طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر وبسهولة

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر وبسهولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر وبسهولة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر وبسهولة.

اليوم ستتعرف على طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بسهولة ، يتعرض البعض من مستخدمي هواتف الآيفون لمشكلة عدم تذكر الرقم السري للجهاز ومن دونه لا يتمكن من فتح الجوال الخاص، وفي تلك الحالة يجب معرفة الطريقة الصحيح لفك رمز قفل الآيفون وعدم القيام بأي إجراء قد يتسبب في عطل الهاتف مثل إدخال الرقم السري لستة مرات متتالية، وفي موسوعة نقدم لك طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل الطريقة السهلة الصحيحة.

Siri هو مساعد كبير على iPhone ، والذي يمكن أن يساعد في فتح iPhone بدون رمز مرور. ولكن يمكن أن تعمل فقط في iPhone مع إصدار iOS 10 أو أقدم وهو Wi-Fi أو اتصال خلوي. بسبب هذا القيد ، كيف يمكنك فتح iPhone إذا نسيت رمز المرور؟ في هذه المقالة ، سنشارك معك 3 خيارات يمكنك استخدامها لإلغاء قفل iPhone بدون Siri أو رمز المرور في خطوات بسيطة للغاية.

تحدثنا فيما سبق حول أكواد سرية لهواتف الآيفون تعرف عليها الآن والتي سوف تقدم لك العديد من الخدمات التي لم تحلم بالوصول إليها، وكذا مقال كيفية العثور على هاتف الآيفون المفقود الأمر الذي سوف يساعدك على العثور على هاتفك في حالة ضياعه، ومقال أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد والذي سوف تجد به أفضل برامج قفل الصور على هاتف الآيفون بالباسورد والبصمة.

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر وبسهولة

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل تطبيق زخرفة الكلام والاسماء بالعربي والانجليزي 2021

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل 2021 بدون جلبريك

في الوقت الحاضر، مع كثرة وجود حسابات على العديد من المنصات المختلفة، فمن الطبيعي ألا نتمكن من حفظها جميعًا. يحدث الشيء نفسه أيضاً مع هواتفنا الذكية، لذلك إذا نسيت رمز القفل في الايفون ولا تعرف ماذا تفعل، فلا داعي للقلق. في هذه المقالة سوف نشرح لكم طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر.

قد يكون نسيان رمز مرور iPhone أو iPad أسوأ كابوس بالنسبة إلى الكثير من مستخدمي iOS. ولكن إذا لم يعد بمقدورك فتح قفل الجهاز iPhone ، لا داعي للقلق. فهناك عدة طرق لتعلم كيفية إلغاء قفل iPhone المعطل بدون جهاز كمبيوتر. المثير للدهشة أنك لا تحتاج إلى استخدام جهاز كمبيوتر من أجل إلغاء قفل جهاز iOS الخاص بك. في هذا الدليل سنجعلك على دراية بكيفية إلغاء قفل رمز الدخول لجهاز iPad بدون الكمبيوتر. اقرأ وتعرف على كيفية إلغاء قفل iPhone المعطل بدون جهاز كمبيوتر على الفور.

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر

للاسف لا يمكن إلغاء رمز الدخول للآيفون بدون متابعة عمل الفورمات بالكامل. هنا سوف يتعامل معك نظام التشغيل IOS كما لو كنت شخص لايملك حق استخدام الجهاز. بالتالي سوف يلزمك بحذف كل ما في الجهاز ثم اذا كان ” العثور علي الآيفون ” مفعل لن تفتح الجهاز بدون تسجيل الدخول بنفس حساب آبل القديم. هذه الخطوات متوقعة تمامًا بهدف حماية بيانات المستخدم في حالة ضياع الهاتف او السرقة. طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات. سوف تحتاج الي القيام بالخطوات التالية

  1. تحميل ملف التحديث المناسب لهاتفك من هذا الموقع https://ipsw.me 
  2. ثم وصل الايفون بالكمبيوتر او الماك
  3. شغل برنامج الآيتونز
  4. اضغط علي “ريستور” مع مفتاح كنترول في الكيبورد او Command في الماك
  5. حدد مكان ملف التحديث
  6. انتظر الي حين الانتهاء من عملية ريستور الايفون

طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

سنستخدم في هذه الطريقة أحد الحلول التي تقدمها شركة Tenorshare، وهي شركة مشهورة تقدم تطبيقات رائعة ومثيرة للاهتمام فيما يتعلق بإدارة أجهزة الهاتف الذكي، ولديهم تطبيق يسمى 4uKey يمكنه خدمتنا بشكل رائع للمهمة التي نحتاجها. إذا نسيت رمز القفل بجهاز iPhone الخاص بك وكان الجهاز مغلقًا، فسوف يمنحك البرنامج طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل باتباع الخطوات التالية:

  1. عليك بالبداية تنزيل برنامج 4uKey من هذا الرابط.
  2. افتح برنامج 4uKey على جهاز الكمبيوتر.
  3. قم بتوصيل هاتفك الايفون بالكمبيوتر عبر الكابل.
  4. انقر فوق “فتح رمز الحماية” الذي يظهر في التطبيق.
  5. انقر فوق ” ابدأ”.
  6. سيتم التعرف على جهاز الايفون ومن ثم فتحه وكسر رمز الحماية.

هذا كل شيء. آمل أن تتمكن من فتح قفل أيفون بنجاح بدون فورمات Siri ورمز المرور من خلال الاستفادة من أي خيار نوقش أعلاه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً