تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر لحل المسائل الرياضية 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر لحل المسائل الرياضية.

تنزيل تطبيق photomath premium النسخة المدفوعة للاندرويد والايفون الاصدار المميز لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا 2024. برنامج Photomath مهكر هو تطبيق مفيد للطلاب لتعلم الرياضيات. الرياضيات موضوع مرعب ، ولا يمكن للجميع دراسته جيدًا ، لذلك سيساعده هذا التطبيق.

تم تصنيف هذا التطبيق على أنه أذكى تطبيق لحل الرياضيات في السوق اليوم ، وإذا واجه المستخدمون صعوبة في الموضوع ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية. إذا كنت طالبًا ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للتحقق من نتائجك ، أو في بعض الحالات ، يمكن استخدامه لحل المشكلات عندما يكون حل المشكلة صعبًا للغاية.

يمكنك photomath من حل المعادلات الرياضية وحل مسائل التكامل والتفاضل بالخطوات وبدون انترنت أوفلاين حيث تصور المسألة ويعطيك حلها مع الشرح ، البرنامج رائع ويتميز بسهولة الاستخدام ، وأكثر ما اعجب مستخدمين البرنامج لو كان لديهم معادلة مكتوبة على ورقة أو كتاب أو أي شيء تقدر عن طريق خيار المسح عن طريق الكاميرا حلها ودون إدخال المعادلة يدويا.

فتطبيق Photomath اللذي يمكنك تحميله من رابط التحميل اسفل الموضوع ، هذا التطبيق المفيد للغاية لجميع الناس و خاصة الطلاب واللذي يتيح لك حل المسائل بسهولة عن طريق تصوير المعادلة فقط و سيقوم بحلها فورا مع إظهار طريقة الحل ,و إضافة إلى ذلك فيحتوي Photomath أيضاً على آلة حاسبة فيها جميع الرموز المهمة في الرياضيات والعديد من المميزات الاخرى.

تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر لحل المسائل الرياضية

تنزيل تطبيق Photomath Premium بدون اعلانات برابط مباشر 2024

تحميل تطبيق Photomath مهكر ، PhotoMath هو أذكى آلة حاسبة في العالم! ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى تعبير Math ، وسيعرض PhotoMath الإجابة على الفور، انضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم واجعل تقدم التعلم أسرع وأكثر متعة. إن فكرة photomath هي أنه يعتمد على كاميرا الهواتف الذكية لحل الجبر والمشكلات التفاضلية والتكاملية بسهولة وسرعة.

ولكن يمكنه فقط قراءة المشكلات المطبوعة غير المكتوبة بخط اليد. لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد المشكلة داخل المربع الأحمر وكذلك تطبيق Photomath من خلال قراءته وإفراغ حله ، حيث يتضمن التطبيق زر “خطوات” وهذا يشرح بذكاء الخطوات الكاملة حتى الوصول إلى الإجابة النهائية.

تتميز النسخة المدفوعة Plus انه يحتوي علي حاسبة علمية ذكية تدعم الكثير من عناصر الحساب ، وتقوم على تبسيط المعادلات الرياضية خصوصا الصعبة او التحقق من الواجبات المنزلية عن طريق التطبيق، وايضا يحتوي علي ميزة الرسوم المتحركة ، رسوم متحركة تفصيلية تساعدك علي تصور وفهم كل خطوة في الرياضيات وميزة تفسيرات الخبراء وميزة نصائح وارشادات والكثير من الادوات المميزات الاحترافية.

مميزات تطبيق Photomath PRO للاندرويد والايفون

  • تفسير كل ماهو مكتوب على الورقة بشكل فائق الدقة.
  • لا الى الإنترنت أو البيانات لحل المعادلات الرياضية.
  • مجاني للاستخدام.
  • تفسير خطوة بخطوة لكل حل.
  • آلة حاسبة ذكية جدًا لإجراء حسابات المستخدم.
  • معرفة رياضية لا مثيل لها لشرح مجموعة متنوعة من المسائل!
  • استخدم ألوانًا مختلفة في بيئة التطبيق لعرض المشكلات بشكل أفضل.
  • الرسوم المتحركة الحصرية لمعرفة كيف تم حل المسائل.
  • التمرير من خلال طرق حل متعددة لكل مشكلة.
  • آلة حاسبة علمية متعددة الوظائف.
  • الرسوم البيانية التفاعلية.

تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر

كما يعمل الفريق الإبداعي للتطبيق على تطويره يوميًا لتحسينه. في المستقبل ، سيحل هذا التطبيق جميع المشكلات التي يطرحها الطلاب. إلى جانب ذلك ، يكون هذا التطبيق محدودًا أيضًا عندما لا يزال غير قادر على قراءة خط يد المستخدم. لذلك يمكن للمستخدمين مسح المشكلات المطبوعة على الورق أو الشاشة فقط.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock