تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021

تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021.

تنزيل برنامج ProCam X Pro mod Paid مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير 2021 للاندرويد والايقون. برنامج ProCam هو أداة كاميرا للتصوير الاحترافي متاح لكل من هواتف Android و iphone، وهو تطبيق احترافي لأخذ الصور يمتاز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام و يساعدك في تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية مع العديد من المميزات والأدوات الاحترافية مثل توازن اللون الأبيض والتركيز وثبات الصورة التي يمكن أن تجعل تصوير هاتفك المحمول اكثر احترافية.

تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021 هو تطبيق خاص بالتصوير ويقوم بتحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا إحترافية من خلال توفير جميع الأدوات والإختيارات التي يمكنك التحكم بها بشكل يدوي مثل الكاميرات الإحترافية. كما يعمل بروكام على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS تستطيع تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يمكنك تحميل التطبيق للعمل على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بصيغة APK من خلال الرابط المباشر السريع من اسفل الموضوع و لكن النسخة الخاصة بالاندرويد تم وقف تحديثها منذ وقت طويل و لم تصبح موجودة على متجر جوجل بلاي,

أما عن تطبيق بروكام للايفون والاندرويد 2021  المتخصص بتحرير الصور والفيديوهات، نوفر لكم من خلال هذا المقال رابط تحميل بروكام مجانا للايفون والاندرويد ، من خلال المتاجر الصينية ومنها تحميل بروكام iOS 14، ومنها رابط تحميل بروكام جاهز ويعمل بدون أي مشكلة، كما أنك تستطيع تحميل بروكام بدون فلوس من خلال الروابط التي نوفرها لكم، وتعرف على طريقة إضافة خطوط سوداء في تصاميم ProCam للايفون والاندرويد.

تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021

حمل ايضا :

تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق زخرفة الكلام والاسماء بالعربي والانجليزي 2021

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق ProCam X مهكر للاندرويد و الايفون 2021

برنامج X Procam مجموعة معينة من الكاميرات القديمة ، هواتف طراز منخفض مع تطبيق التصوير الفوتوغرافي المهنية للهواتف المحمولة. يأخذ هذا التطبيق الكاميرا على هاتفك إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كان يمكنك دائمًا التقاط صور ومقاطع فيديو بدقة 480 بكسل فقط ، أو بدقة 720 بكسل ، يمكنك مشاهدة صورتك والفيديو بجودة 4K UHD بدرجة كافية. هذا البرنامج أكثر تطوراً باستخدام خوارزميات كاميرا هاتفك. يمكن أن تساعد الخوارزميات كاميرا هاتفك الخلوي على تكوين صورة تلقائية تناسبها تمامًا. ولكن يمكنك استخدام وظائف أخرى معرفة من قبل المستخدم.

يحتوي برنامج ProCam للاندرويد على العديد من الخصائص التي تمكنك من التقاط افضل الصور فقط من هاتف الذكي، خصوصا ان تطبيق برو كام يأتي بخاصية Time Lapse التي تعمل على التقاط عدة صور خلال فترة زمنية معينة لإنشاء حركة توقف زمنية احترافية وتطبيق العديد من التأثيرات المختلفة وميزات أخرى للمحترفين لالتقاط صور بدقة عالية. هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، ولكن هناك عدد منها لا يتوفر على جميع مميزات تطبيق ProCam X : HD Camera Pro Lite الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة، والتي يمكنك الإطلاع عليها في قسم المميزات بالأسفل.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق باز Baaz للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق جي مانجا Gmanga 2021 النسخة المدفوعة

تحميل سبوتيفاي مهكر 2021 Spotify Premium النسخة المدفوعة

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية

مميزات تطبيق ProCam X mod Paid مهكر بالنسخة المدفوعة

  • التحكم في التعرض (قفل / ضبط القيمة).
  • التحكم في توازن اللون الأبيض.
  • دليل ISO .
  • التركيز اليدوي .
  • سرعة الغالق اليدوية.
  • مقياس الفاصل الزمني.
  • وضع التصوير المتتابع.
  • تعيين معدل بت الفيديو المخصص.
  • مرشح الوقت الحقيقي / تأثير اللون.
  • تحديد الموقع الجغرافي.
  • مضاد للاهتزاز.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق هكر ببجي موبايل 2021 PUBG MOBILE من دون حظر

تحميل تطبيق ابلو Ablo مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق مانجا العرب 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2021 للاندرويد والايفون

ستعمل ProCam X mod pro مهكر على تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية تريد أن تكون مع التحكم الكامل في تركيز التعرض للضوء وتوازن اللون الأبيض ISO وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية التي يمكن أن تنقل التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول إلى المستوى التالي. التقط أفضل صورة لصورتك وقم بتسجيل الفيديو الخاص بك بدقة عالية.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً