تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كارفور قطر Carrefour Qatar للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كارفور قطر Carrefour Qatar للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كارفور قطر Carrefour Qatar للاندرويد والايفون.

أطلقت سلسلة متاجر كارفور ماي كلوب 2021. تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية في قطر. حيث قامت بإدخال ميزات إضافية لتعزيز شكل التطبيق واستخداماته وتطوير تجربة العملاء الشاملة. الأمر الذي يتناغم مع التزام كارفور واستمرارها في توفير عروض مبتكرة لخدمة عملائها.  كما يوفّر تطبيق كارفور قطر ماي كلوب الجديد المحدّث الايصالات أو الفواتير الرقمية التي تتيح الفرصة أمام العملاء لتتبع مشترياتهم السابقة. فضلاً عن بطاقة ماي كلوب الرقمية التي أصبحت متوفرة الآن على الصفحة الرئيسة للتطبيق، وذلك بهدف تسهيل الاجراءات عند صناديق الدفع.

كما ان ماي كلوب هو برنامج الولاء الرقمي من كارفور. وهو مجاني ويمكن استخدامه في كل فروع كارفور هايبر ماركت وسوبر ماركت و عبر الانترنيت في قطر. لذلك يقدم عروض ماي كلوب تشمل منتجات وفئات وعلامات تجارية مختلفة كل أسبوع. تابع عروض ماي كلوب الأسبوعية لمعرفة المنتجات التي تمكّنك من كسب النقاط، تسوق أكثر. كما تكسب أكثر مع ماي كلوب! تطبيق كارفور الجديد يجعل من التسوّق متعة جديدة! وهذه مجرد البداية! كن أول من يعلم عن آخر العروض والخصومات في متاجرنا.  (كارفور هيبرماركت، كارفور سوبرماركت، كارفور سيتي، وموقع كارفور الالكتروني)، واستمتع بتجربة تسوّق رائعة مع كارفور.

تحميل تطبيق كارفور قطر Carrefour Qatar للاندرويد والايفون

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل بلاي ستور برو Play Store PRO 2021 تطبيقات مدفوعة مجانا

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ازار Azar مهكر 2021 [مجوهرات غير محدودة]

تنزيل تطبيق كارفور قطر ماي كلوب 2021 للتسوق

يتحيح تطبيق كارفور قطر تقديم خدمات التسوق للتسهيل على المواطنين و المقيمين في قطر في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها دولة قطر للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19. كما يمكنكم الان طلب جميع احتياجاتكم المنزلية من السلع الغذائية و غيرها من خلال الطلب من كارفور اونلاين .للحصول على احتياجاتك من التسوق دون الذهاب الى المكان : تطبيق كارفور اونلاين MAF Carrefour Online Shopping بواسطة MAF Carrefour.

لذلك يتيح التطبيق الولوج الى أحدث العروض الترويجية والتخفيضات وكافة المنشورات المفصّلة، فضلاً عن التصفح على موقع كارفور الإلكتروني من خلال رابط مباشر. كما أُضيفت خاصية بحث جديدة «Finder» تساعد العملاء على تحديد أقرب فرع لكارفور إنطلاقاً من موقعهم. كما فيما يتعلق بمستخدمي التطبيق الحاليين، فإن نقاط ماي كلوب المتراكمة تُنقل تلقائياً إلى التطبيق المحدّث. لذلك وفي معرض تعليقه على هذا التحديث قال لوران هاوسنيخت، المدير الإقليمي لدى كارفور قطر: «في كارفور نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتحقيق الابتكار. كما و تحقيق أفضل اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن نأخذ الوقت الكافي لنتشارك معهم الآراء وتوفير تجربة تسوق أكثر ملائمة وسلاسة».

اقراء ايضا : تحميل برنامج Spy Phone للتجسس ومراقبة الهاتف

تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

برنامج فيس بوك بسهولة Facebook 2021 رابط مباشر

تحميل تطبيق تيكي Tiki للاندرويد والايفون 2021

مميزات تطبيق كارفور قطر Carrefour Qatar ماي كلوب 2021

  • تسجيل دخول موحّد إلى تطبيق كارفور وموقع التسوّق الالكتروني.
  • العروض والخصومات
  • كارفور باي
  • العثور على متجر
  • قوائم التسوق (الأغذية الطازجة ، الأطعمة المجمدة ، البقالة ، العناية الشخصية ، منتجات الأطفال ، الإلكترونيات ، الهواتف الذكية ، الأجهزة المنزلية، أدوات المطبخ والمزيد)
  • الاتصال بنا
  • خدمات كارفور(ماي كلوب، توصيل الطلبات للمنزل، تسوق البقالة والأطعمة، قوائم الشراء والمزيد)
  • كما يدعم اللغتين العربية والإنكليزية
  • أكثر من بلد
  • واجهة مستخدم جديدة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج تسجيل مكالمات Cube ACR نسخة مدفوعة

برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب 2021

تطبيق Storytel Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق VPNhub Premium مهكر افضل برنامج VPN 2021

لذلك ببساطة ابحث عن تطبيق كارفور قطر على أبل ستور أو جوجل بلاي أو امسح الرمز الخاص بنا واتبع خطوات التسجيل بمجرد تحميل التطبيق، يرجى إكمال ملفك الشخصي للتسجيل والحصول على بطاقة ماي كلوب رقمية خاصة بك. تأكد من إضافة عنوان بريد إلكتروني صالح ورقم هاتف قطري لتكون قادرا على إنشاء حسابك وتلقي تحديثات منتظمة حول النقاط والقسائم الخاصة بك.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock