تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي.

تطبيق Sweatcoin لربح 500$ شهريا برنامج رائع لا يصدق , إنها ليست عملية احتيال: يمكنك حقًا كسب المال عن طريق إنفاق بضع دقائق على تطبيق الهاتف الذكي المناسب. على الرغم من أنك قد لا تكسب ما يكفي لإكمال عملك اليومي ، إلا أن بعض المتاجر لديها تطبيقات متعددة تدفع مقابل الإعلانات أو البحوث أو المشتريات. تطبيق ربح المال من الهاتف ربح المال من تطبيق Sweatcoin هو تطبيق للهواتف المحمولة يتوفر على متجر للمنتجات ويمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها تطبيق ربح المال من المشي .

هو تطبيق مجاني يحول خطواتك إلى عملة رقمية، إنه سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات ومتابعة النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية (عملة التعرق) لخطواتك للإنفاق على الأدوات، الآلات الرياضية، تدريب اللياقة البدنية، التغذية الصحية وأكثر من ذلك بكثير. أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة هو أن Sweatcoin مرتبط مباشرة بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تكسبها. ليست هذه هي القضية. عندما تمشي 1000 خطوة، تتم مكافئتك بحوالي 1 Sweatcoin. تضاف هذه العملات المعدنية، وعندما يكون لديك ما يكفي، يمكنك شراء عرض من السوق. هذا ليس هو نفس العملة الحقيقية. فكر في Sweatcoins كـ “كوبونات خصم” يمكنك استردادها مقابل المنتجات الرخيصة والهدايا والطعام والاشتراكات، إلخ.

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin لربح المال من خلال المشي

حمل ايضا :

تحميل برنامج HMA PRO VPN مدفوع لمدة سنة كاملة 2021

تحميل تطبيق دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

شرح sweatcoin تطبيق ربح المال من المشي للاندرويد وايفون

هو سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات وتتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية – عملة العرق – لخطواتك التي تنفقها على الأدوات والأدوات الرياضية والتدريب على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذلك الكثير … كما يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فقط لتبدأ!

Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا البائعين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

وتطبيق سويت كوين Sweatcoin من تطبيقات الربح من النت حيث يحول خطواتك إلى نقود بكل سهولة، والتطبيق يعتبر مدرب شخصي في اللياقة البدنية ويقوم بتحفيزك عليك المشي مقابل دفع الأموال لك لذا إذا احتجت في أي وقت لشيء يحفزك على اجراء التمارين الرياضية فسوف يمنحك تطبيق Sweatcoin الدافع والنشاط الذي تحتاجه لكي تزيد من لياقتك وقدارتك البدنية بجانب ربح بعض المال الإضافي بكل سهولة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تاب تاب Tap Tap الصيني الاصلي 2021

تحميل تطبيق لوبي Lobby للاندرويد والايفون 2021

سبوتيفاي مهكر 2021 Spotify Premium النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Vmix PRO مهكر 2021 للاندرويد والايفون

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

حسنا ، لقد قمت بتنزيله. الآن ماذا؟ بعد تنزيل التطبيق المجاني ، ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال قبل كسب العملات. يرشدك Sweatcoin خلال عملية إنشاء اسم مستخدم والتحقق من أنه من الجيد أن يعرف التطبيق إلى أين أنت ذاهب وتتبع حركتك دون فتح التطبيق.

سيطلب أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. بعد مراجعة كاملة ، يتم فتح التطبيق وستكون جاهزًا للبدء. إذا ذهبت أبعد من ذلك ، يمكنك تسلق الخطوات. يعد تغيير الخطوات إلى Sweatcoin هدفًا للأجهزة المحمولة ،

ولكن بشكل عام ، تحصل على Sweatcoin واحدة كل 1000 خطوة. تعتمد القيمة الفعلية للعملة الحقيقية على ما تشتريه والسعر المعني. في الواقع ، تبدو بعض الأسعار تعسفية وليست مرتبطة بسعر صرف محدد.

بالإضافة إلى تتبع خطواتك ، يعد التطبيق مستودعًا لكل ما تقدمه Sweatcoin. في التطبيق ، يمكنك معرفة عدد Sweatcoin الذي تحتاجه لشراء كتب صوتية ، أو الحصول على ائتمان من Amazon ، أو حتى الحصول على غرامة قدرها 1000 دولار على Delta Airlines أو iPhone 8. Plus.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021

تحميل تطبيق ابلو Ablo مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق مانجا العرب 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قطع الواي فاي WifiKill Pro بدون روت 2021

قم بإعداد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة ، يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك!

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً