تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

تحميل تطبيق Wossip لمراقبة أي شخص علي الواتساب فقط وقراءة الرسائل من هاتفك. يعتبر تطبيق واتس اب واحد من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً لذلك فهو معرض من وقت لأخر لبرامج و تطبيقات التجسس المختلفة ومن ضمن تلك التطبيقات هو التطبيق الذي نعرضه عليك اليوم عزيزي القارئ إلا و هو تطبيق Wossip ويقوم بنفس الدور الذي قمت بشرحه لكم منذ عدة أيام بمقال التجسس علي الواتس اب ولكن ما يميز تطبيق اليوم هو إن لا يحتاج إن يكون لديك تطبيق واتساب بهاتفك.

في هذا المقال كما في العنوان نتعلم سويًا شرح تطبيق Wossip الذي يوفر إمكانية تتبع شخص على الواتساب! نعم. ستحصل على مجموعة من اروع الميزات والوظائف المدهشة مع تطبيق Wossip. WhatsApp – WhatsApp هو من أكثر تطبيقات الدردشة والتواصل شيوعًا وقوة وأفضلها. ويستخدم أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم في جميع أنحاء العالم. ويتوفر واتساب في أي وقت وهوا مجاني وخالي تماما من الإعلانات المزعجة رغم أنه متاح مجانًا.

ومع ذلك لا يزال WhatsApp يفتقر إلى بعض الميزات التي يحتاجها العديد من المستخدمين. لا سيما قفل التطبيقات أو قفل الدردشة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية ، فضلاً عن ميزة إخفاء المظهر الأخير عن الآخرين حتى عند الاتصال ، والعديد من الميزات الأخرى.

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

حمل ايضا :

تحميل برنامج HMA PRO VPN مدفوع لمدة سنة كاملة 2021

تحميل تطبيق دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لربح رصيد هاتف مجاني للمكالمات والانترنت 2021

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

 

تنزيل تطبيق Wossip للاندرويد والايفون 2021 لمراقبة الواتس اب.

عد ان تقوم بتثبيت البرنامج سيطلب منك التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك ثم يقوم بإرسال كود تأكيد ولذلك يجب إن يكون البريد الذي قمت بوضعه صحيح حتي تتمكن من كتابة الكود المُرسل لك. وبعدها ستجد بإن التطبيق يعرض عليك استخدام الخدمة مجاناً لمدة سبعة أيام أو اختيار الخدمة المدفوعة لمدة معينة حيث تقوم انت بتحديد تلك المدة التي تود استخدام التطبيق خلالها ولكني أري بإن الفترة المجانية هي فترة كافية ثم سيعرض عليك قائمة أصدقائك المشتركين على تطبيق الواتس اب كما سنوضح لكم من خلال المقال.

أن تقوم باختيار الشخص الذي تود التجسس علي حسابه حيث سيظهر لك البرنامج الوقت الذي قام فيه بتسجل الدخول لحساب الواتس اب الخاص به و متى سجل الخروج كما سيرسل لك التطبيق تنبيه حين يقوم صاحب الحساب المُراقب بتغيير صورة الحساب الخاصة به أو إي تغير في حسابه مثل أضافه أي منشور حالة جديد إلي حسابه كما سيتم إرسال اشعار في كل مرة يقوم فيها هذا الشخص بفتح وغلق التطبيق. كما يمكنك بعد انتهاء الفتره المجانيه أن تقوم بحذف التطبيق بالكامل ثم إعادة تثبيته مرة أخري والاستفاده من الفترة المجانيه مرة أخري.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تاب تاب Tap Tap الصيني الاصلي 2021

تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف

تحميل سبوتيفاي مهكر 2021 Spotify Premium النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Vmix PRO مهكر 2021 للاندرويد والايفون

مميزات برنامج Wossip لتجسس على الواتساب.

Wossip تسمح لك لمراقبة استخدام ال WhatsApp من أصدقائك وعائلتك تعلمك عندما تكون متصلا أو غير متصل حتى لو كانوا يختبئون في وقت الاتصال الماضي. انها ستراقب أيضا ما اذا كان الشخص يغير الصورة الشخصية أو حالة الرسالة. إذا تسمح إعدادات الخصوصية الخاصة به.

Wossip هي مفيدة جدا لمراقبة استخدام ال WhatsApp. من أطفالك وعائلتك وسوف تظهر كم من الوقت تم ربط الاتصال رصدها لــــ WhatsApp خلال النهار.بعض ملامح Wossip هي:

  •  التحقق من وقت وتاريخ الاتصال كان متصلا أو غير متصل
  • تلقي الإخطارات عندما الاتصال متصلا أو تغيير صورة الملف الشخصي
  • التحقق من مقدار الوقت الذي أطفالك تنفق في ال WhatsApp
  • Wossip يعمل لا تشوبه شائبة وسيلة أفضل من غيرها من نفس النوع. Wossip.
  • هي خدمة مستقلة من الابتكارات النقالة، SL لا ترتبط إلى أطراف ثالثة.

اقراء ايضا : افضل تطبيق تهكير الالعاب تنزيل برنامج Lucky Patcher 2021

تحميل تطبيق يو كات YouCut Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق مانجا العرب 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قطع الواي فاي WifiKill Pro بدون روت 2021

عندما تضيف الشخص الذي تريد مراقبته على WhatsApp. ستتلقى المعلومات والإشعارات التالية حول هذا الشخص: ستتلقى إشعارات إذا قام هذا الشخص بتغيير الحالة تحصل على إشعارات. كما أنه  عندما يكون هذا الشخص متصلاً بالإنترنت تتلقى إشعارات عندما يكون هذا الشخص غير متصل بالإنترنت ستتلقى إشعارات. إذا قام هذا الشخص بتغيير صورته الشخصية. إعلان : لسوء الحظ ، تمت إزالة تطبيق Wossip من متجر Google Play ويمكنك الآن البحث عن إصدار apk والتعرف على مجموعة الميزات والوظائف التي يقدمها التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً