تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2021 للاندرويد و الايفون.

برنامج Prequel مهكر للايفون و للاندرويد، هذا التطبيق اكتسح ساحه المونتاج للاندرويد لانه يوفر لوحه تحكم سهله وبسيطه للغايه وخاصه للمبتدئين وايضا للمحترفين. يعد Prequel مهكر تطبيقًا مثاليًا لأولئك الأشخاص الذين يحبون تعديل صورهم وتحسينها ، حيث ستجد مجموعة متنوعة من المرشحات والأدوات لتحسين صورك بأي طريقة يمكنك التفكير فيها ، كونها بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا كنت شخصًا مبدعًا ، فإن PREQUEL: Effects ، Filters & Editing هو تطبيق مناسب لك لأنك ستجد عددًا غير محدود من الأدوات الاحترافية ، مما يوفر لك عملية تحرير سريعة وآمنة لحفظ صورك. بلا شك تطبيق مثالي للمصورين.

يعتبر برنامج PREQUEL مهكر من أفضل التطبيقات التي باستخدامها تستطيع إضافة تأثيرات الفيديوهات والصور بطريقة رائعة ويحتوي على أدوات تحرير ممتازة تجعل القصص لديك تبدو بشكل احترافي ويمكن تحرير الصور بشكل عصري مختلف ومبتكر فلو كنت تريد عمل تحرير بطريقة ماهرة كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق المميز والاستفادة من جميع المميزات وسوف نذكر في هذا المقال مميزات هذا التطبيق بالتفصيل.

Prequel هو التطبيق المثالي للأشخاص الذين يحبون تحرير صورهم وتحسينها. يحتوي على العديد من الفلاتر والأدوات لتحسين صورك بأي طريقة تتخيلها ، بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا كنت شخصًا مبدعًا ، فإن PREQUEL: Effects، Filters & Editing هو التطبيق المناسب لك حيث ستجد أدوات احترافية غير محدودة توفر عملية تحرير سريعة وآمنة لحفظ صورك. بلا شك ، تطبيق التصوير الفوتوغرافي المثالي.

تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2021 للاندرويد و الايفون

حمل ايضا :

تحميل برنامج Ultralight PRO مهكر 2021 للاندرويد والايفون

كين ماستر الذهبي مهكر KineMaster Pro 2021 بدون علامة مائية

تحميل تطبيق Smule VIP Sing مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Wifispc لمعرفة كلمة سر الواي فاي 2021

تنزيل برنامج PREQUEL Premium 2021 للمونتاج اندرويد والايفون

PREQUEL: Effects، Filters & Editing هو تطبيق Android لتحرير الفيديو والصور تم تطويره بواسطة Prequel Inc. Studios ونشره على Google Play. أحد أسباب الشعبية الكبيرة لنظام التشغيل Android هو تطبيقاته المختلفة ؛ برنامج يساعدنا على تلبية احتياجاتنا في أي حالة وتوفير المال. اليوم ، ينشط العديد من المستخدمين في الشبكات الاجتماعية ويمكنهم مشاركة صورة أو أكثر لأنفسهم يوميًا. في الماضي ، ربما لم يكن الأمر مهمًا كثيرًا ، ولكن نظرًا لأن كاميرا هواتف Android أصبحت أكثر تقدمًا ، فإننا نحاول جميعًا مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو الخالية من العيوب.

لذلك ستجد في PREQUEL مؤثرات بصرية متنوعة تمنحك إمكانيات إبداعية مختلفة ، مثل الإطارات التي يمكن تلوينها بأشكال مختلفة أو بتأثيرات. سيكون لديك العديد من المرشحات الشائعة ومرشحات التطبيقات الخاصة مثل Vintage و VHS والأقراص والأفلام وغيرها ، حيث يمكنك أيضًا اللعب بألوان صورتك وتطبيقك. في Prequel ، يمكنك أيضًا دمج الأدوات وإنشاء إعدادات خاصة بك وتخصيص أي إعدادات لإصداراتك التالية ؛ يتيح لك التطبيق اللعب بإبداعك والحصول على نتائج قيّمة. أخيرًا ، يتيح لك حفظ صورة بسرعة مع الحفاظ على جودة جيدة ، فضلاً عن القدرة على مشاركتها على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Facebook حتى تتمكن من عرض نتائج التحرير على أصدقائك.

https://www.youtube.com/watch?v=jFO93MRT-9w

اقراء ايضا : تحميل تطبيق OfficeSuite Pro النسخة المدفوعة 2021 مهكر

أفضل تطبيقات التعارف و المواعدة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق App Cloner Premium المدفوع لاستنساخ التطبيقات

تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر 2021 للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Prequel PRO مهكر 2021 

  • مرشحات احترافية وتأثيرات بصرية لقصصك.
  • يتوفر لاجهزه الاندرويد وايضا أجهزة الايفون،
  • متوفر مجانا النسخة مهكرة مدفوعة.
  • كما انه بدون اعلانات مزعجة.
  • نظرة حديثة ومستقبلية على الصور ومقاطع الفيديو مع عشرات الأساليب المحددة مسبقًا والأنماط المختلفة.
  • عملية تحرير سهلة وسريعة لا تتطلب مهارات وإضافات خاصة.
  • العديد من الإعدادات المخصصة لضبط كل مرشح.
  • عدد غير محدود من الفلاتر والأدوات لإنشاء إعدادات مخصصة فريدة

اقراء ايضا : تحميل Puffin Browser Pro اسرع متصفح للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق Tempo PRO مهكر للاندرويد والايفون 2021

تحميل متجر هواوي HUAWEI AppGallery 2021 اخر تحديث

تحميل تطبيق BBM Messenger للاندرويد والايفون 2021

كما تشمل الميزات الأخرى أدوات تحرير الفيديو ؛ بمساعدة هذه الأداة ، ستتمكن من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي معرفة متخصصة خاصة وستحصل على جودة عالية للغاية ومخرجات احترافية. لا توجد قيود على استخدام PREQUEL ويحاول المطور توفير أفضل المرشحات والتأثيرات لك أعزائي من خلال التحديثات المنتظمة . من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق الذكي والانضمام إلينا للحصول عليه.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً