تطبيقات الاندرويد

تحميل Smule VIP Sing مهكر 2024 للاندرويد والايفون بدون اشتراك

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Smule VIP Sing مهكر 2024 للاندرويد والايفون بدون اشتراك.

برنامج Smule مهكر 2024 للاندرويد و للايفون Smule VIP النسخة المدفوعة برابط تحميل مباشر من ميديا فاير. تطبيق sing smule النسخة المدفوعة وهو برنامج للغناء الكاراوكي ومتميز لعشاق الموسيقى والاستمتاع بالغناء صوت وصورة حيث يتضمن كلا من الأغاني الشهيرة كذلك الاقل شعبية ، ويحتوي علي مكتبة كبيرة من اغاني عربية واجنبية ويمكنك تحميل اغنيتك المفضلة علي صفحتك والغناء بها.

لذلك مع تطبيق Smule مهكر ستتمكن من الغناء، وصنع الموسيقى مع الأصدقاء، والزملاء من كافة أنحاء العالم، فيمكنك الغناء بشكل انفرادي، أو الغناء ديو مع الموهوبين من كافة أنحاء العالم. كما تستطيع الفناء مع كبار الفنانين، أو استخدام المؤثرات الصوتية، وعوامل تصفية الفيديو وأنت تغني أغاني الكاريوكي المفضلة لديك، كما ويمكنك من خلال تطبيق Smule الغناء لايف مع الأصدقاء، والمعجبين المشجعين، جرب التطبيق مجاناً.

تطبيق Smule Sing مهكر هو تطبيق موجه للاجهزة الذكية بحيث يمكن للمستخدمين و عشاق الموسيقي خصيصا ان يغنو اغانيهم المفضلة باستخدام التطبيق واذا اردنا التحدث حول تطبيقات كاريوكي فبطع تطبيق Smule Sing بدون اشتراك يكون اولها ، ويجدر الاشارة عن تثبيتك لتطبيق يطلب منك فتح حساب يمكنك فتح اما عن طريق Gmail الخاص بك اوتسجيل الدخول مباشرة عبر حسابك الفيسبوك او حسابك علي قوقل ،

تحميل Smule VIP Sing مهكر 2024 للاندرويد والايفون بدون اشتراك

تنزيل برنامج الغناء Smule VIP مهكر النسخة المدفوعة بدون اعلانات

تحميل Smule للحصول على أفضل تطبيق الغناء، تعلم الغناء مع أفضل تطبيق عالمي سمول Smule مهكر 2022 للأندرويد ، يعمل بخصائص رائعة تجعلك تتواصل مع الكثير من المستخدمين من جميع بقاع العالم ، مما يتيح لك التواصل الغناء معهم ، والاستمتاع بتعلم خصائص الغناء وأهم ماينبني عليه من ركائز. كما تجعلك تعيش عالم آخر من الحماس ، تصميم عالمي أمريكي من مدينة سان فرانسيسكو، ثم تحصل على عدد كبير من الأغاني الرائعة و المشهورة عالميا. لذلك تجعلك تعشقها بكل تأكيد. كما يمكنك الحصول عليه لجميع الأجهزة الأندرويد من خلال رابط مباشر تجده في الأسفل.

لذلك في هذا الشرح سنقدم لكم Smule النسخة المدفوعة او المهكرة حيث تقدم لك جميع الميزات المدفوعة مجانا, ويتوفر Smule مهكر للايفون و للاندرويد .وستجد رابط التحميل اسفل هذا المقال البرنامج ليس بحجم كبير و لا يستهلك ذاكرة تخزين كبيرة.يمكنك أن تبدو مغنياً احترافياً على تطبيق Smule عندما تستخدم تأثيرات الميكروفون وعوامل التصفية للفيديو للتوليف التلقائي. بالاضافة الى ترددات الصوت، وتخفيف العيوب الموجودة في التسجيلات وإن كنت من محبي الكاريوكي أو تغني الأغاني الإذاعية أو الكابيلا، او تحلم بغناء الديو مع النجوم، او إن كنت ببساطة تحب الموسيقى فجرب تطبيق Smule.

مميزات تطبيق الغناء Smule VIP :

  • يمكن اختيار الغناء بشكل مباشر أو التسجيل وضبط الأداء.
  • نسخة بدون اعلانات .
  • كل الاغني متوفرة علي التطبيق مجانا .
  • مشاركة اغانيك مع مستخدمين اخرين .
  • يظهر معك كلمات الاغاني حتي تتمكن من ترديدها مع الفيديو .
  • امكانية المشاركة بنقرة زر.
  • اغاني عالمية وعالية الجودة.
  • استديو كامل في تطبيق واحد.
  • يمكنك من اضافة مختلف المؤثرات الصوتية علي فيديوهاتك .
  • كما يمكن استخدام تأثيرات الاستوديو أثناء الغناء وإضافة التأثيرات المميزة.
  • يمكن استخدام الضبط لتغيير الوقت الفعلي أثناء الغناء.

تحميل Smule VIP Sing مهكر

sing smule مهكر للغناء مع الكثير من المؤثرات نسخة مهكرة vip مفتوح كل شيء يمكنك غناء جميع الاغاني منفردا او ديتو او مع مجموعة من اصدقاءك ويمكنك الحصول علي فرص غناء ديو مع النجوم والفنانين حول العالم وبامكانك استخدام تأثيرات الاستوديو أثناء الغناء وإضافة التأثيرات المميزة ، يمكنك مشاركة اغانيك مع مستخدمين اخرون او عبر مواقع التواصل الاجتماعي استمتاع بالغناء وشارك اصدقائك ، اذا كنت بساطة تحب الموسيقى وتحب تجربة الغناء عليك تحميل تطبيق Smule karaoke vip .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock