تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Polarr PRO مهكر 2024 للاندرويد بدون علامة مائية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق Polarr PRO مهكر 2024 للاندرويد بدون علامة مائية.

تنزيل تطبيق Polarr Photo Editor Premium لأجهزة الاندرويد والايفون 2024، الإصدار المدفوع مع آخر تحديث مجاني ، مع رابط مباشر ، Polarr Photo Editor Pro هو برنامج احترافي لتحرير الصور لنظام Android تم نشره بواسطة Polarr. يقوم التطبيق بمشاركة الصور والرسائل المهمة والأحداث والتقييمات المنتظمة.

يمكن للمعلمين نشر صور للأطفال المشاركين في الأحداث المدرسية ومشاركتها مع أولياء الأمور المسجلين في Polarr apk mod العملاق، يمكنو الدين مشاركة هذه الأشياء مع الأجداد أو الأقارب الآخرين في بيئة سحابية داخلية آمنة، باستخدام البرنامج، يمكن للوالدين مشاركة التحديثات بأمان مع العائلة والأصدقاء المقربين بدلاً من منصات الوسائط الاجتماعية.

وأفضل شيء في Polarr Photo Editor مهكر 2024 هو أن التطبيق مناسب لمستخدمي الأجهزة المحمولة من جميع المستويات. وبالتالي ، ستقوم بتحرير صورك بسرعة وكفاءة باستخدام مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة أو ميزات التحديث التلقائي التي تجعل المهمة سهلة للغاية وبأسعار معقولة للمستخدمين الجدد. وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في استكشاف التحرير المتعمق والاحترافي باستخدام Polarr Photo Editor أثناء تنقلك.

تنزيل تطبيق Polarr Photo Editor Pro بدون علامة مائية ، هو من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحرير صورك الخاصة بمتلاكه لمجموعة من الأدوات الإحترافية الراقية ، فلا يتوقف التطبيق علي مجرد مجموعة من الفلاتر بل يتخطي التطبيق هذا المنطلق ليصبح من أقوي التطبيقات التي تم تصميمها لتحرير الصور علي الإطلاق التي يمكنك تنفيذها علي صورك الخاصة علي هاتفك الأندرويد .

تحميل تطبيق Polarr PRO مهكر 2024 للاندرويد بدون علامة مائية

تنزيل تطبيق Polarr Premium النسخة المدفوعة مهكرة 2024 للاندرويد

تطبيق Polarr Premium مهكر هو عدد كبير من المرشحات. لا داعي للقلق بشأن كيفية تعديل الصور ، لأنه بنقرة واحدة ، ستظهر صورتك تلقائيًا مليون مرة أفضل مما كانت عليه عند إضافة الفلاتر.تحميل تطبيق بولر Polarr 2024 مهكر لتحرير وتعديل الصور برابط مباشر.

تطبيق بولر Polarr للاندرويد والايفون هو تطبيق تحرير صور تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على نتائج مذهلة للغاية مع العلم أنك سوف تكون في حاجة إلى تخصيص بعض الوقت البسيط الذي يصل إلى دقائق معدودة من أجل أن تتعرف على طريقة استخدامه بشكل صحيح وبسيط، حيث أن التطبيق لا يحتاج أي احترافية لاستخدامه.

يمكن للمعلمين تنظيم جميع الصور في ألبومات ويمكنهم اختيار الصور بشكل عشوائي من ألبومات مختلفة لمشاريع الصف أو الأحداث الخاصة أو المناسبات السنوية، يوفر بولار Polar مهكر ميزات الخصوصية للمعلمين لتقييد الوصول إلى الصور، لا يستطيع أولياء الأمور من مختلف المدارس أو الأقسام مشاهدة جميع الصور التي تم تحميلها بواسطة المعلمين، لديهم رؤية فقط في الصور التي تم منحهم حق الوصول إليها.

يمكن للوالدين “إبداء الإعجاب” بالصور الفوتوغرافية وكتابة التعليقات على صورة معينة ويمكنهم أيضًا تمييز الأطفال الآخرين.لكن في هذا المنشور نقدم لك النسخة المخترقة التي ستتيح لك الحصول على هذه الميزات مجانًا وبدون جهد ولا تحتاج إلى أي برنامج ، ولا حتى الجذر.

مميزات تطبيق بولار Polarr Pro مهكر بدون علامة مائية

  • ضبط الصور باستخدام RAW ؛
  • تعديلا السطوع والحدة للأذواق الفردية ؛
  • إبراز الجوانب الفاتحة والداكنة والدافئة والباردة من الصورة
  • تشويه الصورة في منظور رأسي أو أفقي ؛
  • أدوات متنوعة لضبط اللون والشفافية والضوء والتباين …
  • القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة وجميلة على الصور
  • قنوات HSL وأدوات منحنى النغمة لتحسين لون الصورة
  • ضبط الصور واقتصاصها لإنشاء الحجم الصحيح
  • إزالة العيوب أو العناصر غير الضرورية في الصورة باستخدام التقنيع ؛
  • تطبيق مجاني بدون إعلانات.
  • كما يمكنك عن طريق التطبيق تحسين كافة الصور العائلية.
  • التي قد التقطت قديمًا ولكنها غير واضحة بسبب قلة الجودة والكفاءة في التقاط تلك الصور.

تحميل تطبيق Polarr PRO مهكر 2024

كما يحتوي التطبيق على إصدار PRO مع مجموعة موسعة من الوظائف ، ولكن يمكنك استخدامه مجانًا. تم الاشتراك في التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني: وبالتالي ، يمكن استخدامه على أجهزة متعددة في نفس الوقت. ويمكنك تنزيله مجانا على موقعنا منبع المعرفة للاندرويد والايفون من هنا.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock