برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق YELLOW IPTV + كود التفعيل 300 يوم

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق YELLOW IPTV + كود التفعيل 300 يوم.

عدنا لكم من جديد بتطبيق Yellow IPTV رهيب لتشغيل جميع القنوات بكود صالح لمدة سنة كاملة لمتابعة باقة Bein , Sky , Osn , TNT تطبيق رائع كي تشاهد أهم المسلسلات والمباريات والأفلام مباشرة على الأندرويد، كما يتوفر بجودات مختلفة Low, Sd ,HD, 4k لتستخدم الجودة المناسبة حسب سرعة إتصالك بالأنترنت فإدا كنت تستخدم إتصال الجيل رابع 4G يمكن لك إستخدام الجودة العالية دقة أما في حالة كنت تستخدم إتصال الجيل ثالت 3G إستخدم الجودة المتوسطة أو ضعيفة هذا ما يميز تطبيق Yellow IPTV.

تطبيق yellow iptv application من بين التطبيقات الرائدة في مشاهدة قنوات بي ان سبورت، والقنوات المشفرة العالمية مجانا على الهاتف اندرويد ،وكذلك متوفر لبعض اجهزة الريسيفر، التطبيق الرائع yellow iptv لمشاهدة القنوات المشفرة، نقدمه لكم اليوم مع كود تفعيل جديد مجاني لفترة طويلة يضم قنوات لباقات bein game و all game TV و french TV ،اضافة الى باقة ضخمة من القنوات العربية المجانية والمشفرة.

ملحوظة هامة : هذا شرح تفصيلي كامل تحميل تطبيق YELLOW IPTV + كود التفعيل 300 يوم شغال يتضمن كل ما يخص تطبيق بداية من التحميل حتى الإستخدام، لذلك قد يكون المحتوى طويل قليلاً ولكن هذا لأجلكم في النهاية حتى تصلكم المعلومة كاملة، إذا أردت التحميل مباشرة قم بالتمرير حتى نهاية الموضوع وسوف تجد زر التوجه لصفحة التحميل، شكراً لتفهمكم.

تحميل تطبيق YELLOW IPTV + كود التفعيل 300 يوم

شاهد ايضا : أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة beIN Sports Premium

تحميل تطبيق ايجي بيست Egybest v2.0 apk احدث اصدار

تطبيق Viki مهكر الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

تطبيق شوف تي في Shoof Tv لمشاهدة المباريات مجانا

تحميل تطبيق yellow iptv app لمشاهدة القنوات المدفوعة مجانا 2024

افضل برنامج IPTV على الاطلاق مع كود تفعيل صالح لمدة 300 يوم ، تطبيق Yellow IPTV يتوفر على واجهة رئيسية احترافية بدون إعلان وهو شبيه الى حد كبير بتطبيق Atlas IPTV . التطبيق قوي في مجال مشاهدة جميع القنوات المشفرة ويعرض أكثر من 5000 قناة و 10000فيلم عربي و اجني. كما وستجد تصنيف خاص بتلك القنوات الرياضية محل اهتمام الجميع وكذلك الحال ايضا مع قائمة طويلة من الافلام VOD يصل التطبيق معها الى مايزيد عن 5000 قناة.

لذلك ف YELLOW IPTV تطبيق اكثر من رائع تطبيق يضم العديد من القنوات العالمية المشفرة والمجانية تطبيق متميز في مشاهذة القنوات بجودة عالية كما يضم التطبيق جميع قنوات bein sport والعديد من القنوات البرتغالية والفرنسية والايطالية والامريكية والقنوات الانجليزية اتمنى ان تستمتعوا في مشاهدة القنوات من خلال هذا التطبيق الذي يسمى yellow iptv. كما يتمتع هذا التطبيق بالعديد من افلام الاكشن والعديد من الافلام المتنوعة

مميزات تطبيق yellow iptv :

  • يضم جميع القنوات و الباقات المدفوعة الباقات Osn و Bein و Sky
  • يضم أقوى الأفلام الجديدة مجانا.
  • بحجم صغير جدا وخفيف.
  • سهل الاستخدام وبدون اعلانات.
  • يوفر جودات متعددة و مختلفة حسب قوة النت التي تمتلكها.
  • مشاهدة قنوات Bein sport بدون تقطيع و بدون مشاكل.
  • توفير كود تفعيل 2021 مجاني.
  • متوفر بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية.
  • يضم أقوى الأفلام الجديدة مجانا.
  • بحجم صغير جدا 10 ميغابايت.
  • كما يشتغل بدون اشهارات.
  • جميع قنوات النايل سات مع الدول.
  • قنوات بي ان ماكس bien max الناقلة لكأس العالم و الكؤوس العالمية.
  • يشتغل بجودات متعددة و مختلفة حسب قوة النت التي تمتلكها.
  • يشتغل بدون تقطيع و بدون مشاكل الخروج.
  • و العديد من المميزات اكتشفها بنفسك.

كود تفعيل yellow iptv لمشاهدة قنوات beinsport

كود تفعيل yellow iptv في ما يلي كود جديد حصري لتفعيل تطبيق yellow iptvوهو كود مدفوع نقدمه لكم مجانا صالح لمدة سنة كاملة، كما سنحاول تجديد وتحديث المقال باضافة اكواد تفعيل yellow iptv بشكل دوري، على اي بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، استخدم الكود التالي لتفعيله ومشاهدة القنوات مجانا. كما ان كود التفعيل شغال لمدة عام و مجرب . جيت اليوم نقدم ليكم حساب iptv صاالح لمدة 300 يوم كايتوفر على أزيد من 1900 قناة من جميع البلدان ❤.

Code pour activer le compte : i67480e2de

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock