تطبيقات الاندرويد

تنزيل تحديث تطبيق مجتمع واعي البحرين واصلاح جميع المشاكل

تنزيل تحديث تطبيق مجتمع واعي البحرين واصلاح جميع المشاكل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تحديث تطبيق مجتمع واعي البحرين واصلاح جميع المشاكل.

تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على أجهزة الايفون من خلال نظام iOS وأجهزة الاندرويد، وكيفية التسجيل فيه فور عملية التنزيل، يعتبر تطبيق مجتمع واعي التطبيق الذكي المدعم بالذكاء الاصطناعي ويجمع الخصائص والخدمات المهمة والرئيسية لتنفيذ اجراءات التعامل مع فيروس كورونا-كوفيد19. كما يستخدم التطبيق لتحديد تواجد الاشخاص القريبين من المستخدم لاولئك المشتبه اصابتهم بالفيروس التاجي كوفيد19، ويسمح تطبيق مجتمع واعي بالاستفادة من خدمات حصول المواطنين والمقيمين على نتائج فحص كورونا المخزنة في نظام ISEHA.

و كانت قد أعلنت وزارة الصحة عن تعديلات في بعض الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في المنشآت للح من انتشار فيروس كورونا المستجد «COVID-19». حيث أوضحت أنه يمكن الاستعاضة عن اشتراط تسجيل البيانات الشخصية للعملاء «الاسم ومعلومات الاتصال وتاريخ ووقت الزيارة». بالتأكد من تحميل الزبون تطبيق «مجتمع واعي» BeAware وتفعيله لخيار تحديد الموقع.

كما يتطلع‭ ‬الرأي‭ ‬العام‭ ‬البحريني‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬توفق‭ ‬الجهود‭ ‬الرسمية‭ ‬في‭ ‬التنسيق‭ ‬مع‭ ‬السلطات‭ ‬السعودية‭ ‬الشقيقة،‭ ‬في‭ ‬إعفاء‭ ‬المتطعمين‭ ‬من‭ ‬إجراء‭ ‬فحص‭ ‬كورونا،‭ ‬عند‭ ‬السفر‭ ‬إلى‭ ‬المملكة‭ ‬العربية‭ ‬السعودية‭ ‬الشقيقة،‭ ‬وكذلك‭ ‬في‭ ‬اعتماد‭ ‬اللقاحات‭ ‬التي‭ ‬تم‭ ‬اعتمادها‭ ‬في‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين،‭ ‬خاصة‭ ‬في‭ ‬موسم‭ ‬الحج‭ ‬القادم،‭ ‬لرفع‭ ‬اللبس‭ ‬الحاصل،‭ ‬مع‭ ‬كامل‭ ‬تقديرنا‭ ‬وعظيم‭ ‬امتنانا‭ ‬لجهود‭ ‬الفريق‭ ‬الوطني‭ ‬الطبي‭.‬

تنزيل تحديث تطبيق مجتمع واعي البحرين واصلاح جميع المشاكل

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل بلاي ستور برو Play Store PRO 2021 تطبيقات مدفوعة مجانا

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ازار Azar مهكر 2021 [مجوهرات غير محدودة]

تطبيق مجتمع واعي للأندرويد و للأيفون 2021 BeAware  البحرين

تحميل تطبيق مجتمع واعي هو تطبيق دشنته هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وذلك بالتعاون مع الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا، اذن اليوم جاء تطبيق مجتمع واعي بهدف تعزيز متابعة حالات الحجر الصحي، و إمكانية رصد الحالات المخالطة وتنبيه وحماية جميع المواطنين والمقيمين في حال اقترابهم أو مخالطتهم للحالات القائمة أو المشتبه بإصابتها ، و موجهة الدعوة لجميع أفراد المجتمع بضرورة المبادرة. لذلك يمكنك تحميل تطبيق مجتمع واعي البحريني على أجهزة الاتصال الذكية، وذلك على سلامتهم وسلامة عائلاتهم . الإلكترونية.

كما يمنح تحميل تطبيق مجتمع واعي apk لمستخدميه العديد من المزايا والخدمات حيث يعمل التطبيق على جميع أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد يقوم المستخدم بتحميل التطبيق وتثبيته بسهوله ثم بعدها يقوم بتشغيل خاصية تحديد بيانات الموقع وذلك حتى يتمكن من تفعيل خصائص التطبيق.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Busuu Premium النسخة المدفوعة لتعلم اللغات

برنامج يوتيوب بدون اعلانات و تشغيل فيديوهات في الخلفية

تحميل لايت موشن Alight Motion Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل مانع الإعلانات Adguard Premium للاندرويد والايفون 2021

مميزات تطبيق مجتمع واعي الجديد 2021

  • الحصول على معلومات دقيقة وموثّقة بشأن فيروس كورونا (كوفيد-19) من مصادر رسميّة مُعتمدة.
  • تنبيه الأفراد حال وجودهم بالقرب من حالة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19).

لذلك يمثل تطبيق “مجتمع واعي” أحد المبادرات الفاعلة التي أطلقتها حكومة البحرين الموقرّة بهدف تعزيز الجهود الوطنيّة لمكافحة الفيروس، وذلك من خلال دعم الأنشطة التالية:

  • نشر معلومات وإرشادات وإحصاءات دقيقة للجمهور على فترات منتظمة.
  • تعزيز جهود السلطات الصحية وتسريع وتيرة عملية تتبع أثر المخالطين وتحديدهم.
  • متابعة الأفراد الخاضعين للعزل الذاتي والحجر الصحيّ عن كثب ورصد المخالطين لهم.
  • حجز موعد الفحص النهائي للخاضعين للحجر الصحي المنزلي.والإطلاع على نتائج فحص كورونا عبر التطبيق ذاته
  • استعراض شهادات نتائج الفحوصات الخاصة بتفاعل البوليمراز (PCR)
  • تسهيل عملية حجز مواعيد فحوصات فيروس كوفيد-19 وجدولتها.
  • كما يدعم جهود الاستجابة والتصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) على الصعيدين المحليّ والدوليّ.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Motion Ninja Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ZEDGE Premium مهكر 2021 خلفيات وصور 4K

تطبيق NetX PRO لقطع النت عن المشتركين معك فى واي فاي

تحميل تطبيق VPNhub Premium مهكر افضل برنامج VPN 2021

لذلك بمجرد تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على اجهزة الهواتف يمكن التسجيل فيه بسهولة، عن طريق ادخال الرقم الشخصي “رقم بطاقة الهوية” الى جانب التزويد برقم الهاتف الخاص بالمستخدم، سيصل في رسالة SMS قصيرة بعد ادخال البيانات المذكورة، رقم الكود لغرض تفعيل التسجيل بشكل كامل. لذلك لا يتبقى لنا الأن بعد كل هذه المميزات سوى القيام بخطوة التحميل وتثبيته على الهاتف للانضمام إلى هذا التطبيق الرائع.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock