تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile PC بدون محاكي كاملة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile PC بدون محاكي كاملة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile PC بدون محاكي كاملة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile PC بدون محاكي كاملة.

لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر هي واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في الأعوام الماضية وذلك على كافة المنصّات وليس فقط الموبايل، وهذا في حد ذاته يجعل المستخدمين يتساءلون دائمًا عن طريقة تحميل لعبة Pubg للكمبيوتر 2021 نظرًا لأن الكمبيوتر أو اللابتوب يوفّر أداءًا أفضل من حيث التحكّم خاصةً أنها لعبة تصويب لذلك فالدقة فيها مطلوبة. لذلك تعد لعبة pubg mobile للكمبيوتر (المعروفة أيضًا باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds) من أكثر الألعاب طلبا من قبل عشاق ألعاب المغامرة. لعبة ببجي هي في الأصل خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، إلا انها أصبحت حاليا متاحة للعب على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز.

تعد لعبة (لاير أنونز باتل غراوندز) المعروفة باسم بوبجي PUBG واحدة من اشهر الالعاب التى انتشرت مؤخرا في عالم العاب الحرب وهى لعبة من ضمن العاب الاكشن والقتال وهى متاحه للكمبيوتر والموبايل، وانتشرت اللعبة موخرة على جميع الحواسيب والهواتف الشخصية ويلعبها جميع فئات المجتمع ويقوم بتحميل لعبة ببجي الكثير من الاشخاص الذين يعشقون الألعاب الحربية والعاب المغامرات والاكشن وهى تنافس بشدة لعبة فورت نايت للكمبيوتر.

قبل التعرف علي تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر اولا ما هي ببجي ؟ اما عن للعبة PUBG MOBILE ، فهي نفس اللعبة التي كنا نلعبها جميعًا على هواتفنا الذكية ، سواء كانت هواتف Android أو iPhone ، بالإضافة إلى أنها متوفرة لأجهزة لوحية مختلفة ، ولكن هذه اللعبة تسمى PUBG MOBILE PC وهي ببساطة لأنها يمكن قم بتشغيل إصدار Android على جهاز الكمبيوتر غالبا باستخدام محاكي التطبيقات وألعاب Android. ولكن هذا بعد تحميل لعبة ببجي موبايل لاجهزة الكمبيوتر .

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile PC بدون محاكي كاملة

اقراء ايضا : تحميل لعبة كاونترا سترايك 2020 Counter Strike للكمبيوتر

تحميل لعبة الحرب زولا Zula للكمبيوتر برابط مباشر ميديافاير

لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تنزيل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر احدث اصدار برابط مباشر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2021 بدون لاج | PUBG MOBILE PC. لذلك إن كنت من المهتمين باللعبة العالمية PUBG mobile فحتماً قد سمعت عن بعض اللاعبين الذين قاموا بتحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر ولعبها بشكل مريح من اجهزتهم بالاستعانة بالفأرة ولوحة المفاتيح بدلاً من شاشة اللمس الصغيرة على هواتفهم المحمولة، حسناً لا تقلق، الأمر ليس صعباً على الإطلاق، بإمكانك أنت أيضاً الحصول على لعبة PUBG mobile للكمبيوتر بكل سهولة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر بحيث انها اللعبة الأشهر في السنوات الاخيرة التي يتم لعبها اونلاين علي جميع الاجهزة ومنها ببجي كمبيوتر مما عزز من عدد لاعبيها الذي يتخطى الملايين وفي زيادة هذا بسبب أسلوب وفكرة اللعبة المُبتكر الذي يعتمد علي الباتل رويال بجانب التحديثات المميزة التي تُصدرها الشركة بشكل مستمر ، وفي هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر .

تم تصنيف تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر من العاب اكشن تلك التي تتبع نظام المعارك متعددة اللاعبين اون لاين على النت، أحد أفضل أنماط اللعب بناء على أراء المستخدمين، خصائص وخيارات احترافية تظهر للمرة الأولى في هذا الاصدار، سلسلة طويلة لا نهائية من المواجهات والحروب تنتظرك، استمتع بالقتال سواء كنت تقاتل بمفردك أو رفقة مجموعة من الأصدقاء والأشخاص الآخرين، تصاميم مميزة تدل على مدى اهتمام المطورين بأصغر وأدق التفاصيل.

اقراء ايضا : تحميل لعبة كرة قدم 2012 PES للكمبيوتر والهاتف 

تحميل لعبة Friday Night Funkin للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة Call of Duty 5 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Need For Speed Payback برابط مباشر ميديافاير

مميزات لعبة ببجي PUBG MOBILE PC للكمبيوتر مجانا

  • هي لعبة اونلاين تتيح لك اللعب مع ثقافات مختلفة.
  • اللعبة الاكثر شهرا في العالم والاكثر تحقيق للربح.
  • إمكانية التواصل مع أعضاء الفريق أثناء القتال عبر المحادثات الصوتية.
  • أنماط لعب في تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر ذات متعة لا تنتهي، جودة العرض ونقاء الأصوات.
  • تضم مركبات، باراشوت للطيران، العشرات من الأسلحة.
  • يمكنك في تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر إنشاء فريق من الأصدقاء.
  • يوجد بها مايك للمحادثة الصوتيه مع الفريق او الاعداء.
  • عالية الدقة والوضوح وتحتوي على رسومات ثلاثية الابعاد.
  • تحاكي المعارك الحقيقة ولا يوجد بها اي تخيلات.
  • اصوات الرصاص والحركات في اللعبة كانها طبيعية مما تضيف اجواء الاثارة والتشويق.
  • يمكن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وسريع.
  • توافر الاسلحة بمختلف انواعها.
  • لا تحتاج الى دفع اي رسوم فانها مجانية تمام.
  • تعد من العاب العالم المفتوح حيث يمكنك التحرك في اي مكان والسباحة ايضا.

اقراء ايضا : تحميل لعبة توي ستوري Toy Story للكمبيوتر جميع اصدارات

لعبة علاء الدين Aladdin للكمبيوتر الاصلية ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

مواصفات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile

عند تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر يُرجي التأكد من مواصفات جهازك وخاصة الويندوز سواء كانت النواة 32 بت او 64 بت حتي تتمتع بأفضل اداء ، وعلي الرغم من ذلك فأن اللعبة تعمل علي الاجهزة الضعيفة ولكن بالتأكيد لن تحصل علي الجودة العالية فكلما زادت الإمكانيات سوف تلاحظ ارتفاع الجرافيكس والجودة بشكل كبير لتصبح اكثر واقعية ، وفيما يلي سوف نعرف المواصفات الأدنى والمُوصي بها لتشغيل لعبة pubg mobile للكمبيوتر .

  • المعالج: بداية من معالج ثنائي النواة بتردد 1.8GHz على الأقل
  • الرام: 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM هي أقل ما تحتاجه لتشغيل بوبجي على الكمبيوتر.
  • كارت الشاشة (GPU): يمكن للعبة أن تعمل على بطاقات مثل GeForce 8600 أو Radeon HD2600 أو حتى بطاقات
  • إنتل الخاصة بأجهزة اللابتوب.
  • مساحة التخزين: على الأقل 2 جيجابايت

اما المواصفات هذه فهي الاقل التي المُوصي بها بحيث تشغيل ببجي كمبيوتر بجودة عالية وضمان اداء ممتاز طوال اللعبة فضلاً عن تجنب مشاكل اللاج والبطيء التي تظهر يوصى باستخدام مواصفات افضل من هذه.

شرح طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg PC

  1. أول شيء هو ان عليك بالذهاب إلى موقع بتينست على هذا الرابط من هنا .
  2. بعد الوصول إلى صفحة تنزيل PUBG Mobile Windows 7،10، اضغط فوق زر التحميل :
  3. الآن سوف يتم بدء التنزيل ، تذكر تحديد الإصدار التجريبي العام ولا تختار “فيتنام” لأنه غير متوفر للدول العربية ، و بعد اكتمال التنزيل .
  4. افتح ملف التثبيت وانقر علي تثبيت و اتركه حتى يتم التثبيت PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. افتح ملف التثبيت ، ثم اضغط علي تثبيت واتركه حتى عملية تثبيت PUBG على جهازك الكمبيوتر .
  6. بعد الانتهاء من وقت التثبيت ، سوف تجد أن المحاكي نفسه يفتح لك و سيقوم تلقائي بتنزيل البرنامج أو الوظائف الإضافية الضرورية لتشغيل العبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و فيما بعد واجهة المحاكي التي سوف تراها بعد اكتمال التثبيت.
  7. ثم ستحتاج إلى التحلي بالصبر لأن هذا الأمر سوف يستغرق ساعة أو ساعتين تقريبا لـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يعتمد على سرعة او بطء الإنترنت عندك .
  8. بعد تحميل هذه اللعبة وتثبيتها ، ستجد أن واجهة محاكي “Tencent Gaming Buddy” تظهر أمامك علي الشاشة بأيقوناتها البارزة هي أيقونة لعبة “PUBG Mobile “، و كما يمكنك أن تتوقع ، كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز الكمبيوتر وانتظر حتى يتم تحميله .
  9. كما هو الحال مع هاتفك المحمول، ستستغرق اللعبة بعض الوقت لاتمام التحميل ، خاصةً لأنها تفتح لأول مرة وكما ترى على يمين الصورة ، أعلى أو أسفل ، تظهر لك اللعبة الأزرار التي سوف تستخدمها للتحكم في ضبط شخصيتك واللعب عن طريقها بدلاً من استخدام النقر على هاتفك الذكي!
  10. بهذا تكون جاهزًا للتنقل في لعبة PUBG على الكمبيوتر ، واستخدام الأزرار الموضحة على اليمين ، حيث ستحرك أزرار WASD ، وستستخدم أيضًا أزرار الماوس التصويب و للتصويب كما يحدث في الكل الألعاب الأخرى ، الميزة هنا أنه يمكنك تغيير هذه الأزرار كما يحلو لك.

لذلك عند مواجهة أي مشكله اثناء تنزيل و تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد وقم بكتابة تعليق يوضح المشكله حتى نتمكن من مساعدتك على الفور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً