تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جيني Jeeny للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق جيني Jeeny للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جيني Jeeny للاندرويد والايفون.

تطبيق جيني لحجز مشاويرك للاندرويد والايفون تحميل مجانا برابط مباشر 2021. يعمل جيني على تغير طريقة سفرك من خلال تقديم أسرع خدمة لحجز سيارات الاجرة/الـ تاكسي والتوصيل من وإلى المطار بجودة محسنة وراحة ورفاهية, بالإضافة إلى المزيد من الخدمات القيمة المضافة التي تجعل طلب رحلة/توصيلة أسهل. موجودون في العديد من المدن السعودية مثل الرياض, جدة, الدمام, الخبر, المدينة المنورة, الجبيل, الهفوف, و في العاصمة الاردنية عمّان. مع أكبر أسطول من سائقي السيارات الخاصة/الأجرة/الـ تاكسي في البلدان التي نعمل فيها.

متوفر في تطبيق “جيني” أكبر أسطول من سائقي السيارات الخاصة وسيارات الأجرة في الرياض، جدة، الدمام، الخبر، المدينة المنورة، الجبيل، الهفوف وعمّان الأردن. تطبيق جيني بدأت شركة جيني عملها في الأردن حيث كانت تعمل مع سيارات الأجرة المرخصة، وهي تعمل على توفير خدمات النقل البري داخل المدينة، كما ان هذا التطبيق يعمل على الهواتف المحمولة، ولقد توقف العمل بالشركة لفترة، ولكن قد قامت الشركة بالإعلان عن خدماتها من جديد فى شهر نوفمبر من عام 2021.

جيني – التطبيق الذي يجعل من سفرك و انجاز المشاوير امرا سهلاً و سريعاً. اذ يمكنك ببساطة الاستمتاع برحلتك دون القلق من أي شيء, وبغض النظر عن اذا كانت المشاوير داخل المدينة او حجز خدمة التنقل من والى المطار, سيكون جيني موجودا ليقدم لك أفضل خدمة توصيل ممكنة.

تحميل تطبيق جيني Jeeny للاندرويد والايفون

حمل ايضا :

تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق زخرفة الكلام والاسماء بالعربي والانجليزي 2021

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

تطبيق جيني لحجز مشاويرك للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021

تطبيق جيني بدأت شركة جيني عملها في الأردن حيث كانت تعمل مع سيارات الأجرة المرخصة، وهي تعمل على توفير خدمات النقل البري داخل المدينة، كما ان هذا التطبيق يعمل على الهواتف المحمولة، ولقد توقف العمل بالشركة لفترة، ولكن قد قامت الشركة بالإعلان عن خدماتها من جديد فى شهر نوفمبر من عام 2019.

كما يعتمد هذا التطبيق أيضا على خدمة ال GPS، وشبكة الانترنت وذلك من أجل سهولة حصول هذا التطبيق لكلا من المستخدم والسائق، وقد صرح المهندس التنفيذي لشركة جيني أنه تم التوسع في المزيد من القطاعات، ومن أهمها قطاع المواصلات، وقد تتمثل طلبات جيني نحو إثبات أهمية الشركات والعمل على تحسين بها وكذلك توفير الفرص الوظيفية للعاملين.

لذلك فجيني تطبيق سريع، ويرسل دائماً أقرب سائق لك لاصطحابك، لذا تحصل على سيارتك في أقل من 5 دقائق، كما يقوم بتدريب دقيق لكل سائق ونطبق نظام التقييم لكل سائق لنقدم دائما أفضل السائقين في مدينتك، بالاضافة إلى أنه يوفر تفاصيل الرحلة والسائق.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق باز Baaz للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق جي مانجا Gmanga 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Plotagon مهكر للاندرويد والايفون 2021

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية

مميزات تطبيق جيني Jeeny للاندرويد والايفون

  • يعمل جيني على تسهيل الاستخدام وذلك من خلال طلب سيارة خاصة أو سيارة اجرة بضغطة واحدة فقط.
  • يتم تمرين وتدريب سائقي جيني مهنيًا وتمر هذه السيارات ببعض الإختبارات ذات الجودة الصارمة لضمان أفضل خدمة لك.
  • يعيّن التطبيق لك أقرب سائق لاصطحابك، لذا تحصل على سيارتك في أقل من خمس دقائق.
  • يقوم جيني بتدريب دقيق لكل سائق وتطبق نظام التقييم لكل سائق لتقدم دائما أفضل السائقين في المدينة. كما
  • يوفر لك التطبيق تفاصيل الرحلة كاملة ، و السائق حتى تتأكد من أن السائق هو الأفضل! يمكنك الدفع نقدا بعد الوصول إلى مقصدك.
  • السيارات متوفرة بكل وقت وجميع أيام الأسبوع مع دعم خدمة العملاء الممتازة.
  • سهل الاستخدام حيث يمكنك القيام بطلب الأمر الخاص بك عن طريق نقرة واحدة فقط.
  • كما يعد من التطبيقات السريعة ويمكنك أن تقوم بتعيين أقرب سيارة لك في خلال دقائق معدودة.
  • يمكنك أن تقوم باستدعاء السائقين في أي وقت حيث أن الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع،
  • ويمكنك الوصول إلى الجهة التي تريد الوصول إليها خلال لحظات.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق هكر ببجي موبايل 2021 PUBG MOBILE من دون حظر

تطبيق ZEDGE Premium مهكر 2021 خلفيات وصور 4K

تحميل تطبيق مانجا العرب 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2021 للاندرويد والايفون

بغض النظر اذا كان مشوارك/كانت مشاويرك لإستكشاف واحدة من المدن التي يقدم التطبيق خدماته فيها مثل جدة, الرياض, الدمام, الخبر, المدينة المنورة, الجبيل ,الهفوف, او العاصمة الأردنية, عمّان, او إذا كنت ترغب في حجز خدمة التنقل/التوصيل لتقضية مشوار المطار, سيكون جيني رفيقك أينما ومتى تريد.

كما يوفر لك جيني خدمات متنوعة في تطبيق واحد. حتى تتمكن من الاستمتاع بالتنقل/التوصيل ببساطة من خلال أحدث السيارات/الـ تاكسي. أصبح حجز الرحلات والتوصيلات والمشاوير امراً سهلا وسريعاً مع رفيق السفر الأمثل لأي مسافر لقضاء أي رحلة. ”

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock