تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق App Cloner Premium مهكر المدفوع لاستنساخ التطبيقات

تحميل تطبيق App Cloner Premium مهكر المدفوع لاستنساخ التطبيقات

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق App Cloner Premium المدفوع لاستنساخ التطبيقات.

تطبيق App Cloner Pro النسخه المدفوعه اخر اصدار للأندرويد. وهو برنامج مفيد جدا للاشخاص الذين يريدون عمل حسابات متعددة ومختلفة من تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتساب وغيره. تطبيق (App Cloner v2.1.1 (Premium النسخة المدفوعة مجانا لتكرار واستنساخ تطبيقات والعاب الاندرويد 2022.تحميل تطبيق App Cloner Premium نسخة البريميوم المدفوعة ، يعتبر هذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات الي توفرلك امكانية نسخ التطبيقات الموجودة في الهاتف الى اكثر من نسخة وتثبيتها واستعمالها بنفس الوقت. لذلك يمكنك انشاء نسختين او اكثر من اي تطبيق واستخدامة كتطبيق منفصل وهذة الميزة مهمة جداً لكل من يرغب باستخدام تطبيقين مثلاً للفيسبوك تطبيقين كل تطبيق بحساب مختلف عن الثاني او اي برنامج محادثة كالتليجرام مثلاً تستطيع انشاء نسخ متعددة كل حساب برقم هاتف ويختلف عن الحساب الثاني.

تطبيق app cloner premium النسخه المدفوعه يعد من افضل برامج الاستنساخ للاندوريد ، ,وهو برنامج جد مفيد للمستخدمين الذين يريدون عمل حسابات متعددة مختلفة من تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك استنساخ التطبيقات بالعدد الذي تريده و استخدامها بشكل مجاني. وايضا يمكنك استنساخ الالعاب او اي تطبيق ترغب فيه . كما يمكنك من محاكاة هوية جهازك واستخدام وضع التصفح الخفي للتطبيقات واخفاء الموقع، وتغيير أو إخفاء معرف Android و IMEI / IMSI و Wi-Fi و Bluetooth MAC ، والقدرة على حفظ أو مشاركة التطبيقات المستنسخة.

تحميل تطبيق App Cloner Premium المدفوع لاستنساخ التطبيقات

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر لحل المسائل الرياضية

كين ماستر الذهبي مهكر KineMaster Pro 2021 بدون علامة مائية

تحميل تطبيق Smule VIP Sing مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق App Cloner Pro مهكر لنسخ الالعاب والتطبيقات 2022

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات و الالعاب المتواجدة في تليفونك الاندرويد و التطوير عليها على نحو بدون مقابل ، و تَستطيع تحميل app cloner برو مدفوع 2021 على نحو بدون مقابل APK من روابط التحميل اسفل ذلك الوصف. لذلك فالتطبيق تتيح لك التطوير على اي تنفيذ ترغب في و تخصيصه بالشكل الذي ترغب فيه. كما و تَستطيع استخدام تطبيق App cloner pro نسخة premium مهكرة اخر اصدار لاستنساخ التطبيقات كالمسنجر و الواتساب و الكثير من التطبيقات الاخرى. على جهازك الاندرويد و ادارتها في الوقت نفسه دون إلحاق الذهاب للخارج في جميع مرة تود فيها الولوج بحساب غير مشابه.

لذلك تعمل التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية. لن يتلقوا تحديثات تلقائية حتى تتمكن من الاحتفاظ بنسخة مستقرة وتشغيلها جنبًا إلى جنب مع التطبيق الأصلي. كما يمكن أن يكون استنساخ التطبيق مفيدًا لاستخدام تسجيلات دخول متعددة في وقت واحد في تطبيقات مثل Facebook أو Instagram أو Twitter. ولكن المتعة الحقيقية تبدأ من خلال العبث بالتطبيق. كما يقدم App Cloner العديد من خيارات التعديل لتعديل قرص التطبيق الجديد.يمكنك تغيير اسم التطبيق ورمزه. لذلك يمكنك إزالة الأذونات أو السماح بتثبيت تطبيق مستنسخ على بطاقة SD. يمكنك تعطيل أقفال البدء التلقائي والتنبيه. أو قم بتحويل تطبيقك إلى تطبيق نافذة عائمة.

https://www.youtube.com/watch?v=enaYv3OY0Dg

اقراء ايضا : تحميل تطبيق OfficeSuite Pro النسخة المدفوعة 2021 مهكر

تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف

تحميل سبوتيفاي مهكر 2021 Spotify Premium النسخة المدفوعة

تنزيل تطبيق Wossip لمراقبة و التجسس على الواتس 2021.

مميزات تطبيق App Cloner Pro المدفوع 2021 :

  • مكانية إزالة و حذف التراخيص الخاصة بالبرامج و التطبيقات.
  • القدرة على السماح او رفض عمل نسخة احتياطية للبرامج او التطبيقات.
  • امكانية تثبيت البرامج على بطاقة SD خارجية.
  • و العديد من المميزات الاخرى للتطبيق.
  • لديها القدرة على التمييز بين التطبيق الأصلي والتطبيق المستنسخ عن طريق إعادة تسمية أحدهما.
  • القدرة على تثبيت البرامج والتطبيقات على بطاقة SD خارجية.
  • القدرة على إزالة تراخيص التطبيقات والألعاب.
  • احتمالية إزاحة و حذف التراخيص المخصصة بالبرامج و التطبيقات
  • التمكن من السماح او رفض عمل نسخة احتياطية للبرامج او التطبيقات
  • امكانية تثبيت البرامج على بطاقة SD خارجية
  • و الكثير من المميزات الاخرى للتطبيق.

اقراء ايضا : افضل تطبيق تهكير الالعاب تنزيل برنامج Lucky Patcher 2021

تنزيل تطبيق Motion Leap مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Polarr PRO مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قطع الواي فاي WifiKill Pro بدون روت 2021

تحميل تطبيق App Cloner Premium مهكر 2022

بصراحة ، يعد تطبيق (App Cloner v2.1.1 (Premium المدفوع أحد أفضل برامج استنساخ التطبيقات والألعاب لنظام Android ، حيث إنه يساعدك بشكل كبير على إدارة حساباتك المتعددة في التطبيقات المعروفة ، ويمكنك تنزيل التطبيق APK برابط مباشر من رابط التنزيل أدناه.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock