تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي كامل مع التفعيل microsoft office 2010 download. تحميل اوفيس 2010 عربي مجانا 64 بت 32 Bit مايكروسوفت برنامج Microsoft Office 2010 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير office arabic ويندوز 10 7 8 XP اوفيس للكمبيوتر عربي انجليزي بها برنامج (وورد excel access بوربوينت visio publisher outlook project) ملف مضغوط بحجم صغير جدا مع حزمة اللغة العربية. أوفيس 2010 واحدة من أفضل نسخ برامج الأوفيس، ويستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها الرائعة وتنوع برامجها وأدواتها والمهام التي يمكن القيام بها من خلال هذه البرامج.

كما نعرف فبرامج الأوفيس هي من أشهر البرامج وأكثرها استخداماً في العالم العربي وغيره ، وذلك بسبب سهولة استخدام هذه البرامج والبساطة في التعامل معها وكونها تلبي جميع الاحتياجات التي يحتاجها المستخدم مثل الكتابة والتصاميم وتغيير أنواع الخطوط ويمكن ذلك بدون الحاجة لدراسة دورات في استخدام برامج الأوفيس.بداية يجب أن نعرف أن شركة مايكروسوفت قامت بطرح نسختين من إصدار أوفيس 2010 هما نسخة bit 32 Microsoft office، ونسخة bit 64 Microsoft office وهناك بعض الفروق بينهما أيضًا أي أنه سنتحدث عن مزايا أوفيس 2010 بشكل عام ثم سنوضح الفرق بين الإصدارين المختلفين من نفس البرنامج.

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

اقراء ايضا : تحميل Volume Master لزيادة صوت الكمبيوتر 2021

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2021

أفضل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص مجاني

برنامج اوفيس مايكروسوفت 2010 عربي مجانا 32 بت 64 Microsoft Office 2010

برنامج الاوفيس مجاني يحتوي علي الوورد بخدماته الرائعة ومنها التصحيح والتدقيق الاملائي النسخة النهائية ٢٠١٠ يمكن تنصيب office مجاناً رسمياً مع شرح كيفية تثبيت برامج الحزمة فالبعض يتسائل كيف انزل مجموعة برامج الاوفيس المجاني متوافق مع 32-bit 64 بت وهنا نقدم لكم التحميل بروابط مباشرة رسمية وتوضيح طريقة تسطيب الحزمة بعد تحميل اوفيس 2010 مجانا بالعربي من مايكروسوفت الموقع الرسمي وتغيير لغة العرض.

حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010 تعتبر الأنجح والأشهر والأكثر استخدامًا من قبل ملايين المستخدمين حول العالم مقارنة بالإصدارات الأخرى السابقة والتالية من مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس، وذلك بسبب مميزاتها المتعددة والرائعة التي سوف نطرحها في هذا المقال بالتفصيل. بعد تحميل اوفيس 2010 ستلاحظ أن ما يُميِّز مجموعة برامج الأوفيس هو تنوع البرمجيات فيها حيث تحتوي مجموعة office 2010 على برامج متعددة ومختلفة مثل : الوورد ، الاكسل ، وبوربوينت وغيرها من البرامج التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير في المهام المكتبية.

صيغ الملفات التي ستتمكن من فتحها بواسطة برنامج مايكروسوفت office والتعديل عليها بعد تحميل اوفيس 2010 مفعل هي الصيغ التالي : DOC، XLSX، DOCX و PPTX هذه الصيغ الأساسية وغيرها من الملفات الخاصة بمكاتب مايكروسوفت الاوفيس.

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

افضل برنامج حل مسائل الرياضيات للاندرويد و الكمبيوتر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

مميزات برنامج 2010 Microsoft Office 64 Bit 32 بت

يمكن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت 64 من الموقع الرسمي أو ميديا فاير للحصول علي العديد من الحزم المهمة والكثير من الخصائص الرائعة، أدوات لا نجدها في برامج أخرى، فبدون أن نطيل عليكم هذه أهم المميزات التي حواها لهذا العام :

  • تستطيع من خلال برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 تنظيم كافة أعمالك المالية والمحاسبية بشكل أدق وأسهل عن طريق برنامج الاكسيل.
  • يساعدك مايكروسوفت اوفيس 2010 في عمل وإنشاء مادة عملية علمية مميزة من أجل التسويق من خلال ببلشر.
  • يمكنك هذا البرنامج حذف وإرسال البريد الإلكتروني من خلال أوت لوك Outlook.
  • خالي من أي عناصر ترويجية أو إعلانات مزعجة.
  • يتوافق مع جميع إصدارات ويندوز بما فيها أخر اصدار من ويندوز 10 .
  • يدعم العديد من اللغات العالمية والتي قد تصل إلي 180 لغة بما فيها اللغة العربية.
  • يتميز اوفيس 2010 بأنه يتوافر بالعديد من لغات العالم، وذلك من أجل توفير كافة سبل الراحة للمستخدمين.
  • يعمل هذا البرنامج على توفير الدعم المستمر، كما يعمل على توفير كافة التحديثات الجديدة بشكل تلقائي إن وجدت.
  • يتميز برنامج اوفيس 2010 بأنه يتوافق مع كافة أنظمة الكمبيوتر المكتبية المختلفة، مثل فيستا، وويندوز 7، وويندوز 8، واكس بي X، وفيزيتا وغيرها.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج Microsoft Office له إصدارات كثيرة وقد تطور البرنامج مع متطلبات العمل اليومية لتتناسب مع متطلباتك العملية، فإن كنت تبحث عن برنامج سهل التعامل وينجز لك الأعمال الكتابية فلا تتردد في تحميل هذا البرنامج الذي يحمل الكثير من الخواص والمميزات والتي ذكرناها لكم.

رابط تحميل الرنامح مع التفعيل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً