تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف.

تطبيق Shadow Link في جهازك يعمل على تحويل رصيد شبكة الواي فاي الخاص ب جهاز الراوتر الموجود في منزلك او عن طريق استخدام الشبكات العامة وتحويله الى انترنت و إضافته الى الرصيد الخاص بك في بيانات الهاتف.برنامج Shadowsocks لتخزين الواي فاي واستخدمة في اي مكان. هو عبارة عن برنامج لتخزين الداتا او الواي فاي من الراوتر الى الهاتف، وبعد تخزين الواي فاي او الداتا الي الهاتف يمكنك استخدام الانترنت المخزن في اي مكان وفي اي وقت.

يمكنك تنزيل برنامج Shadow Link من الرابط اسفل الفيديو، وبعد تنزيل البرنامج تقوم بالضغط على رمز السهم ليقوم بتنزيل الداتا او الانترنت، ويستغرق بعض الوقت بعد ذالك يمكنك استخدام الانترنت في اي وقت او اي مكان شرح البرنامج في الفيديو الذي امامكم. وهذه تعتبر خدمة اكثر من رائعة يقدمها تطبيق shadow link للاندرويد و ال ios من خلال التطبيق المجاني على متجر جوجل بلاي للاندرويد و ابستور للios.وفكرة التحويل من الواي فاي الى بيانات الهاتف مهمة جدا ويحتاجها الكثير ل تعبئة شبكات تشغيل البيانات للحصول على الانترنت في الاماكن التي لا تتوفر فيها شبكة wifi.

تحميل تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف

حمل ايضا :

تحميل برنامج HMA PRO VPN مدفوع لمدة سنة كاملة 

تحميل تطبيق دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج FaceApp مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق شادو لينك Shadow Link للاندرويد والايفون

في هذا المقال سوف نشرح طريقة انترنت مجاني، حيث ان طرق تشغيل الانترنت مجانا من اهم الاشياء، والنت المجاني لة اهمية كبيرة، وسنقدم في هذا الفيديو طريقة واي فاي مجاني، وانها من افضل طرق النت المجاني، وافضل طرق الواي فاي المجاني، وتشغيل الانترنت دون توقف، و الاستمتاع بالنت مجانا وهي افضل طرق الانترنت المجانى، وسنشرح في فيديو قادم طريقة تشغيل انترنت مجاني اوريدو، وطريقة انترنت مجاني جيزي، وطريقة تشغيل نت مجاني اتصالات وايضا الانترنت المجاني في السودان و تخزين الواي فاي.

هذه الطريقة من افضل طرق الانترنت المجاني. لانها سهله جدا وبسيطة، وهيي تعتمد على تخزين الانترنت على الهاتف، ويمكنك تخزين الانترنت و استخدامة في اي وقت او اي مكان، وهذة الطريقة يمكن ان تستخدمها على الواي فاي الخاص بك، وانها طريقة الاستفادة فقط وليست للاعمال الضارة.

كيفية استخدام برنامج shadow link للاندرويد و الايفون

  1. الان سنتعرف على خطوات الاتصال و شحن الرصيد بالانترنت عبر برنامج شادو لينك.
  2. بعد تحميل البرنامج وفتحه ستظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق متوفر فيها جميع البيانات و اسم النموذج التلقائي.
  3. كل ما عليك سوا الضغط الضغط على علامة القلم الخاصة بالتطبيق وستظهر لك عدة امور, لا تغير منها سوا السيرفر
  4. قم بالضغط على كلمة السيرفر وامسح الكلام اللي موجود فيها وضع عنوان اي بي ip الخاص ب الراوتر المرتبط بالشبكة.
  5. ملاحظه يمكن معرفة عنوان ip لاي راوتر في معلومات الشبكة المتصل بها من الاعدادات.
  6. وبعدها قم بعمل حفظ للبيانات التي قمت بتعديلها واضغط حفظ.
  7. بعدها يمكنك الاستفادة من ميزة تحويل الانترنت من خلال الكبس على زر التشغيل اسفل الصفحة والذي يشبه ايقونة التلجرام, وستجد إشارات الدفع وتحويل إنترنت الواى فاى تظهر اسفل هاتفك.
  8. ويقوم البرنامج باستخدام vpn الموجود في الابلكيشن نفسه للبدء في عملية النقل.

تحميل تطبيق Shadow Link مهكر

هذه تعتبر ابرز مميزات التطبيق بالإضافة الى وجود عيب واحد وهو ان سرعة الخدمة بطيئة جدا حيث يمكنني نقل 8 ميجا بايت كل ساعة وهذا قليل جدا بالنسبة ل العديد من رصيدك الذي تصرفه على مواقع التواصل بشكل يومي.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock