRO لقطع النت عن المشتركين معك فى واي فاي

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Busuu Premium النسخة المدفوعة لتعلم اللغات

برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

تحميل لايت موشن Alight Motion Pro مهكر  للاندرويد والايفون

تحميل مانع الإعلانات Adguard Premium للاندرويد والايفون

مميزات برنامج NetX Network Tools PRO‏ للاندرويد :

  • مسح شبكة لاسلكية WIFI واكتشاف الأجهزة المتصلة بها.
  • اكتشاف الاجهزة الجديدة وقطع الاتصال عن اي تطبيق متصل.
  • إظهار كل المعلومات المهمة حول الأجهزة المتصلة وعنوان IP وعنوان MAC.
  • يتوفر على خاصية WakeOnlan لتشغيل الاجهزة عن بعد.
  • اختبار السرعة لحساب سرعة التنزيل وسرعة التحميل.
  • تحميل جميع أجهزة الشبكة التي تم اكتشافها مسبقًا دون الاتصال بالإنترنت.
  • إضافة شبكة جديدة أو جهاز جديد يدويًا لإدارة جميع الوظائف للجهاز الذي تم اكتشافه.
  • كما يوفر معلومات حول شبكة الواي فاي وعن مزود الخدمة.
  • اعرف المزيد حول شبكة الهاتف المحمول الخاصة بك.
  • أداة حساب سرعة التنزيل وسرعة التحميل.
  • استخدم الأمر Ping و traceroute.
  • المسح بحثاً عن شبكات WiFi الموجودة في محيطك وإعدادات أخرى.

اقراء ايضا : تحميل برنامج تسجيل مكالمات Cube ACR نسخة مدفوعة

تحميل تطبيق ZEDGE Premium مهكر خلفيات وصور 4K

تطبيق Storytel Pro مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق VPNhub Premium مهكر افضل برنامج VPN 

تحميل تطبيق NetX PRO مهكر

لذلك بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، افتحه. قد لا تظهر جميع الأجهزة المتصلة على الشبكة في المرة الأولى التي تفتح فيها البرنامج. لهذا ، اضغط على زر الاختيار netcard ثم اضغط على موافق ، وسوف تجد أنه يمكنك معرفة عنوان IP لكل جهاز منهم وكذلك عنوان MAC ويمكنك تغيير عنوان MAC لأي منهم إذا كنت تريد.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock